Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة HyperX Cloud Alpha Wireless

نبذة عن HyperX

هايبر إكس هي القسم المتخصص بالألعاب في شركة HP، أكبر شركة مستقلة مصنعة للذواكر على مستوى العالم، حيث تعمل على تزويد مستخدمي ومصنعي الكمبيوتر بمكونات عالية الأداء، وعلى مدار 16 سنة كانت مهمة “هايبر إكس” تطوير منتجات الألعاب للاعبين وتوفير ذواكر عالية السرعة، ومحركات الأقراص الصلبة، وسماعات الرأس، وغيرها من المنتوجات لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

أكدت هايبر إكس العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز على تقديم منتجات توفر الراحة الفائقة والجمال والأداء والموثوقية. تعد منتجات “هايبر إكس الخيار المفضل للاعبين المحترفين، وهواة التكنولوجيا، ومستخدمي الأجهزة في جميع أنحاء العالم باعتبار أنها تلبي مواصفات المنتج الأفضل والأكثر تميزًا، كما أنها تصنع من أفضل المكونات في فئتها.

HyperX-Logo-Gaming-Cypher - ActuGeekGaming

المقدمة

تعد سلسلة سماعات Cloud Alpha أحد أفضل منتوجات شركة HyperX والتي تاتي بأسعار معقولة وميزات أفضل، كما تقدم تصميمًا وصوتًا أفضل مع كل إصدار جديد. أحدث إصدار هي HyperX Cloud Alpha Wireless الجديدة التي تحتوي عمر بطارية كبير يصل إلى 300 ساعة، أمضينا الان أسبوعين في إستخدام السماعة لذلك تابع هذه المراجعة لحصول على كل التفاصيل التي تحتاجونها.

التصميم

تستخدم سماعة HyperX Cloud Alpha اللاسلكية إطارًا قويًا من الألومنيوم، وبطانة من إسفنج الذاكرة، وأغطية جلدية قابلة للتنفس لتوفير الكثير من الراحة لساعات من لعب أفضل ألعاب الكمبيوتر.

تزن سماعة الرأس مع توصيل الميكروفون حوالي 335 جرامًا، تتلاءم وسادات الأذن بشكل مريح للغاية حول أذن المستخدم، مما يساعد على التقليل من الضوضاء الخارجية، وتتميز محركات النيوديميوم المغناطيسية مقاس 50 مم بغرفتي صوت، واحدة للترددات المتوسطة والعالية والأخرى للترددات المنخفضة, مما ينتج عن هذا دقة صوت لا تصدق حتى تتمكن من سماع كل فارق صوتي صغير في الألعاب والأفلام المفضلة لديك.

يتم وضع الميكروفون القابل للتعديل جيدًا على Cloud Alpha، الميكروفون قابل للتعديل ويبقى في مكانه عند ضبطه، كما يمكن فصل الميكروفون.

يمكن الوصول بسهولة إلى جميع أدوات التحكم المدمجة، حتى أثناء اللعب، فعلى غطاء الأذن الأيسر ستجد الميكروفون القابل للفصل وزر الطاقة وزر كتم صوت ومصباح LED للحالة ومنفذ شحن USB-C. يحتوي الميكروفون على مؤشر LED متواضع يضيء باللون الأحمر عند كتم صوت الميكروفون. على كوب الأذن الأيمن ، ستجد عجلة رفع وخفض مستوى الصوت.

محول USB-A كبير نوعًا ما بالنسبة لأجهزة استقبال USB، المفاضلة هي أن جهاز الاستقبال هذا يضم نطاقًا يصل إلى 20 مترًا،في اختباراتنا تمكنا من الحصول على مع نطاق لاسلكي فعلي يبلغ 30 مترًا .

البرنامج

إذا قمت بشراء HyperX Cloud Alpha Wireless، فيجب عليك بالتأكيد تثبيت HyperX NGenuity. علاوة على تحديثات البرامج الثابتة لسماعة، يشتمل التطبيق على عناصر تحكم في الميكروفون ومستوى صوت، ومراقبة الميكروفون، ومؤشر مستوى البطارية، ويمكنك تشغيل ميزة الصوت المكاني DTS: X المضمنة في سماعة الرأس.

