Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة بروجكتر Epson EH TW-740

نبذة عن الشركة

تعدّ Epson إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة، ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل الطابعات وأنظمة الطباعة المتنوعة بالإضافة إلى أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان على أكثر من 80,000 موظف موزعين في 86 دولة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تتخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إبسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. 

Epson Logo and symbol, meaning, history, PNG, brand

المقدمة

ليس من المستغرب أن تكون Epson هي أولى العلامات التجارية التي تبادر في ذهنك عند البحث عن جهاز بروجكتر ذو جودة عالية، حيث يتم إستكمال ذلك من خلال المواصفات القوية والتصميم تقليدي الذي يجذب أولئك الذين يبحثون عن شيء كلاسيكي لمنازلهم، واليوم لدينا احدث إصدار من الشركة وهو Epson EH-TW740.

Epson EH-TW740 هو بروجكتر متوسط ​​المدى يحتوي على كل ما قد يحتاجه المستخدم للاستمتاع بجودة صورة جيدة، مما يسمح بحد أقصى 386 بوصة بدقة إخراج Full HD، بالإضافة إلى مزايا إضافية أخرى تتعلق بمعالجة الصور والإضاءة التي يصل إلى 3300 شمعة، فإذا مهتم بهذا الجهاز فتابع هذه المراجعة للحصول على التفاصيل الكاملة.

Epson EH-TW750 - Vidéoprojecteur Epson sur LDLC

المواصفات التقنية

اسم العلامة التجارية Epson
وزن العنصر (2.67 كجم)
أبعاد المنتج14.96 × 13.78 × 6.3 بوصة (38 × 35 × 16 سم)
رقم نموذج البندV11H979040
توقف من قبل الشركة المصنعةلا
ASINB08LDJR722
واجهة الأجهزةHDMI
القوة الكهربائية327 واط
وزن العنصر2.7 كيلوغرام
القوة الكهربائية مصدر الضوء210 واط

التصميم والتركيب

جماليات هذا النموذج هي نفسها التي شوهدت في العشرات من المنتوجات الاخرى للشركة Epson، التي تعتمد على الشكل المستطيلي كلاسيكي المظهر يعلب عليه الللون الأبيض في جميع أنحاء هيكلها مع أزرار تحكم فعلية على وجهه العلوي، ولوحة توصيل مادية على جانبه، وسلسلة من شبكات التهوية على الجوانب لتعزيز تبديد الحرارة بشكل أفضل أثناء الاستخدام المطول.

فيما يتعلق بالاتصال، لا توجد أي قيود في التوصيل على الأجهزة الحالية والقديمة، حيث يوجد مدخلان HDMI لمشغلات الفيديو ووحدات التحكم في الألعاب، بالاضافة الى منفذان USB لتوصيل محركات التخزين الخارجية.

يعد Epson EH-TW740 سهل الإعداد للغاية، حيث يمكنك جعله جاهزًا للاستخدام في غضون دقائق من إخراجه من الصندوق، يمكنك بسهولة ضبط التركيز على المصباح وضبط تحويل التركيز باستخدام المفتاح الموجود في الخلف.

يمكنك عمل جميع اعدادات الجهاز من خلال الازرار الموجودة بالجهاز او عن طريق جهاز التحكم عن بعد، حيث تكون جميع الإعدادات في متناول اليد، لكنني أتمنى أن يكون جهاز التحكم عن بُعد مزودًا بالإضاءة، لأنه قد يكون من الصعب العثور على الزر الأيمن في الظلام.

باستخدام هذا الجهاز، يمكنك نقل الصور عبر HDMI، ولكن هناك أيضًا دونجل USB Wi-Fi يُباع بشكل منفصل، يمكنك أيضًا الاتصال لاسلكيًا من هاتفك عبر هذا التطبيق وتطبيق Epson iProjection الذي تقوم بتنزيله على هاتفك.

الاداء

الجهاز مثالي لمشاهدة المحتوى سواء كانت افلام او العاب فيديو بحجم غير موجود في عالم التليفزيونات، وهو ما لا يقل عن 1.2 متر يمكنك رؤية حجم 30 بوصة ولكن الحد الأقصى يتجاوز متوسط ​​السوق بـ 386 بوصة.

