Gtxarabia
Image default
الهاردوير

لوحة المفاتيح التناظرية RAZER HUNTSMAN V2 ANALOG تكشف عن التنوع الكامل مع بُعد جديد للمدخلات

أعلنت اليوم العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب، Razer™ (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) عن لوحة المفاتيح الجديدة Razer Huntsman V2 Analog – وهي عبارة عن لوحة مفاتيح ممتلئة بالميزات والخصائص، ومزودة بالمفاتيح البصرية التناظرية التي تعد ابتكاراً متقدماً للمفاتيح لدى شركة Razer. ومع طرح الإدخال التناظري، أصبحت الحركة الاتجاهية كاملة النطاق متوفرة في النهاية على ألعاب الكمبيوتر الشخصي بدون وحدة تحكم. والآن يمكن لعشاق الألعاب الكشف عن بعد جديد تماماً للألعاب مع القدرة على الضبط الكامل وبرمجة كل ضغطة مفتاح وصولاً إلى الملليمتر.
 
طرح المفاتيح البصرية التناظرية من Razer في الأسواق
لا يعد المفتاح البصري التناظري من Razer تطوراً رائداً في تقنية المفاتيح الخاصة بلوحة المفاتيح فحسب، بل إنه يمهد الطريق للكشف عن تجربة لا مثيل لها في الألعاب. يجمع الابتكار المتميز بين ثلاثة مكونات: الإدخال التناظري والتشغيل القابل للضبط والتشغيل ثنائي الخطوات.
 الإدخال التناظري: يحاكي الإدخال التناظري إدخال عصا التحكم التناظرية للحصول على مستوى تحكم وإمكانية مناورة أكثر سلاسة ودقة. وتزيل هذه البراعة القيود الخاصة بحركة WASD ذات الاتجاهات الثمانية، كما تسمح بحركة حقيقية بزاوية قدرها 360 درجة التي تفيد الألعاب المحسنة لدعم وحدة التحكم، مثل: الألعاب من منظور الشخص الثالث، وألعاب التصويب متعددة المنصات، وألعاب السباقات، بالإضافة إلى محاكيات المركبات.التشغيل القابل للضبط: كما يمكن للاعبين ضبط وتعديل نقطة التشغيل الخاصة بكل مفتاح لتناسب أي أسلوب لعب، بدءاً من التشغيل السريع بمعدل 1,5 ملم للألعاب سريعة الخطى وحتى التشغيل الكامل بمعدل 3,6 ملم لضغطات المفاتيح العميقة والمتعمدة.التشغيل ثنائي الخطوات: مع خاصية التشغيل ثنائي الخطوات، يمكن من خلال ضغطة زر واحدة تفعيل وظيفتين مبرمجتين جرى ضبطهما عند نقطتي تشغيل مختلفتين. كما أنها توفر بصفة أساسية ضعف الوظائف لكل ضغطة مفتاح، وهي مناسبة لتفعيل المجموعات المتقدمة في الألعاب – مثل إخراج قنبلة يدوية وإلقائها بضغطة المفتاح نفسها. 
«نحن نبتكر دائماً لنظل في الصدارة في مجال تكنولوجيا المفاتيح الخاصة بلوحة مفاتيح الألعاب. ومن خلال عمليات الاختبار والبحث المتكررة مع مجتمعنا، فقد صممنا مفتاحاً جديداً تماماً يمهد لتجربة ألعاب جديدة كلياً»، صرّح بذلك السيد/ ألفين تشيونغ، النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الأجهزة الطرفية في شركة Razer. «ومع تقنية المفاتيح البصرية التناظرية الجديدة من Razer، يمكن لعشاق الألعاب الآن جني الفوائد وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للألعاب على الكمبيوتر الشخصي للاستمتاع بتجربة التحكم المطلق».
 
تولدت هذه المفاتيح البصرية التناظرية من المفاتيح البصرية الشهيرة لدى Razer وهي تسخر سرعة الضوء لتشغيل كل مفتاح. بيد أن المفاتيح البصرية التناظرية من Razer تتعقب مقدار الضوء الذي يمر من خلال المفتاح وتسمح للوحة المفاتيح بقياس مدى الضغط على كل مفتاح. وعلى عكس المفاتيح الميكانيكية التقليدية، فإنها تتطلب عدداً أقل من الأجزاء المتحركة وعدم وجود ملامسات معدنية – فكل ما تحتاجه هو الضوء النقي فقط. وفي ظل عدم وجود ملامسات مادية يمكن أن تتدهور، فإنه يمكن لهذه المفاتيح أن تستمر حتى 100 مليون ضغطة بكل سهولة.
تحسينات تلبّي احتياجات المجتمع
وبصفتها أحدث الإضافات إلى عائلة Huntsman، تتضمن لوحة المفاتيح Razer Huntsman V2 Analog تحسينات تلبّي احتياجات المجتمع وملاحظاته من Huntsman Elite، مع الحفاظ على عامل الشكل المفضل للجمهور ومفاتيح الوسائط ذات القرص الرقمي.
 
