Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Regent من شركة Sudio

معلومات عن الشركة:

الشركة تتمیز بصنع سماعات ذات جودة وتقنیة عالیة مع وضع التصمیم (تصمیم سویدي) بعین الاعتبار لتكون السماعة مناسبة لكل یوم من أیام الأسبوع كجزء من الاكسسوارات الیومیة كالساعة و غیرھا من الاكسسوارات.

Image result for sudio

التوصیل

الشحن مجانا و سریع – متوفر لجمیع أنحاء العالم عن طریق شركة دي اتش ال وسیكون لكل مشتري رقم تتبع الشحنة التوصیل یتم خلال ٣-٥ أیام عمل مجاني للتوصیل السریع اكسبرس بقیمة رمزیة خلال ٢-٣ أیام عمل. الاسعار كالتالي الكویت الإمارات العربیة المتحدة المملكة العربیة السعودیة SAR ١٨ AED ١٨ KWD ٢

العرض الحالي

العرض يتضمن حصول المشتري على١٠ ̃خصم عند شراء سماعتین + ˺ تغلیف مجاني + الشحن السریع المجاني إلى جمیع دول الخلیج یحصل المشتري على خصم إجمالي ٢٥ ٪عند شراء سماعتین و استخدام الكود الخاص بقیمة ١٥٪

كود الخصم ١٥٪ : ArabianGtx

الضمان:

بالنسبة للضمان فھناك بطاقة ضمان لجودة المنتج (لمدة سنة) یتم التواصل معنا عبر com.sudio@info وارسال المنتج للتصلیح. تبدأ فترة الضمان من تاریخ الشراء لذا یرجى الاحتفاظ بالایصال كدلیل على الشراء. إلا إذا قام العمیل بتقدیم إثبات الشراء، والتي سیتم التحقق منھا من قبل فریق خدمة سودیو – إن كان الخطأ في الإنتاج أو الصنعة، سودیو تتكفل برسوم التصلیح – سیكون ھناك رسوم عن أي إصلاحات إذا لم یقوم العمیل بتقدیم إثبات الشراء.

Image result for Regent Sudio

التصميم:

عند استلام سماعات ، كان أول ما لاحظته هو مدى قوة العبوة. تأتي سماعات في كيس مغلف بشكل جيدا ، ويمكنك تقديمه مباشرة كهداية.

حول الأذن الأيمن تجد ازرار التحكم في رفع / خفض الصوت و الشحن microUSB. هذا هو راحة قليلا ، وهذا يعني أنه ليس كل ما عندي من كابلات شحن microSD. على الجانب الأيسر يوجد مقبس سماعة رأس 3.5 ملم مما يعني أنه لا يزال من الممكن استخدام سماعات الرأس كمجموعة سلكية في حالة تشغيل البطارية.

في الداخل ، تم تجهيز سماعات الرأس بمكبرات صوت ديناميكية 50 مم ، كما أنها مزودة ببطارية مدمجة عالية السعة ، والتي تقول الشركة إنها تسمح بأكثر من 24 ساعة من تشغيل الموسيقى أو التحدث. هناك أيضًا زمن انتظار لمدة 20 يومًا رائعًا. في اختباراتي ، حصلت على حوالي 18-20 ساعة لذلك المطالبات هي دقيقة جدا.

Image result for Regent Sudio

جودة الصوت:

إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لسماعات الرأس بتقنية البلوتوث ، فربما تكون على دراية بتخفيضات الصوت عندما يتعلق الأمر بالصوت. يمكن أن يكون هناك زمن انتقال مرتفع للسماعات ، كما أن سماعات البلوتوث الحديثة تعتمد على تقنيات مثل aptX لتقليل هذا من حوالي 250 مللي ثانية إلى 150 مللي ثانية تقريبًا. ولكن هذا يعطي مشكلة ، حتى باستخدام aptX ، لا يزال بإمكان عقلك التعرف على التأخير. هذه ليست مشكلة عند الاستماع إلى الموسيقى بدون أي بصرية ، ولكنها تصبح مشكلة عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية أو البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو غيرها من محتوى الوسائط المتعددة. لم أجد أيًا من هذه المشكلات عند استخدام theses Sudio Regent على الرغم من ذلك.

