Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

مراجعة المصباح اليدوي Brinyte PT18 pro

معلومات عن الشركة

تأسست Shenzhen Brinyte Technology في يونيو 2006 وهي شركة شاملة تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات، لديها مركز البحث والتطوير وفريق التسويق خاص بها ومصنع يحتوي على مركز الإنتاج وتجميع والاختبار إلخ.

تركز الشركة دائمًا على مجال منتجات الإضاءة المتنقلة الخارجية، مع سنوات من تراكم التكنولوجيا والابتكار المستمر، حصلت على أكثر من 50 براءة اختراع وأنشأت سلسلة من منتجات العلامات التجارية الفريدة والمبتكرة المملوكة ذاتيًا والتي تناسب المستهلكين وتباع على نطاق واسع إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.

تلتزم Brinyte بمفهوم التصميم المتمثل في تجربة المستخدم باعتبارها الجوهر الأساسي مع درجة كبيرة من احترافية بالإضافة إلى التركيز على البحث بشكل مستمر، وهي ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات مستقرة وموثوقة إلى المستهلكين العالميين من خلال منتجات وخدمات قياسية عالية الجودة. أصبحت تجربة الإضاءة الخارجية علامة تجارية رائدة في مجال الإضاءة الخارجية العالمية.

المقدمة

باتت اليوم العديد من الشركات تتنافس فيما بينها لاطلاق مصابيح يدوية تكتيكية ذات جودة ممتازة وسطوع العالي، عند بحثك في السوق ستجد بأن هناك العديد من الموديلات تختلف حسب السعر والمميزات والجودة.

اليوم لدينا أحد أفضل المصابيح التكتيكية PT18 Pro من شركة Brinyte الذي يوفر كل ما يحتاجه رجال القانون والعسكرين والمحترفين، للمزيد من المعلومات تابع هذه المراجعة التفاصيلية.

المواصفات التقنية

إسم الشركةBrinyte
إسم الموديلPT18PRO
تاريخ الاصدار2020
السعر $119.95
مسافة الشعاع360 + م / 393.70 + ياردة
مقاومة الصدمة1 م / 1.09 ياردة
تصنيف الحمايةIP68
طاقة كهربائية شغالة3.0 – 6.0V
الأبعاد164 مم (الطول) × 25.4 مم (ضياء الجسم) × 41 مم (ضياء الرأس)
الوزن170 جم / 0.37 رطل (باستثناء البطارية)
اللونالاسود
عدد الشمعات2000
نوع الاضاءةLED
المادة المستخدمة الألمنيوم

محتويات الصندوق

وصلت Brinyte PT18 pro في صندوق صغير أزرق اللون من الجهة الأمامية يظهر شعار الشركة وإسم الموديل وصورة للمنتج وبعض المميزات الأساسية، من الجهة الجانبية ستجد طريقة الشحن والتحكم، أما من الجهة الخلفية فنجد معلومات عن المنتج، بعض المميزات، المواصفات التقنية ومعلومات الإتصال بالشركة.

عند فتح الصندوق ستجد بأن المحتويات محمية بشكل جيد من الداخل بواسطة إسفنجة ناعمة، و المحتويات تتمثل فيمايلي:

  • مصباح PT18 pro
  • بطارية قابلة للشحن من نوع Brinyte IMR 18650 3100mAh
  • كابل شحن مغناطيسي
  • الحبل
  • الحافظة
  • 3 × حلقات احتياطية
  • كتيب التعليمات والضمان

تاتي المحفظة الصغيرة ذات جودة تصنيع عالية, في الجهة سفلية والعلوية تجد فتحات دائرية تسمح للذيل بالخروج وبالتالي إمكانية استخدام المصباح حتى لو تم إدخاله داخل المحفظة، كما تحتوي المحفظة على جيبان صغيران لوضع البطاريات الإضافية.

المحفظة قوية للغاية وباختبارها وجدت أنها عملية للغاية وتقوم بمهمتها على أكمل وجه حتى في وضع الجلوس لن تواجه أي شكوي منها.

التصميم

يتمتع مصباح Brinyte PT18 pro بتصميم أنيق وجودة تصنيع ممتازة وسماكة جيدة، حيث تم إستخدام مواد أولية ذات جودة عالية يجعل من مسكة اليد سهلة ومحكمة على الرغم من طوله يبلغ 164 ملم.

ياتي مصباح مصنوع من سبائك الألومنيوم مع طبقة صلبة مؤكسدة من الدرجة العسكرية، مما يعطي متانة أكبر وتحمل للجميع الظروف، بالاضافة أنه يدعم تصنيف IP68 المقاوم للماء (امكانية وضعه تحت العمق 2 متر) ويتحمل الصدمات حتى متر واحد.

