Gtxarabia
Image default
الهاردوير

مجموعة Geekay توسع حضورها في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية وتكشف عن خطط طموحة لعام 2024

يسر Geekay Group، الاسم الرائد في عالم الألعاب والترفيه، أن تعلن عن توسع استراتيجي لتواجدها في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال خطة طموحة لفتح ستة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية بحلول مايو 2024، تهدف Geekay إلى تعزيز حضورها وتلبية الطلب المتزايد على منتجات الألعاب والترفيه في المنطقة. وبذلك يصل إجمالي عدد متاجر Geekay إلى 40 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي و10 متاجر في المملكة العربية السعودية.

ستتوزع المتاجر الجديدة في مواقع استراتيجية في مدن رئيسية مثل الرياض وجدة والدمام ومكة، مما يعزز التزام Geekays بتوفير وصول لا مثيل له إلى أحدث بضائع وتجارب الألعاب. تشمل المواقع البارزة النخيل مول، ويو ووك جدة، ومكة مول، وغيرها، مما يوضح تفاني مجموعة جيكاي في تقديم عروضها الفريدة إلى بعض أفضل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

“نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في المملكة. وقال كيشان باليجا، الرئيس التنفيذي لمجموعة Geekay Group: “لقد كان مجتمع الألعاب داعمًا بشكل لا يصدق، ونحن نتطلع إلى تقديم مجموعتنا الواسعة من منتجات وخدمات الألعاب إلى هذا البلد الديناميكي”.

علاوة على التوسع في تجارة التجزئة، تعمل المجموعة على ترسيخ مكانتها في عروضها الرقمية، مع إطلاق تطبيق Geekay الجديد. وتهدف هذه المنصة المبتكرة إلى توفير تجربة تسوق غامرة ومريحة للاعبين والمتحمسين على حد سواء، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والصفقات الحصرية في متناول المستخدمين. يتكون التطبيق أيضًا من برنامج مكافآت، مما يتيح للعملاء الوصول إلى المزيد من الخصومات والعروض الحصرية ودعوات كبار الشخصيات لحضور الأحداث والمزيد.

بصرف النظر عن البيع بالتجزئة، تدير المجموعة أيضًا فريقًا للرياضات الإلكترونية يُعرف باسم Geekay Esports. وقد مثل الفريق الحائز على جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العديد من بطولات الألعاب على مستوى العالم وكان كذلك

حصل مؤخرًا على جائزة أفضل فريق من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

تظل Geekay Group في طليعة صناعة الألعاب والترفيه، وتمثل هذه التطورات علامة فارقة في التزامها بتقديم تجارب استثنائية لعملائها الكرام.

اترك تعليقا