Gtxarabia
Image default
الهاردوير

يقدم BANG & OLUFSEN تكشف عن BEOSOUND LEVEL عبارة عن مكبر صوت منزلي قوي

اعلنت شركة Bang & Olufsen اليوم عن Beosound Level ، وهو مكبر صوت منزلي لاسلكي محمول يوفر صوتًا رائعًا وحرفية منقطعة النظير وتصميمًا معياريًا يحسن من طول العمر. بفضل تصميمه النحيف ومقبضه الغائر المدمج ، فإن قابلية الحمل تقع في قلب Beosound Level. سواء كنت واقفًا في المطبخ أو مستلقًا على طاولة أو معلقة برشاقة على الحائط ، فإن السماعة تغير ضبطها بذكاء لتقديم تجربة استماع موسيقية استثنائية في أي وضع وفي أي غرفة.
“Beosound Level هو مكبر الصوت النهائي للأشخاص الذين يرغبون في المرونة والراحة التي تتمتع بها السماعة المحمولة ولكنهم لا يريدون التضحية بجودة الصوت والاتصال متعدد الغرف للحصول على أفضل تجربة استماع للموسيقى. إنه يعمل دون عناء مع Spotify Connect و AirPlay 2 و Chromecast وبسبب التصميم المعياري لـ Beosound Level ، نحن نوفر مستوى Beosound في المستقبل بحيث يمكنه تقديم صوتنا المميز لعقود قادمة “، كما يقول كريستوفر بولسن ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم إدارة المنتجات في Bang & Olufsen.

نتيجة بحث الصور عن BANG & OLUFSEN BEOSOUND LEVEL

مواد صادقة تساعد على التكنولوجيا الناعمة
تعبير نقي عن التصميم الخالد من قبل Torsten Valeur وصُنع في Factory 5 في Struer ، الدنمارك ، تعرض Beosound Level خبرة Bang & Olufsen التي لا تضاهى في تصنيع الألمنيوم بإطارها المصنوع من الألمنيوم المصقول باللؤلؤ. باستخدام المواد التي تعمل على تنعيم التكنولوجيا في حين تناسب أي ديكور داخلي ، تتوفر أغطية السماعات بقشرة خشب البلوط الطبيعي ، والتي تمت معالجتها لإبراز الحبيبات الطبيعية وملمس الخشب ، والتي تذكرنا بالأثاث الاسكندنافي الفاخر ، ومنسوجات Kvadrat باللون الرمادي الداكن غير الملحومة مما يجعل Beosound Level جذابًا للمس وجذاب بصريًا من أي زاوية.
يمكن حمل Beosound Level بسهولة في جميع أنحاء المنزل وحتى نقله إلى الحديقة بفضل تقنياته اللاسلكية وتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء. يتم دمج واجهة مستخدم مكبر الصوت بسلاسة في إطارها المصنوع من الألومنيوم ويمكن تنشيط الأزرار من خلال اللمس الناعم ، مما يتيح لك الوصول إلى أغنيتك المفضلة أو محطة الراديو دون عناء. عند الاقتراب من السماعة ، يضيء Beosound Level للترحيب بك من خلال مستشعرات التقارب المدمجة التي تضبط سطوعها ليناسب النهار أو الليل. بعد الانتهاء من التفاعل مع السماعة ، يخفت الضوء ببطء ، مما يسمح للتصميم البسيط بالاحتلال مركز الصدارة.

تجربة شحن أنيقة
عندما يحين وقت الشحن ، يتمتع Beosound Level بقدرات شحن فريدة ، بما في ذلك حل الشحن السهل ، وهو قابس مغناطيسي من الألومنيوم ينقر بسلاسة على الجزء الخلفي من السماعة. هذا التصميم المبتكر يجعل الشحن سهلاً وأنيقًا وعصريًا مثل السماعة نفسها ، بحيث يمكنك ترك الشاحن على سطح الطاولة بكل فخر. صممت Bang & Olufsen أيضًا دعامة حائط اختيارية تسمح لك بشحن السماعة أثناء الاستماع إلى الموسيقى وفصل السماعة بسهولة عندما تريد أن تتحرك الموسيقى معك.

نتيجة بحث الصور عن BANG & OLUFSEN BEOSOUND LEVEL

صوت فائق مصمم للتحرك
مع 105 واط من الطاقة الموسيقية ، يوفر Beosound Level وضوحًا ممتازًا وجهيرًا ديناميكيًا نظرًا لإعداده القوي لمكبرات الصوت المكونة من خمسة محركات مع مكبرين صوتيين مقاس 4 بوصات ومحرك واحد كامل النطاق مقاس 2 بوصة ومكبران للترددات العالية مقاس 0.8 بوصة ومكبرات صوت منخفضة التشوه مما يسمح بتكييف الصوت التدريج وتقديم قدرة صوت جهير 79 ديسيبل و 96 ديسيبل في جهارة صوت متوسط ​​المدى.

يحتوي Beosound Level على ميزات صوتية متطورة متعددة القنوات داعمة بما في ذلك الجيل التالي من تعويض الغرفة النشط ، ويأتي مع 16 ساعة من وقت اللعب بأحجام استماع نموذجية. أصبح هذا ممكنًا من خلال تحليل السلوك بذكاء والضبط المستمر لاستهلاك الطاقة وضبط السماعة. تم إنشاء بنية الصوت في Beosound Level لضبط ضبطها الصوتي تلقائيًا من 180 درجة إلى 360 درجة بناءً على طريقة وضعها ، مما يحسن تجربة الاستماع لديك.

تحسين الاستمرارية من خلال التصميم
تشتهر Bang & Olufsen بمنتجاتها طويلة الأمد ، ومع Beosound Level ، تقدم الشركة أيضًا حلولًا جديدة لمكافحة التقادم التكنولوجي ، وتعزيز كفاءة الموارد ، وتحسين طول العمر. بالإضافة إلى مظهره الخالد ، تم تصميم Beosound Level بشكل معياري لسهولة الصيانة والخدمة والإصلاح حيث يمكن للعملاء إجراء عمليات بسيطة مثل استبدال البطارية ويمكن لشركاء الخدمة الوصول بسهولة إلى الأجزاء الحيوية من السماعة.

يأتي Beosound Level مع وحدة البث الجديدة القابلة للاستبدال من Bang & Olufsen ، والتي ستعمل على تشغيل جميع مكبرات الصوت المنزلية المستقبلية للشركة. تم تحميل الوحدة النمطية بقوة معالجة كافية وتقنية اتصال لتلقي تحديثات وميزات أداء جديدة لسنوات عديدة قادمة ، ويمكن الوصول إلى الوحدة بسهولة للتبادل وإعادة الاتصال باللوحة الرئيسية كحل خدمة. في حال أصبحت تقنية الاتصال والبث قديمة مع مرور الوقت ، يمكن استبدال الوحدة بأحدث إصدار. هذا يعني أنه يمكن إثبات المتحدث في المستقبل عن طريق التحديث

اترك تعليقا