وبسبب الطلب الشعبي، فقد جرى إضافة أغطية مفاتيح PBT مزدوجة الهيكل؛ للحصول على لمسة نهائية متينة وحبيبية، بالإضافة إلى صف سفلي قياسي يسمح بمزيد من التخصيص. تستخدم Razer عملية صب قوالب بلاستيكية مزدوجة الهيكل لتصميم غطاء مفتاح أكثر متانة مقارنة بالطبقة البلاستيكية التقليدية ABS الموجودة على معظم لوحات المفاتيح الأخرى. وستكون أغطية المفاتيح PBT المزدوجة الهيكل هذه متوفرة في مخططات إقليمية مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسكندينافية والروسية والإسبانية واليابانية. كما تقدم Razer تخصيصاً إضافياً مع مجموعات ترقية أغطية المفاتيح PBT التي تباع بشكل مستقل باللون الأسود الكلاسيكي أو الوردي الكوارتز أو الأبيض الزئبقي أو الأخضر اللامع.
 
كما تتميز لوحة المفاتيح Huntsman V2 Analog الجديدة بخاصية الاتصال المحسن. وللحصول على مزيد من التنوع  والراحة، يجري تشغيل لوحة المفاتيح الآن بكابل مضفر واحد مع وجود كابل ثانٍ يسمح بمرور USB 3.0 اختياري. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاختيار بين USB من النوع (ج) أو USB 3.0 من النوع (أ) عبر محول مضمن.
تناسب لوحة المفاتيح Huntsman V2 Analog ساحة المعركة المطلقة بأضواء RGB Chroma. وعلى خطى سابقتها، تتألق لوحة المفاتيح ببراعة مع الإضاءة المتوهجة السفلية من كل جانب، والتي تشمل الإضاءة حول مسند المعصم الحالي المصنوع من القماش الجلدي الإسفنجي المغناطيسي من دون حواف.
 
يمكن للاعبين تخصيص مجموعة متنوعة من التأثيرات الضوئية من خلال مجموعة مختارة تصل إلى 16.8 مليون لون داخل برنامج Razer Synapse 3. كما تُدمج التأثيرات الضوئية الكروما الموجودة داخل اللعبة في عناوين الألعاب المشهورة، ويمكنها عرض الأدلة التوجيهية والتأثيرات الديناميكية التي تتفاعل مع أسلوب اللعب وغير ذلك الكثير.
 
تمتد تجربة Razer Chroma إلى الأجهزة الأخرى للحصول على ملاحظات بصرية أكثر فاعلية. يمكن لمالكي لوحة المفاتيح Razer Huntsman V2 Analog إقرانها بمنتجات أخرى تدعم Razer Chroma ومزامنتها مع الإضاءة الذكية في المنزل من خلال دمج Philips Hue® مع Razer Chroma.
 
تجعل المفاتيح البصرية التناظرية الجديدة إلى جانب مجموعة واسعة من التحسينات بدءاً من أغطية المفاتيح doubleshot PBT إلى خيارات الاتصال المبسطة ودمج Razer Chroma الكامل، لوحة المفاتيح Razer Huntsman Analog الجديدة لوحة المفاتيح الأكثر تقدماً وتنوعاً وقابليةً للتخصيص على الإطلاق من Razer.
 
نُبذة عن لوحة المفاتيح HUNTSMAN V2 ANALOGالمفاتيح البصرية التناظرية Razer™يبلغ العمر الافتراضي لضغط المفاتيح 100 مليون ضغطةإضاءة خلفية قابلة للتعديل من Razer Chroma™ RGB مع 16.8 مليون لونأغطية المفاتيح Razer Doubleshot PBTمهايئ USB من النوع C وUSB من النوع Aيمكن عبور USB 3.0إضاءة متوهجة سفليةمسند للمعصم مصنوع من القماش الجلدي الإسفنجي المغناطيسيقرص رقمي متعدد الوظائف مع 4 مفاتيح وسائطمفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل مع تسجيل ماكرو سريع الحركةتخزين هجين مدمج – حتى 5 أنماط لتعيين المفاتيحقدرة مسح الضغط المتتالي السريع على المفاتيح مع خاصية مكافحة الظلالخيار وضع الألعابكابل ألياف مضفورتقنية Ultrapolling بقوة 1000 هرتزلوح علوي غير لامع من الألومنيوم 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع هنا.
 
السعر وأماكن البيع
249.99 دولاراً أمريكياً/ 269,99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المُصَنِّعة
Razer.com: 4 فبراير 2021
الموزعون المعتمدون: 9 فبراير 2021

اترك تعليقا