تستفيد Epson EH-TW740 من تقنية عرض تسمى 3LCD تولد شاشة أكثر سطوعًا بثلاث مرات من أجهزة العرض المنافسة، وتنتج نسبة التباين التي تبلغ 16000: 1 وظلالًا محددة بدقة وألوانًا سوداء أعمق، في حين أن مصباح يخرج الضوء 3300 شمعة يعني أنك لست مضطرًا إلى تعتيم الغرفة تمامًا للحصول على رؤية جيدة.

كما هو معتاد لدى الشركة المصنعة، تشتمل مجموعة أجهزة العرض الخاصة بها على مجموعة واسعة من الوظائف الإضافية التي تعمل في الخلفية، لذلك فهي تعمل دائمًا في الوقت الفعلي لتحسين طريقة عرض الصور، حيث تبلغ الدقة الأصلية التي تبلغ 1920 × 1080 بكسل تستخدم نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16.

تجدر الإشارة إلى أن عمر المصباح المدمج يصل إلى 6000 ساعة تقريبًا من الاستخدام بتكوين قياسي أو بحد أقصى 12000 ساعة في الوضع الاقتصادي قبل الحاجة إلى الاستبدال.

لا يوجد أيضًا نقص في مكبر الصوت المدمج لاستنساخ الصوت، على الرغم من أن قوتها المحدودة البالغة 2 واط ستقود بالتأكيد معظم المستخدمين إلى استخدام نظام صوتي خارجي.

بالطبع يتحصل هذا الجهاز على أفضل أداء من في الليل حيث الإضاءة الخافتة، كما أن البروجكتر لا يقدم صورة سيئة أثناء النهار أيضًا على الأقل بشرط عدم تعرضها لأشعة الشمس المباشرة.

البروجكتر يمكنه عرض صور من 30 بوصة إلى 386 بوصة وله أوضاع ألوان مختلفة، كما يمكنه نقل الصور في أوضاع مختلفة مثل السينما الديناميكية والساطعة والسينما والألعاب، مما يوفر جودة صورة مرضية مع الألوان التي توفرها بالفعل، نحن نستخدم هذا الجهاز في المنزل لفترة طويلة، لقد حلت محل تلفزيوننا 55 بوصة. .

عمر المصباح للجهاز 6 آلاف ساعة في الاستخدام العادي و 12 ألف ساعة في الوضع الاقتصادي، وهذه أوقات طويلة بالنسبة لجهاز العر، وبالتالي إذا لم تقم مطلقًا بإيقاف تشغيل هذا الجهاز وتشغيله في الوضع العادي، فيمكنك استخدامه لمد 500 يوم، وإذا إستخدمته لمدة 4-5 ساعات في اليوم، يمكنك الحصول على حوالي 9-10 سنوات من الاستعمال، وهو مقدار جيد من الوقت للاستمتاع بالمشاهدة على الشاشة العملاقة.

يحتوي الجهاز على مكبر صوت 2 وات، حيث يوفر صوتًا جيدًا في غرفة هادئة، ولكن بالطبع الجهاز يحتوي أيضًا على ضوضاء مروحة، حيث يصدر الجهاز ضوضاء مروحة تتراوح بين 28 ديسيبل و 37 ديسيبل، وهو أمر طبيعي بالنسبة لجهاز العرض، نحن نوصي بتوصيل نظام صوت خارجي حتى تتمكن من الاستمتاع بشكل أفضل.

Epson EH-TW740 (V11H979040) kopen » Centralpoint

مميزات

يقدم هذا البروجكتر العديد من المميزات والتقنيات المهمة التي نستعرضها فيمايلي:

تجربة الشاشة الكبيرة

أطلق لنفسك العنان بمشاهدة أفلامك والاستمتاع بألعابك المفضلة مع جهاز وضوحريصل لدقة 1080 بكسل، الذي يمكنه تكوين شاشة رائعة مقاس 386 بوصة لإضفاء الحيوية على الشاشة، تحقق تقنية 3LCD شاشة أكثر سطوعًا بثلاث مرات من المنتجات المنافسة². كما تنتج نسبة التباين التي تبلغ 16,000:1 ظلالاً محددة بوضوح ودرجات اللون الأسود العميقة.

