Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة SteelSeries Prime

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في مجال الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.

تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع والهدف، يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

مراجعة The SteelSeries Arctis 7P – Gtxarabia

المقدمة

SteelSeries هي العلامة التجارية التي إشتهرت بتقديم ملحقات الألعاب من الدرجة الأولى، أحد هذه المنتجات هي سماعة Arctis Prime التي تتوفر على العديد من المميزات بالإضافة إلى أنها توفر أداءً صوتيًا ممتازًا عبر منصات الألعاب المتعددة، بعد تجربتها للمدة أسبوعين نقدم لكم هذه المراجعة.

التصميم

من ناحية التصميم تبدو سماعة Arctis Prime مشابة جدًا لسماعات Arctis Pro، حيث أن لغة التصميم هي ما اعتدنا رؤيته في سماعات الرأس SteelSeries، وبالتأكيد هذه ليس شيء سلبي بل هي ميزة، فشركة لديها أفضل تصميمات لسماعات الرأس على المستوى العالمي.

تبدو السماعة عملية أكثر خاصة مع وجود اللون الأسود غير اللامع المذهل، فهي لا تحتاج إلى أضواء ملونة لتكون مميزة، تتناسب الجمالية الصامتة تمامًا مع السماعة بأكملها.


 A desktop setup with a monitor, keyboard, mouse, and Arctis Prime headset resting on a stand.

تتميز أغطية الأذن بالكامل بلمسة سوداء غير لامعة، تم نقل شعار SteelSeries إلى منتصف كل قطعة أذن، وبذلك يصل التصميم إلى عام 2021، وبالطبع يعد الحزام الموجود على طوق الرأس أحد ميزات Arctis الرئيسية التي تعود به، ولا يمكننا فعلاً الاستغناء عنه.

كما هو الحال مع Arctis Pro فإن لوحات السماعات قابلة للإزالة، هذا يعني أنه يمكنك شراء لوحات بتصميمات مختلفة من متجر SteelSeries وتغيير جماليات سماعات الرأس تمامًا، تأتي لوحات السماعات كمجموعة مع طوق رأس مطابق لحزام التزلج، ما وجدته مثيرًا للإعجاب هو أن لوحات السماعات يتم تثبيتها على سماعة الرأس باستخدام مغناطيسين قويين إلى حد ما يقعان على ظهر كل قطعة أذن.

الراحة

من الواضح أن أولوية سماعة الألعاب هي تقديم جودة صوت رائعة، ولكن هناك أمر لا يقل أهمية عن وجود صوت رائع وهو راحة سماعة الرأس، ليس هناك ما هو أسوأ من امتلاك سماعة رأس تصيبك بالصداع بعد جلسة لعب طويلة، لم يكن هذا مصدر قلق أبدًا مع أي سماعة رأس من SteelSeries قمت بتجربتها سابقًا، وهي بالتأكيد ليست مشكلة موجودة مع سماعات Arctis Prime.

تتميز سماعة Arctis Prime بوجود إطار من الألومنيوم خفيف الوزن الشهير من SteelSeries، إلى جانب الشريط المطاطي القابل للتعديل، سماعة Arctis تضع أغطية الأذن المصنوعة من الجلد، هذا يختلف عن القماش الناعم الموجود في سماعة مثل Arctis 7،

أنا شخصياً أفضل أغطية الأذن القماشية لأنها تميل إلى إبقاء رأسي أكثر برودة خلال الجلسات الطويلة ومع ذلك لم أجد أغطية الأذن المصنوعة من الجلد تقريبًا بنفس درجة السخونة التي كنت أعتقد أنها ستكون ويمكنني معرفة الفرق في مدى جودة Arctis Prime في إلغاء الضوضاء.

A closeup of the Arctis Prime's leatherette earcups.

التحكم

على الرغم من أن SteelSeries اتبعت أسلوبًا بسيطًا في التعامل مع سماعة Prime إلا أنها تحتوي على جميع الضروريات التي يحتاجها اللاعبين، حيث سيجد اللاعبون أدوات تحكم سهلة الاستخدام وكابل قابل للفصل وميكروفون ClearCast قابل للسحب.
بدءًا من أدوات التحكم يوفر Arctis Prime وجود عجلة كتم الصوت ومستوى الصوت فقط يمنع ازدحام الواجهة، حيث تساعد أدوات التحكم المبسطة في تجنب أي ارتباك أو إلهاء عند ضبط مستوى الصوت داخل اللعبة.

A closeup of the Arctis Prime's on-ear controls: a volume slider and mute button.

بفضل الكابل القابل للفصل وتصميم عصابة الرأس المتين، لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن وضع السماعة في حقيبتهم، ينتهي كابل SteelSeries القابل للفصل بوصلة ذكر قطرها 3.5 ملم، بحيث يكون المستخدمون أحرار في استخدام Arctis Prime على أي وحدة تحكم يختارونها، يتم أيضًا تضمين جهاز تقسيم لمشغلات الكمبيوتر الشخصي لاستخدام الميكروفون القابل للسحب.


 An Arctis Prime laying flat with the mic extended.

الميكروفون

الميكروفون هو نفسه الموجود في جميع سماعات Arctis الأخرى، إنه ثنائي الاتجاه ومجهز بميزة بإلغاء الضوضاء بحيث يبدو صوتك أكثر وضوحًا.

السماعة تدعم شهادة ClearCast الصادرة عن Discord حيث كل ما تحتاجه هو التواصل مع زملائك في الفريق وإجراء مكالمات صوتية سريعة كما أن المكرفون قابل للسحب بالكامل ويختبئ داخل قطعة الأذن اليسرى عندما لا تحتاج إليه.

يمكنك توصيله بجميع وحدات التحكم وجهاز الكمبيوتر الخاص بك إما عن طريق كابل 4 أقطاب 3.5 مم، أو باستخدام الفاصل المتضمن في العبوة.

A closeup of the Arctis Prime's clearcast microphone.

الاداء

الصوت هو أحد أهم جوانب في تجربة ألعاب فيديو تقريبًا خاصة عند الانغماس عالم اللعبة وأصواته المحيطة خاصة في لعبة إطلاق نار تنافسية، يلعب الصوت دورًا كبيرًا في تقديم تجربة غامرة، حيث يقوم Arctis Prime بعمل رائع في تقديم جودة الصوت التي نبحث عنها جميعًا.

الصوت الصادر من Arctis Prime واضح مما يجعل فك تشفير الأصوات أمرًا سهلاً للغاية، في عدد قليل من ألعاب لاحظت مدى سهولة معرفة الفرق بين الخطوات القريبة وطلقات الرصاص من مسافة بعيدة، أنا أيضا أحب إدراج التحكم في مستوى الصوت .

إنه يجعل العثور على مستوى الصوت المثالي أسهل بكثير خاصة بالنظر إلى أن مطوري الألعاب لم يكتشفوا بعد كيفية إصدار لعبة تبدأ بمستوى صوت معتدل.


اترك تعليقا