Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة Shure Aonic 50

نبذة عن الشركة

لطالما كانت شركة Shure توفر تجربة صوتية استثنائية للجميع المستخدمين على مدار ما يقرب من قرن. تأسست الشركة في عام 1925، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الأجهزة الصوتية التي تتميز بأعلى مستويات الجودة والأداء الفائق والمتانة، حيث تصنع الميكروفونات والأنظمة اللاسلكية وأجهزة الاستماع الذاتي وسماعات الأذن وسماعات الرأس وأنظمة المؤتمرات، وغيرها من الأجهزة الصوتية. ويمكن دائماً الاعتماد على أجهزة الشركة سواء في المناسبات التي تتطلب أعلى مستويات الدقة في السمع مثل المسارح او الاستوديوهات وفي غرف الاجتماعات.

يقع المقر الرئيسي للشركة في نايلز ولاية إلينوي الأمريكية، وتمتلك الشركة أكثر من 30 منشأة تصنيع ومكاتب مبيعات إقليمية في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا

Shure France | LinkedIn

المقدمة

تعتبر Shure من اكثر الشركات مبدعة في مجال الصوتيات حيث نجد ان لديها تاريخ حافل بالانجازات والابتكارات وعندها ايضا قاعدة عشاق من جميع انحاء العالم. اليوم لدينا مراجعة لاحد احدث منتوجاتها وهي سماعة الراس Shure Aonic 50

Shure - AONIC 50 Wireless Noise Cancelling Headphones – Audio46

المواصفات التقنية

Item Weight11.7 ounces
Product Dimensions10.75 x 10.75 x 3.19 inches
ASINB08K3TWS4W
Item model numberSBH2350-WH
Batteries1 Lithium ion batteries required. (included)
Is Discontinued By ManufacturerNo
Date First AvailableNovember 18, 2020
Color NameWhite
Hardware InterfaceBluetooth 5
SizeOne Size
Battery typeLithium Ion

التصميم

تتمتع سماعة Aonic 50 بمظهر متميز يليق بالفئة الرائدة. عصبة الرأس وأغطية الأذن مصنوعة من جلد ذات الجودة العالية مع حزام وأغطية أذن مغطاة برغوة الذاكرة المبطنة. الخياطة في الجزء العلوي من الحزام مع ختم Shure كانت في منتهى الدقة والاحترافية. الممددات والمشابك مصنوعة من الألمنيوم الفضي المؤكسد الذي يتصل بزوج من أغطية الأذن البلاستيكية مع شارة Shure ومع ذلك إذا كنت لا تحب اللون الفضي فإن السماعة متوفرة أيضًا باللونين الأسود والبني.

عصبة الرأس قابلة للتعديل مما يسمح لها بان تكون مناسبة مع مجموعة من أشكال وأحجام الرأس. وسادات الأذن سميكة ومرنة في نفس الوقت ، وبينما قد يحدث بعض التعب بعد بضع ساعات من استعمالها ، فإن إعادة ضبط الملائمة يمكن أن تحل أي مشاكل. يبلغ وزنهم 335 جرامًا ، وهي أثقل قليلا من المنافسين، لكنها تقدم مستويات راحة حتى لا يشتت انتباههم عند ارتدائها.

من حيث أدوات التحكم والتوصيلات المادية ، فإن Aonic 50 سهلة التوصيل والتحكم فنجد منفذ 3.5 مم على جانب الأذن الأيسر ، في حين أن اليمين هو مكان أزرار التشغيل / الصوت ، الطاقة وضبط إلغاء الضوضاء ووصلة USB-C . يؤدي النقر المزدوج على الزر “تشغيل” إلى التخطي للأمام ، بينما يعود النقر الثلاثي للخلف. للتحقق من حالة عمر البطارية ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الطاقة. يؤدي الضغط مع الاستمرار على زر “تشغيل” إلى تنشيط المساعد الصوتي الذي تختاره.

AONIC 50 White Noise Cancelling Headphones | IDJNOW

المميزات

من المحتمل أن تكون Aonic 50 هي السماعة اللاسلكية الأنسب مقارنة مع العلامات التجارية الاخرى، يبدو أن Shure قد وجدت التوازن الأمثل بين الراحة والدفئ والاداء. قوة التثبيت قوية بما يكفي لتوفير عزل طبيعي قوي للصوت ، لكن الشعور لا يزال ناعمًا للغاية على الأذنين. محيط غطاء الأذن هو أيضًا واحد من أوسع محيطاتي التي اختبرتها ، لذلك هناك مساحة كبيرة للتنفس حتى للأذان الكبيرة الحجم. عصبة الرأس مبطنة بشكل فاخر أيضًا.

مضخم صوت Aonic بحجم 50 مم مع مغناطيس نيوديميوم ديناميكي في كل كوب أذن. هذا أكبر من 40 مم الذي غالبًا ما يشغل سماعات الرأس بهذا السعر ، ومؤشر آخر على أن اختصاص Aonic 50 يركز على جودة الصوت.