سنوات من الترفيه

هل تبحث عن حل طويل الأمد وخالٍ من المتاعب وبأسعار معقولة لمشاهدة أفلامك المفضلة؟ مع هذا الطراز ذات مصدر ضوء مصباح طويل الأمد، ستتمكن من مشاهدة فيلم كل يوم لمدة تصل إلى 18 عامًا.

سهولة الإعداد

لا نعتقد أن جهاز العرض المنزلي يجب أن يكون أكثر تعقيدًا في الاستخدام من جهاز التلفزيون، وهذا هو السبب في أن هذا الجهاز لا يحتوي على أي متاعب وسريع الإعداد مع ميزات مثل تصحيح الانحراف للمساعدة في ضبط وضع الصورة بسرعة، كما يعد الوصول إلى وسائل الترفيه أمرًا سهلاً أيضًا بفضل مدخلين HDMI وذلك لتوصيل مشغلات DVD ووحدات تحكم الألعاب وغير ذلك الكثير.

Epson Home Cinema EH-TW740 : Epson: Amazon.fr: High-Tech

طريقة عرض أكثر إشراقًا وحيويًا

اجلس واسترخ واستمتع بجمال شاشات العرض. تتضمن أجهزة العرض الضوئي لدينا مجموعة من الميزات عالية التقنية التي تعمل بسلاسة في الخلفية لتزويدك بصور ملهمة رائعة.

ألوان أكثر سطوعًا

بما يصل إلى ثلاث مراتٍ باستخدام أجهزة العرض الضوئي من إبسون حتى في الغرف ساطعة الإضاءة، يوفر جهاز العرض هذا ذو السعر المعقول وتقنية الوضوح العالي بدقة 1080 بكسل صورًا ساطعة وزاهية الألوان بتفاصيل واضحة، وكل ذلك بفضل تقنية 3LCD التي تنتج مزيجًا عاليًا ومتساويًا من الضوء الأبيض والملون يبلغ 3300 لومن.

لا وجود لتأثير ألوان قوس قزح

توفر تقنية 3LCD من إبسون صورة واضحة لن يكون لها “تأثير ألوان قوس قزح” والتي يمكن أن تؤثر على بعض أجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء أحادية الشريحة.

شاشة كبيرة بسعر أقل
بالنسبة لسعر تلفزيون 60 بوصة، يمكن أن يكون لديك جهاز عرض يضاعف حجم هذه الشاشة بسهولة أو أكثر، حيث يمكن الحصول على صورة مقاس 60 بوصة باستخدام جهاز العرض على بُعد 1.21 مترًا فقط من الحائط ، مما يجعل الصورة مقاس 120 بوصة ممكنة بسهولة في معظم الغرف. بالنسبة للمساحات الأكبر، فإن EH-TW740 يعرض حتى 300 بوصة.

تقنية 3LCD من إبسون لصور فائقة السطوع
بفضل تقنية 3LCD يوفر جهاز العرض من إبسون صورة عالية الجودة للغاية. مع رقم سطوع استثنائي يبلغ 3300 شمعة (2200 شمعةفي الوضع الاقتصادي) حيث يمكنك مشاهدة بسهولة أثناء النهار أو أثناء تشغيل الأضواء.

Full HD لتفاصيل واضحة
تنتج تقنية 3LCD من إبسون أيضًا صورًا نابضة بالحياة يتم تحديدها بدقة ولكنها تتدفق بسلاسة. بفضل دقة الوضوح العالي الكامل (1080 بكسل) ، يجعل الطراز EH-TW740 التطابق المثالي للتلفزيون والأفلام على Blu-ray وألعاب Full HD.

اتصل بمصادرك
لسهولة الاتصال بوحدة التحكم في الألعاب أو مشغل Blu-ray أو جهاز استقبال التلفزيون، ما عليك فعله سوى توصيله بمنفذ HDMI، كما يدعم هذا الجهاز محتوى الفيديو عالي الدقة والموسيقى والصور مباشرة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، كما أن تشغيل ملفات الفيديو من جهاز USB ، باستخدام إدخال USB-A. للاتصال المباشر بجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، يوجد أيضًا مقبس USB-B في متناول اليد. لتعزيز الصوت، حيث يمكنك الوصول إلى إخراج الصوت عبر المقبس مقاس 3.5 مم والاتصال باختيارك من مكبرات الصوت أو نظام السينما المنزلية.

Epson EH-TW740 (V11H979040) kopen » Centralpoint

اترك تعليقا