Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

أوبو تطرح هاتفها الرائد “فايند X2 برو” قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة

جداً

تتهيأ “أوبو”، علامة التكنولوجيا العالمية الرائدة لإطلاق هاتفها الذكي الأحدث “فايند X2 برو” في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع شركة “اتصالات” في 18 يونيو، لتقدم بذلك جيلاً جديداً من معايير الأداء الفائق وتقنيات التصوير المذهلة والتميز التقني التي تشتهر بها شركة “أوبو”.

ويأتي الهاتف الجديد مزوداً بأحدث نظام الكاميرات الثلاثية من “أوبو”، والذي يضم عدسة رئيسية من طراز “سوني IMX689” بدقة 48 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا الزاوية الواسعة بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا التقريب بدقة 13 ميغابكسل. ويأتي النظام المتنوع ليوفر للمستخدمين تجربة استثنائية تجعل من هاتف “أوبو فايند X2 برو” خياراً مثالياً لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

ويقدم الهاتف الرائد الجديد دقة بصرية فائقة بفضل الشاشة الأحدث والأكثر تطوراً من “أوبو”. وتأتي الشاشة بمعدل تحديث قدره 120 هيرتز، وشاشة فائقة بجودة 3K QHD+ القادرة على عرض مليار لون بوضوح يضاهي الواقع. وتحمل الشاشة المتميزة شهادة اعتماد الجودة العالمية من TÜV راينلاند لشاشة العرض بالعناية الفائقة ، ونظام حماية العين التفاعلي بالذكاء الاصطناعي. وقد حصل الهاتف على جائزة “ديسبلاي ميت” (DisplayMate) المرموقة لأفضل شاشة هاتف ذكي، وأعلى تصنيف من “ديسبلاي ميت” لأداء الشاشات A+. وبفضل شاشة العرض الفائقة ومكبرات الصوت الستيريو الثنائية بتقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos)، يوفر “أوبو فايند X2 برو” تجربة سمعية وبصرية غامرة بكل المقاييس.

ويعتبر هاتف “أوبو فايند X2 برو” الخيار الأفضل للمستخدمين دائمي التنقل بفضل تقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واطـ والتي تعتبر الأسرع في قطاع الهواتف الذكية، يمكن للهاتف شحن بطاريته بالكامل في غضون 38 دقيقة فقط. وبهذا، حيث يستغرق الهاتف فترة قصيرة جداً للشحن والبدء بإعادة الاستخدام مجدداً، حتى بعد تجربة تصوير مكثفة أو تشغيل الألعاب لفترة طويلة.   

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل هاتف ’” أوبو فايند X2 برو” نتيجة سنوات من جهود الابتكار والأبحاث التي بذلتها شركة ’أوبو‘ وجمعتها في هاتف ذكي متفوق يتمتع بكافة المزايا التي تشتهر بها الشركة، بدءاً من التقنيات السباقة إلى التصميم المبتكر والمزايا المتطورة، ليصبح بذلك هاتفاً مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية اليوم. وبما أن الكثيرين من محبي علامتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة يترقبون هذا الهاتف الذكي بفارغ الصبر، يسعدنا اليوم الإعلان عن قرب موعد إطلاق هذا الجيل الجديد من تقنيات الهواتف الذكية في السوق الإماراتي”.

ولتوفير تجربة متميزة وفائقة السلاسة من الجيل الخامس، يأتي هاتف “أوبو فايند X2 برو” مزوداً بتقنيات الجيل الخامس التي تقدمها “أوبو”، حيث يمكنه البحث واختيار الشبكة المناسبة بذكاء لتعزيز سرعة الأداء والحفاظ على عمر البطارية في آن واحد.

وبفضل جمعه بين الأداء الفائق والابتكارات الرائدة في القطاع والمزايا التقنية السباقة، يقدم هاتف “أوبو فايند X2 برو” معياراً جديداً من التميز في قطاع الهواتف الذكية الرائدة.

وسيتوفر الهاتف في دولة الإمارات العربية المتحدة بذاكرة داخلية سعة 512 جيجابايت اعتباراً من 18 يونيو. فاحرصوا على متابعتنا لمعرفة التفاصيل الإضافية التي سنكشف عنها قريباً.

اترك تعليقا