يتضمن NGenuity أيضًا عددًا من الإعدادات المسبقة لـ EQ ، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء ملفات تعريف EQ مخصصة باستخدام المعادل المضمن 10 نطاقات.

في مجموعة التطبيقات المصاحبة لسماعات الألعاب، يعد HyperX NGenuity خيارًا لائقًا جدًا. إنه واضح ومباشر ، حيث يحتفظ بشكل أساسي بكل ميزة في نفس الصفحة بتصميم بسيط.

الاداء

تنتج سماعة HyperX Cloud Alpha Wireless أفضل الأصوات التي سمعناها من أي سماعة رأس سوى على مستوى الألعاب او الأفلام والموسيقى، حيث تبدو جيدة جدًا وتشعرك بالراحة لدرجة أنك قد لا ترغب في إزالتها.

تفتخر Cloud Alpha باستجابة تردد من 15 هرتز إلى 21 كيلو هرتز، وبعد اختبار استجابة التردد، يمكننا أن نقول بثقة أن جميع الترددات الصوتية في السمع البشري.

يستقبل الميكروفون ثنائي الاتجاه الصوت بشكل جيد، على الرغم من أننا نشعر بالحيرة قليلاً بشأن استخدام ميكروفون ثنائي الاتجاه في سماعة الرأس حيث يكون النمط القطبي القلبي أكثر منطقية، حيث تستخدم Cloud Alpha تقنية فعالة لإلغاء الضوضاء لنقل صوت المستخدم بوضوح شديد بفضل استجابة التردد من 50 هرتز إلى 7.2 كيلو هرتز، لذلك يكون التقاط الصوت واضحًا للغاية على الرغم من وجود ضجيج كبير في الخلفية.

إلغاء الضوضاء ميكروفون ممتاز. كانت تسجيلات اختبار صوتي واضحة ونقية، ولم تظهر أي علامة على ضوضاء مروحة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي. يعد هذا ميكروفونًا جيدًا لكل من الدردشة الصوتية والتسجيل والبث، على الرغم من أننا نوصي بأن يحصل منشئو المحتوى على ميكروفون مخصص للحصول على جودة صوت أفضل.

يعد نطاق المحول اللاسلكي ميزة بارزة أيضًا، حيث تفتخر HyperX بمدى يصل إلى 20 مترًا قبل أن تفقد الاتصال اللاسلكي، ولكن في الاختبارات التي أجريناها، تمكنا من السير في الخارج وما زلنا نحصل على استقبال واضح حتى من خلال الجدران ولحوالي 30 مترًا حتى عانينا من الانقطاع في الارسال.


اما بخصوص الالعاب تبدو لعبة Fortnite كاملة ومفصلة على Cloud Alpha Wireless مع أصوات عميقة ومثيرة، من السهل التعرف على كل من إطلاق النار من بعيد والأعداء القريبين باستخدام توازن الصوت الافتراضي لسماعة الرأس.

اما لعبة God of War فيتم تشغيل الموسيقى التصويرية بشكل جيد، كما أن ضربات شفرة الشحن والضربات الشديدة للوحوش قوية ، كما تظهر التفاصيل البيئية مثل رش الماء وتكسير الثلج بوضوح، حيث تعمل DTS Headphone: X أيضًا بشكل جيد في هذه اللعبة مع تمكين الإعداد المسبق لـ Gaming EQ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بمصدر أصوات الوحوش المختلفة في البيئة.

البطارية

تتمتع سماعة HyperX Cloud Alpha Wireless بعمر بطارية هو الأفضل على الإطلاق بين منافسيها، حيث تقول HyperX أن Cloud Alpha Wireless قادرة على توفير حوالي 300 ساعة من عمر البطارية بشحنة واحدة، مع إعادة شحن كاملة من 0٪ إلى 100‎%‎ تستغرق حوالي 4-5 ساعات.

ولتحربة قمنا بتجربة لعبة Call of Duty لمدة 3 ساعات كاملة، لا يزال لدينا 100 ٪ شحن على سماعة, وهذا يبدو رائع للغاية.

اترك تعليقا