على رأس Brinyte PT18 pro يوجد مكافئ SMO مع CREE XHP35 LED في الوسط مع لون أبيض بارد، كما يتميز PT18 pro بحافة داكنة قابلة للإزالة، بالاضافة انها متعرجة قليلاً وبارزة تحمي زجاج وعدسة مع طلاء مضاد للانعكاس.

الجزء الوحيد غير القابل للفك من PT18 pro هو غطاء الذيل، يوجد في القطب السالب والقطب الموجب نوابض مطلية مزدوجة تتيح اتصالاً ممتازًا بالبطارية من أجل الدوران الأمثل للتيار. لا يتم معالجة الشرائح الموجودة على جسم الشعلة، والتي تحتوي على حجرة مزدوجة مطلية بأكسيد الألومنيوم. إنها مصنوعة بشكل جيد.

على الجانب الآخر من المفتاح الجانبي، يوجد منفذ الشحن السريع المغناطيسي، لشحن البطارية داخل المصباح، ما عليك سوى تقريب الكبل المغناطيسي المرفق لإجراء اتصال، يعمل هذا نظام على تسريع عمليات الشحن ويوفر درجة أكبر من الأمان ضد تسرب الغبار والسوائل.

يتميز كابل الشحن المضفر في حزمة Brinyte PT18 pro بالجودة ويبلغ طوله مترًا واحدًا، يوجد على كبل الشحن مؤشر LED أزرق صغير للحالة، أثناء شحن البطارية يضيء مؤشر LED الخاص بالحالة في منتصف المفتاح الجانبي بلون أحمر ثابت، عند اكتمال الشحن يتحول مؤشر LED إلى اللون الأخضر، أما في حال وجود خلل سيتم سيتحول المؤشر إلى اللون البرتقالي.

التحكم

يحتوي Brinyte PT18 pro على مفتاح جانبي وإثنان في الذيل، يحتوي المفتاح الجانبي على مؤشر LED يوضح حالة البطارية، وهو مصنوع من المعدن ولديه حساسية لمس جيدة تنتج نقرة صامتة، كما يوفر لنا مؤشر معلومات حول مستوى الشحن المتبقي وحالة البطارية قيد الشحن، بمجرد تشغيل PT18 pro يضيء مؤشر LED لبضع ثوان للإشارة إلى نسبة شحن البطارية والتي تختلف حسب اللون، والتي نشرحها كاالتالي:

• الأخضر: شحن يساوي أو أكبر من 70٪
• البرتقالي: رسوم تتراوح بين 70٪ و 30٪
• الأحمر: شحن يساوي أو أقل من 30٪
• أحمر وامض: شحن يساوي أو أقل من 10٪


يتم تشغيل وإيقاف المصباح باستخدام مفتاح الدائري موجود في أسفل ذيل المصباح، عند تشيغله يبدأ مباشرة في وضع التوربو، وباستخدام المفتاح المسطح، يمكنك تبديل مستويات الضوء، إذا قمت بالضغط على المفتاح المسطح أثناء إيقاف تشغيل المصباح، فإن المصباح يضيء بتردد متغير طوال مدة الضغط باستمرار.
يؤدي الضغط على المفتاح الجانبي لفترة وجيزة على المفتاح الموجود على الجانب إلى تشغيل المصباح، مع كل ضغطة قصيرة أخرى يؤدي إلى تغيير المستويات، لكن مع ضغطة طويلة يتم إيقافه.


إذا قمت بعمل نقرات مزدوجة فوق المفتاح بسرعة أثناء تشغيل المصباح فيومض المصباح، نقرة مزدوجة أخرى تتبع SOS، نقرة بسيطة تعيدك إلى مستوى الضوء الذي تم تنشيطه مسبقًا، لا يمكن التبديل مباشرة من أوضاع الوميض.
عند التشغيل باستخدام المفتاح الجانبي يكون للمصباح ذاكرة ويتم تشغيله في مستوى الضوء الذي تم إيقاف تشغيله فيه آخر مرة.

أحد المميزات المخفية هو تأمين المصباح ضد التشغيل العرضي وذلك عن طريق فتح غطاء الذيل قليلاً، مما يؤدي إلى إلغاء تفعيل المفاتيح الموجودة في الذيل، ومع ذلك لا يتأثر المفتاح الجانبي، حيث يمكن إيقاف تشغيله عن طريق النقر عليه بسرعة ثلاث مرات لايقاف وتشغيل المصباح.

إذا قمت بتشغيل المصباح بالمفتاح الخلفي الدائري وانتظرت عشر ثوانٍ، سيعمل المفتاح الجانبي أيضًا مرة أخرى، لكن عندما تقوم بالتشغيل، ينتهي بك الأمر دائمًا في وضع turbo قبل أن يعمل المفتاح الجانبي مرة أخرى.


