Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة SteelSeries Arctis 7P+ Wireless

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.
تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع، كما يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

مراجعة ماوس SteelSeries Aerox 3 – Gtxarabia

المقدمة

مع إطلاق سماعات رأس جديدة للألعاب في كل فترة قد تصبح مواكبة المنافسة صعبة، حيث تستمر بعض الشركات في دفع حدود سماعات الألعاب اللاسلكية، شركة SteelSeries جاهزة اليوم لرفع مستوى التحدي مع سماعة SteelSeries Arctis 7P +.

تاتي سماعة Arctis 7P + مع جميع المميزات الموجودة في Arctis 7P بما في ذلك عمر البطارية الرائع كما أنه يضيف دعمًا محدثًا للصوت ثلاثي الأبعاد لجهاز PlayStation 5 والتي تعتبر إحدى أفضل ميزات PS5، تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل.

التصميم

اولا ما ستلاحظه عند فتح الصندوق ان تصميم SteelSeries Arctis 7P + مطابق عمليًا لسماعة Arctis 7P الأصلية، حيث تتميز بشريط فولاذي متين ملفوف في عقال تعليق منسوج من نسيج حملق تزلج. الشريط سميك ودائم ، لكن الاختلاف الدقيق بين هذا والأصل هو أن جزء الفيلكرو يتميز بمخطط أبيض وأسود بدلاً من الأزرق والأبيض. لا تزال هناك حشوة زرقاء بارزة من القاعدة ، مما يعطي Arctis 7P إزاحة لطيفة للون الأبيض العام.

مثل السماعة الاصلية تكون أكواب الأذن بيضاء غير لامعة ، ويوجد أسفل منتصف كل كوب شعار SteelSeries أسود. الكؤوس من الداخل باللون الأزرق ، في حين تتميز الوسائد بنمط سداسي أنيق. على غرار بقية سماعات الرأس المتميزة من SteelSeries ، هناك فتحة فوق الأكواب حيث تنزلق الفرقة للداخل وتتيح لك ضبط الحجم. تتناغم الفرقة مع رأسك بناءً على مدى إحكام شريط الفيلكرو.

تغيير كبير آخر لـ SteelSeries Arctis 7P + هو تضمين منفذ USB من النوع C للشحن ، والذي يحل محل منفذ microUSB القديم، من أعلى إلى أسفل في الكوب الأيسر ، يوجد زر كتم الصوت ، ومفتاح الصوت ، ومنفذ المشاركة ، ومقبس صوت 3.5 ، ومنفذ USB من النوع C للشحن وميكروفون ClearCast القابل للسحب. الكوب الأيمن يتميز بزر الطاقة وهزاز جانبي. يتيح لك منفذ المشاركة المذكور أعلاه توصيل مستخدم آخر بسماعة الرأس الخاصة بك باستخدام كبل خاص مضمن حتى تتمكن من مشاركة الصوت.

في المربع ، ستجد مستقبل USB من النوع C بسرعة 2.4 جيجاهرتز ، ومحول أنثى USB من النوع C لمحول USB من النوع A ، وكابل USB من النوع A إلى USB من النوع C للشحن والمشاركة كابل المنفذ، وهو مقبس صوت خاص يغذي منفذ صوت ذكر مقاس 3.5 ملم. لا تتضمن SteelSeries كبل صوت تقليدي 3.5 ملم في الصندوق.

الراحة

الشيء المهم لكل سماعة رأس من SteelSeries تقريبًا هو راحتها الاستثنائية، حيث تستخدم سماعة Arctis 7P + وسادات الأذن Airweave التي تقدم تجربة ألعاب خالية من الضغط وتظل باردة بشكل ملحوظ، يعني بانه يستغرق الشعور بالدفء بضع ساعات، اضافتنا الى ذلك عصابة الرأس المعدنية. بينما تشتمل العديد من سماعات الرأس على تعزيزات معدنية ، تتميز Arctis 7P + وأشقائها بعصابة رأس خفيفة الوزن تقدم تجربة مريحة.

الاداء في الألعاب

عند اختبار SteelSeries Arctis 7P + ، كان من الطبيعي أن نقوم بذلك عبر PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي. مع وبدون 3D Tempest Audio على PS5 ، كانت النتائج رائعة ، ومرتفعات واضحة ، ونطاق متوسط ​​مفصل ، وجهير لائق ولكن ليس نشطًا بشكل مفرط. قم بتشغيل الصوت المحيط الجديد من Sony وعناوين مثل Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart ، تنبض بالحياة. في Horizon ، يمكنك سماع أصوات بيئتك ، والرنجة البعيدة للديناصورات الآلية ، والمياه ، والرياح ، وحفيف أوراق الأشجار في السماء. تنبض SteelSeries Arctis 7P + s بالحياة أيضًا ، وهنا يمكنك الحصول على إحساس مناسب بالتفاصيل المكانية التي يمكنهم تقديمها.

