Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن شركة RAZER عن منصة THUNDERBOLT™ 4 الجديدة كلياً التي توفر اتصالاً واسع النطاق بكل جهاز

علنت Razer™ -العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في منتجات أسلوب الحياة لعشاق الألعاب- (رمز التداول في بورصة هونج كونج: 1337) في حدث فبراير المباشر RazerStore الذي أقيم الليلة الماضية، عن أول منصة خارجية لها: منصة Razer Thunderbolt™ 4 بأضواء كروما، ونسخة مُحدَّثة من حامل الكمبيوتر النقال: حامل الكمبيوتر النقال بأضواء كروما Razer V2. يهدف الملحقان الجديدان لسطح المكتب إلى توفير حل اتصال لجميع أنواع المستخدمين، بغض النظر عن إعداد سطح المكتب الخاص بهم، مع مجموعة واسعة من المنافذ، وهيكل من الألومنيوم المتميز، وتوقيع سفلي متوهج لشركة Razer بأضواء كروما Chroma RGB.
 
منصة Razer Thunderbolt™ 4 بأضواء كروما
صُممت منصة Razer Thunderbolt™ 4 بأضواء كروما الجديدة كلياً لتوسيع نطاق اتصال سطح المكتب وتمكين المستخدمين من القيام بالمزيد – سواء أكان ذلك على كمبيوتر نقال أو كمبيوتر مكتبي يعمل بنظام التشغيل Windows أو  [1] Mac. كما تضم أحدث معايير الاتصال، بما في ذلك قارئ بطاقة UHS-II SD لنقل الملفات بسرعة من الكاميرا، ومنفذ إيثرنت للاتصال السريع والمستقر بالإنترنت، وثلاثة منافذ USB من النوع A لتوصيل الأجهزة القديمة، وأربعة منافذ USB Thunderbolt™ 4 من النوع C لتوصيل كل شيء آخر.

تعمل منافذ Thunderbolt™ 4 الممكّنة على توسيع إمكانيات المستخدمين بشكل كبير. مع عرض نطاق ترددي يصل إلى 40 جيجا بت في  الثانية، تستضيف المنصة ما يصل إلى شاشتين بدقة 4K أو شاشة واحدة بدقة 8K إلى جانب محرك أقراص صلبة خارجي فائق السرعة لزيادة سعة التخزين، وتوصل طاقة حتى 90 وات للحفاظ على شحن الأجهزة الخارجية. [1] يحتاج مستخدمو نظام التشغيل Mac أن يكون لديهم أحدث إصدار من Mac OS، Big Sur لاستخدام منصة Razer Thunderbolt™ 4بأضواء كروما.
في حين أنه من الأفضل ترك المنصات الأخرى بعيداً عن الأنظار، إلا أن منصة Razer Thunderbolt™ 4 بأضواء كروما صُممت بوصفها قطعة مركزية لسطح المكتب – بتصميمها البسيط ولمساتها النهائية من الألومنيوم الأسود غير اللامع، سيرغب المستخدمون في وضعها في المقدمة والمركز. في عالم من الأجهزة الرمادية الباهتة، تضفي المنصة الحياة على كل مساحة مكتبية مع شريط من إضاءة كروما Razer Chroma RGB التي تمتد على طول الجزء السفلي ويمكن تخصيصها لتتناسب مع أي لون من ضمن 16.8 مليون لون متوفر في  Razer Synapse 3.[2]
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.razer.com/dock.
 
حامل الكمبيوتر النقال Razer V2 بأضواء كروما
يُعد حامل الكمبيوتر النقال Razer V2[2] بأضواء كروما الرفيق المثالي لمستخدمي نظام التشغيل Mac أو Windows مع إعداد بسيط يعتمد على الكمبيوتر النقال، ويحتاج إلى عدد قليل من المنافذ الإضافية. يضم الحامل المصنوع من الألمنيوم الأسود غير اللامع حلاً سهل الاستخدام للتوصيل والتشغيل، وذلك باستخدام وصلة USB واحدة من النوع C تتيح للمستخدمين الوصول إلى محور التوصيلات المبطنة للجزء الخلفي -بما في ذلك HDMI وUSB من النوع A وUSB من النوع C- ومنفذ توصيل طاقة USB من النوع C مخصص للحفاظ على شحن أجهزة الكمبيوتر النقالة أثناء الاستخدام. يمكن للمستخدمين الراغبين في إضافة لمسة شخصية إلى مساحتهم تخصيص كل من أضواء RGB القابلة للتوجيه بشكل فردي على طول الجزء السفلي باستخدام أي لون من مجموعة تضم 16.8 مليون لون متوفرة في Razer Synapse 3. 
  [2] Razer Synapse 3 غير متوافقة مع أجهزة Mac OS.[3]يحتاج مستخدمو نظام التشغيل Mac أن يكون لديهم أحدث إصدار من Mac OS، Big Sur لاستخدام حامل الكمبيوتر النقال Razer V2 بأضواء كروما.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.razer.com/standv2
 
السعر وأماكن البيع
منصة Razer Thunderbolt™ 4 بأضواء كروما متاحة للشراء  اليوم مقابل 329 دولاراً على الموقع الإلكتروني Razer.com ومواقع متاجر RazerStore حصرياً لمدة أسبوعين ولدى تجار التجزئة المُحددين بعد ذلك.

حامل الكمبيوتر النقال Razer V2 بأضواء كروما متاح للطلب المسبق اليوم مقابل سعر يُناقش على الموقع الإلكتروني Razer.com
 

اترك تعليقا