الاوضاع

يحتوي مصباح Brinyte PT18 pro على 4 أوضاع عادية مع وضعان خاصان (ستروب و SOS) وهنا نستعرض الاوضاع مع عدد الشمعات في الجدول التالي:

نوع الوضععدد الشمعات المستخدمة
وضع التوربو2000
وضع المرتفع450
وضع المتوسط60
وضع المنخفض10
وضع الاستغاثة 60
وضع ستروب2000

يحتوي المفتاح المستدير الشكل على على وظيفة تشغيل و إيقاف وتشغيل مؤقت لـ Turbo لذلك إذا ضغطنا عليه، نحصل مباشرة على التروبو اللحظي بينما إذا ضغطنا تمامًا حتى نقرة نحصل على Turbo الثابت.
يسمح المفتاح ذو الشكل الدائري بالوصول إلى ستروب المؤقت إذا كان المفتاح الأساسي في الذيل في وضع إيقاف التشغيل مع إطفاء الضوء.
إذا كان المفتاح الأساسي في قائمة الانتظار في وضع التشغيل، فعند تشغيل الضوء، يسمح لك بتدوير المستويات الأربعة المتاحة (Low-Middle-High-Turbo) وبضغطة طويلة قم بتنشيط Strobe.
باستخدام المصباح اليدوي في كل نقرة، ستنتقل عبر مستويات الإخراج المختلفة بينما يؤدي النقر المزدوج إلى تنشيط ستروب، يؤدي نقرة مزدوجة أخرى إلى الى النقل الى وضع الاستغاثة.

من خلال المفتاح الجانبي الأمامي، يحتوي PT18 pro على قفل إلكتروني. مع إيقاف تشغيل المصباح، قم بإجراء 3 نقرات سريعة لقفل المفتاح الجانبي. لفتح 3 نقرات إعادة، ومع ذلك، فإن هذا الانسداد لا يمنع تشغيل مفاتيح الذيل.

مميزات


يحتوي مصباح PT18 Pro على ذاكرة، تعني أن المصباح سيتذكر الوضع الذي كنت تستخدمه قبل إيقاف تشغيل الضوء، وعندما تقوم بتشغيله مرة أخرى.

يؤدي الضوء الوامض الموجود في مصباح PT18 Pro إلى إرباك الاشخاص الذين يتم إستهدافهم مما يجعل من الصعب عليهم التركيز، وهو مناسب لرجال الشرطة والعسكرين او للدافع عن النفس.

يحتوي مصباح على وظيفة الاستغاثة المخصصة لحالات الطوارئ، التي تومض برمز مورس حتى تتمكن من إرسال إشارة للمساعدة عند الحاجة، وهيا مناسبة للمحترفين الذي يحبون المغامرات في المناطق الخيالية كالجبال.

باعث PT18 Pro مصنوع بواسطة Cree وهي شركة تصنيع LED مقرها الولايات المتحدة، حيث يمنحك العاكس السلس المركز بشكل صحيح نقطة ساخنة أكثر تماسكًا وبالتالي يرمي بشكل أفضل. لها عدسة مغلفة بالواقع المعزز.

يدعم المصباح معايير متانة من الدرجة العسكرية، يعني أنها مقاومة للجميع الظروف القاسية مثل الجليد ومقاومة الصدمات والغبار والماء.

البطارية


يمكن تشغيل المصباح ببطارية 18650 من نفس الشركة، بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة، عند استخدام كابل الشحن المغناطيسي المرفق، يمكن أن يظل في المصباح أثناء الشحن،يضيء مصباح LED أحمر في المصباح أثناء عملية الشحن، عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل، يتغير اللون إلى اللون الأخضر.

يمكن شحن البطارية بكابل الشحن المغناطيسي المرفق دون الحاجة إلى إزالتها، يضيء مؤشر LED أحمر في المفتاح أثناء عملية الشحن، عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل، يتغير اللون إلى اللون الأخضر.


يُعلمك مؤشر البطارية عندما تكون البطارية منخفضة أو قيد الشحن أو مشحونة بالكامل. يمكن لهذا المصباح أن يشحن البطارية بشاحن متكامل ، ويعمل مع أي مصدر طاقة USB. يحتوي هذا المصباح على حماية مدمجة للجهد المنخفض (LVP) لمنع تلف الخلية من الإفراط في التفريغ ، لذا فإن الخلايا المحمية ليست ضرورية. يضبط التحكم الحراري المدمج إخراج السطوع تلقائيًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة.

في الاختبارات التي أجريتها، تم شحن البطارية بالكامل في غضون ساعتين تقريبًا مع أقصى تيار شحن يبلغ 2 أمبير.

اترك تعليقا