يتم دعم تقنية Bluetooth 5.0 لتحقيق استقرار لاسلكي أقوى ، ويتضمن دعم الترميز اللاسلكي SBC و AAC ، إلى جانب aptX و aptX-HD و aptX-LL و LDAC كل ذلك للحصول على صوت عالي الدقة. إذا كنت تبحث عن اتصال فعلي فإن سماعات الرأس Aonic 50 تأتي مع كابلات 3.5 ملم و USB-C.

كما أن تتميز بالفعل بخاصية ANC القابلة للتعديل. يسمح شريط التمرير الموجود على غطاء الأذن الأيمن بالتبديل بين أوضاع التشغيل والإيقاف والوضع المحيطي. لا يبدو أن شريط التمرير هو الأفضل حيث في بعض الأحيان يمكنك الانتقال بطريق الخطأ إلى وضع “إيقاف التشغيل”. مع تنشيط ANC ، هناك زيادة ملحوظة في الحجم وتوفير المزيد من الطاقة ؛ مع إيقاف تشغيل الصوت يكون أقل قوة قليلاً. وضع الميحطي فعال يقدم الأصوات بطريقة واضحة .

يثبت إلغاء الضوضاء النشط فعاليته حيث يساعد ارتفاع مستوى الصوت في قمع الأصوات المحيطية؛ تم تقليل صوت حركة المرور إلى حجم أقل تشتت الانتباه. ستستمر في سماع صوت السيارات لكن ستظل تسمع صوت الدراجات النارية يخترق الفقاعة ، لكن الأصوات تتضاءل بشكل ملحوظ.

يوفر تطبيق ShurePlus PLAY المتوفر على الهواتف الذكية اندرويد و ios العديد من التعديلات ، فإذا كنت ترغب في ضبط الإعدادات مثل التردد والنطاق الترددي. يبدو أن إعدادات EQ لها تأثير فقط على الموسيقى التي خزنتها على الجهاز نفسه.

تشمل الميزات الأخرى ضبط مستويات ANC (الحد الأقصى والعادي) ، وتعديل مستويات وضع البيئة العشرة ، بالإضافة إلى إضافة أي أغانٍ على جهازك إلى مكتبة التطبيق الخاصة.

Shure AONIC 50 Noise Canceling Headphones - Headphone Zone

جودة الصوت

تعد جودة الصوت في سماعة Aonic 50 من الدرجة الأولى سواء عن طريق تشغيل صوت عبر Bluetooth أو تلقي المكالمات.كما وجدنا أن السماعة تقدم توازن صوتي قوي مع حفاظها على استجابة دافئة وسريعة . كما يتميز الصوت بالحيوية والموضع المكاني وتقدم احساس بالعمق والدقة . من الواضح أن Shure تستغل نقاط قوتها وخبرتها لتقديم منتوج ذات اداء عالي.

يتم تشغيل Bluetooth 5 جنبًا إلى جنب مع قائمة طويلة من برامج الترميز عالية الدقة مثل Qualcomm aptX و aptX HD و Sony LDAC والمزيد ، مما يضمن أعلى مواصفات الصوت اللاسلكي المتوفرة حاليًا.

هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها تشغيل الصوت اولا عن Bluetooth ، ثانيا بواسطة كبل قياسي مقاس 3.5 مم ، وثالثا باستخدام كابل شحن USB C المرفق ، والذي عند توصيله بجهاز كمبيوتر ، ينشط المحول المدمج من رقمي إلى تمثيلي في سماعات الرأس ، مما يتيح لهم العمل بمثابة DAC عالي الجودة للتشغيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Shure AONIC 50 Noise Canceling Headphones - Headphone Zone

إلغاء الضوضاء

توفر سماعات الرأس مستويين من إلغاء الضوضاء ، يمكن إيقاف تشغيل كلاهما إذا كنت ترغب في إطالة عمر البطارية. يمكن التحكم في المستويات من خلال زر موجود على سماعة الرأس من الجهة اليمنى ؛ يسمح الإعداد البيئي بدخول بعض الاصوات الخارجية ، ويمكن ضبط مستوى هذه الاصوات بدقة عبر التطبيق المصاحب. بينما كنت في متناول يديك عندما تريد الوعي بمحيطك ، لم أجد حاجة كبيرة لذلك حول شقتي.

الإعداد الآخر يُشار إليه ببساطة باسم “Max” ، مما يمنحك إلغاء الضوضاء بشكل الكاملة. حيث نجد انه فعال جدا ، لكنها لا توفر نفس المستوى مقارنة مع بعض المنافسين. عند استخدام إلغاء الضوضاء فقط بدون تشغيل الصوت ، وجدت أن Aonic 50s تسمح بدخول اصوات أكثر قليلاً مما كنت أتوقع ، لكنها ما زالت توفر تجربة قوية لإلغاء الضوضاء.

Shure Aonic 50 White Headphones - SBH2350WH | Palen Music Headphones 39900  Shure

بالنسبة الى عمر البطارية فانها توفر ما يقارب 20 ساعة مع تشغيل Bluetooth وإلغاء الضوضاء بكامل قوتها. يعد هذا مقدارًا مناسبًا نسبيًا من الوقت ويجب أن يدوم ذلك خلال الرحلات الطويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

اترك تعليقا