ينطبق الأمر نفسه على أجهزة الكمبيوتر ، حيث يضيف الصوت المحيطي بُعدًا إلى المؤثرات الصوتية دون أن تظهر على أنها مصطنعة أو مضبوطة بشكل مفرط. كميزة لا تزال في الإصدار التجريبي ، فإنها لا تزال صعبة بعض الشيء ، لا سيما في كيفية إضافة قائمة كاملة من خيارات الصوت للاختيار من بينها في Windows – مما يعني أنه يتعين عليك اختيار الخيار المناسب ثم تحديد الجهاز الصحيح داخل تطبيق SteelSeries. إنها ليست صفقة فاصلة بأي وسيلة ، ولكن نأمل أن تتحسن شركة SteelSeries بمرور الوقت لجعلها أكثر انسجامًا مع المنافسة.

لقد تأثرت بـ SteelSeries Arctis 7P + أثناء الاستماع إلى الموسيقى. لم يضخّم الأصوات المتوسطة والارتفاعات فحسب ، بل قام بعمل لائق في إبراز آلات الإيقاع ، التي كان للإصدار السابق مشاكل معها. لا يزال لا يحتوي على صوت جهير جيد ، لكنه بالتأكيد تحسن.

In game with soldier's footsteps making noise and sound waves move out from his footfall.

ميكروفون

جعل ميكروفون ClearCast ثنائي الاتجاه القابل للسحب من Arctis 7P + صوتي مرتفعًا جدًا والتقط الكثير من الضوضاء في الخلفية ، بما في ذلك الكتابة والتنفس.

على الرغم من ذلك ، كان صوتي واضحًا ونقيًا. لم أبدو مزعجًا أو بغيضًا للغاية ، لكنني تلقيت طلبات من أشخاص كنت ألعب معهم لنقل الميكروفون بعيدًا عن وجهي لأنهم كانوا يسمعونني أتنفس. مرة أخرى، لاحظت أن النغمة الجانبية هي تمثيل غير دقيق للغاية لكيفية صوتي وكيف كان صوتي يتدفق. كان التحدث والكتابة وحتى التنفس أعلى بكثير مما تصور. تم ضبط المنجم على 100٪ ؛ يمكنك خفضه بالطبع ، ولكن سيتعين عليك إجراء تعديلات لبعض الوقت للحصول على شيء مكافئ لما يبدو عليه حقًا.

التوافق


يتوافق SteelSeries Arctis 7P + مع صوت PS5 ثلاثي الأبعاد على عكس الطراز السابق. ومع ذلك يمكن أيضًا استخدام سماعة الرأس مع أي جهاز تقريبًا، يمكنه الاتصال لاسلكيًا بجهاز Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي وأجهزة Android ووحدة التحكم في Xbox Series X و Google Stadia. وبفضل مقبسه مقاس 3.5 ملم.

ولكن مثل شقيقتها ، لا تحتوي سماعة الرأس على أي إعدادات EQ ، لذلك لا يوجد برنامج يمكنه مساعدتك إذا كنت تواجه بعض مشكلات موازنة الصوت.

Black Arctis 7p+ headset sitting next to a next generation white console, a white mobile gaming device, and a mobile gaming device, with the usb-c dongle nearby. Badge icon reads: "Innovation: Multi-platform wireless dongle: first in gaming."

البطارية

تمكنت شركة SteelSeries من زيادة عمر بطارية Arctis 7P +، حيث يمكنها أن تستمر لمدة تصل حتى30 ساعة. يبدو ذلك واقعيًا جدًا بناءً على استخدامي الخاص ؛ لقد استخدمت سماعة الرأس لعدة أيام ولم أضطر إلى شحنها بعد، أصلحت SteelSeries أيضًا مشكلتي السابقة مع سماعة الرأس من قبل، لم يكن هناك مؤشر لعمر البطارية، ولكن الآن يومض زر الطاقة باللون الأحمر أو الأصفر أو الأخضر اعتمادًا على مستوى البطارية.

Bottom of the Arctis 7P+ headset showing the lower controls and the extended microphone.

اترك تعليقا