Image result for Regent Sudio

الأداء والميزات

يمكن التحكم في Sudio Regent بثلاثة أزرار موجودة على earcup الأيمن ، والتي تعتني بالموسيقى وأدوات التحكم في مستوى الصوت. تقع الضوابط قليلا جدا إلى الخلف للعمل بسهولة ، ولكنها كانت مجرد مسألة بسيطة. يأتي مع كابل صوت مسطح مع خيوط مطلية بالذهب وكابل USB قياسي للشحن. هناك ميكروفون غير يدوي ، ولكن لا يأتي كبل الصوت مع جهاز واحد. لذلك إذا دخلت المكالمة وخرجت من العصير ، فأنت محظوظ! (حسنا ، لا يزال بإمكانك حمل الهاتف لفمك للدردشة)


تحتوي هذه العلب على مشبك ثابت مشدود للغاية ، خاصة إذا كنت ترتدي نظارات (مثلي). وجدت نفسي مضطرا لأخذ استراحة بعد ساعة من الاستماع ، والتي لم أكن لأفعلها مع معظم سماعات الرأس! كما أنها لا تعبر عن شكل رأسك ، لذا ستطبق المزيد من الضغط على أجزاء مختلفة من أذنيك.


يأتي Sudio Regent مع عصير يصل إلى 24 ساعة على الورق. في اختبارات البطارية الخاصة بي ، تخلت سماعات الرأس عن بعد حوالي 20 ساعة – وهي تلعب ألبومًا متكرراً بحجم 50٪. من المحتمل جدًا أن تحصل على 24 ساعة باللعب بمستوى صوت أخف كثيرًا.

وجدت الكثير لأحبه حول جودة الصوت في Sudio Regent. تحتوي سماعات الرأس إلى حد كبير على جميع المكونات المهمة مثل صوت الباس الكامل ، والمعدلات المحددة بشكل جيد والارتفاعات المشرقة. ترددات باس لديها هجوم / تسوس موسد ولكن يمكن أن تمتد إلى السجلات أقل ، على الرغم من صغر حجم ريجنت. بدا Mids مسترخيًا وممتعًا جدًا للاستماع إليه ، سواء أكانت موسيقى Ruth B. المؤثرة في “Lost Boy” ، أم رقم John Mayer الرهيب “Perfectly Lonely”.


ولكن ، بعد أن قمت بتقييم نصيبي العادل من سماعات الرأس ، أميل إلى ملاحظة أشياء في الصوت قد لا تؤثر على معظم المستمعين. وعمومًا ، سأقوم بتصنيف زوج السماعات هذا كـ “صوت حار” و “وضع خلفي”. ربما حتى مكتوم بشكل طفيف للغاية لتروقي. بدا الترددات العلوية الثلاثية قليلاً مقيدة ، بحيث شعرت موسيقاي وكأنها تحتوي على طبقة رقيقة من الزغب فوقها. على الرغم من أنه يسلم على التصوير الاستريو ، إلا أنه يحتوي على صوت أكثر إحكاما مقارنة بعلب أخرى على الأذن. على الرغم من كل ذلك ، لا يزال Sudio Regent زوجًا لائقًا جدًا لموسيقى البوب ​​والجاز وموسيقى الهيب هوب. ستستمتع بمشاهدة مدونات الفيديو المفضلة لديك على YouTube ، نظرًا لأن Sudio Regent ليس لديه أي مشكلات متعلقة بمزامنة الصوت / الفيديو على الإطلاق!

Image result for Regent Sudio

اترك تعليقا