Gtxarabia
Image default
الهاردوير

“لينكسيس” تطلق راوتر “لينكسيس هيدرا برو 6E” الذي يدعم تقنية الواي فاي 6E

 أعلنت “لينكسيس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الشبكات اللاسلكية المنزلية والتجارية، اليوم عن توفر جهاز يدعم تقنية الواي فاي 6E لأول مرة في السوق، وهو راوتر “لينكسيس هيدرو برو 6E”.

تم تصميم “لينكسيس هيدرا برو” باستخدام تقنية الربط الشبكي الذكية Velop Intelligent Mesh * ليدعم حزمة النطاق الترددي 6 جيجاهرتز الذي تم طرحها حديثاً، وهذا يمكنه من توسيع شبكة المستخدم للحصول على أعلى السرعات الممكنة في كل ركن من أركان المنزل. وتوفر شبكات الواي فاي 6E الاتصال بحزمة النطاق الترددي 6 جيجاهرتز، مما يجعلها تناسب المنازل التي تحوي الكثير من الأجهزة وتضمن الأداء الأمثل لعقد مكالمات الفيديو والعمل والتعلم من المنزل، فضلاً عن تشغيل أحدث أجهزة الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

وبهذه المناسبة، قال أمان الله خان، المدير التنفيذي لشركة “لينكسيس” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “تقود شبكات الواي فاي 6E طفرة في الابتكارات التكنولوجية، ونحن فخورون بتقديمنا الجيل المقبل من الحلول التي تسخر السرعة والكفاءة التي تتيحها شبكات 6E، إلى جانب احتوائها على تقنية الربط الشبكي الذكية Velop Intelligent Mesh. ومن خلال هذا الحل الذي يعتبر من أول الأنظمة الداعمة للواي فاي 6E والمعتمدة من قبل هيئة ’واي فاي أليانس‘ Wi-Fi Alliance  في السوق، سنظل ثابتين على التزامنا بتزويد عملائنا بحلول الواي فاي الموثوقة والمبتكرة والآمنة”.

هيدرا برو 6E من “لينكسيس”

هيدرا برو 6E من “لينكسيس” هو راوتر ثلاثي الحزمات يطلق العنان لسرعات واي فاي من فئة الجيجابت تصل إلى 6.6 جيجابت في الثانية (AXE6600) ويغطي 2700 قدم مربعة، وأكثر من 55 جهازاً في وقت واحد، ويجمع بين تقنية الشبكات المدمجة وطقم رقاقات إلكترونية من شركة Qualcomm  لتحقيق استقرار يماثل استقرار الاتصال عبر الشبكات السلكية وأداء فائق السرعة لمنزل مليء بالراغبين بالاستمتاع بالألعاب الاحترافية أو البث عالي الدقة.

تشمل الميزات الرئيسية الأخرى منفذ WAN  5 جيجابت في الثانية لسرعات من فئة الجيجابت، وتجهيزاً سهلاً للإعدادات من خلال تطبيق “لينكسيس” المجاني، وتوافقاً سلساً مع المودم ومزود الإنترنت الحالي، وتحديثات تلقائية وميزة الاتصال الخاص بالضيوف لضمان بقاء شبكتك آمنة ومحدثة ومحمية من التهديدات الإلكترونية.

التوافر والصور

سيتوفر هيدرا برو 6E من “لينكسيس” قريباً لدى كبرى متاجر التجزئة بسعر 999.0 درهم إماراتي و999.0 ريال سعودي.

اترك تعليقا