Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة T.Racing Scuderia Ferrari Edition

التعريف بالشركة

مجموعة Guillemot Corporation هي شركة مُصممة ومُصنّعة للأجهزة والملحقات الترفيهية التفاعلية، وتوفر المجموعة تشكيلة متنوّعة من المنتجات تحت اسمي العلامتين التجاريتين Hercules وTHRUSTMASTER . وللعلم، فإنّ مجموعة Guillemot Corporation، النشطة في هذا المجال منذ عام 1984، تتواجد حاليًا في 11 بلدًا (فرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وهولندا وإيطاليا وبلجيكا والصين [هونغ كونغ] ورومانيا) وتوزّع منتجاتها في أكثر من 85 بلدًا في جميع أنحاء العالم. وتتمثّل مهمة المجموعة في توفير منتجات عالية الأداء تتميز بالراحة وتُزيد من متعة وسائل الترفيه التفاعلية الرقمية للمستخدمين النهائيين.

كشفت Thrustmaster عن أول سماعة رأس للألعاب من إصدار Scuderia Ferrari: وهذه السماعة هي T.Racing Scuderia Ferrari Edition والتي تعتبر أفضل السماعات من حيث التصميم والاداء والجودة في نفس الوقت.لذلك اليوم سنقدم لكم مراجعة بسيطة للهذة السماعات.

المواصفات التقنية

التعبئة والتغليف:


من خلال ملاحظة الشكل الخارجي للعبوة يجعلك تتاكد ان المنتوج داخل العبوة فخم ويستحق شرائه. العبوة تاتي باللون الاحمر المعروف عند شركة فيراري الشهيرة ، بالاضافة الى انها مدعومً بشعار الحصان الأصفر اللامع. ستلاحظ جماهير F1 فورًا تشابهاً مع سماعات Scuderia Ferrari الرسمية.

محتويات الصندوق:

يحتوي الصندوق على مجموعة من المحتويات والتي تتمثل في:

  • سماعة رأس مزودة بعنصر تحكم مُدمج ميكروفون
  • غطاء حماية لموصّل الميكروفون
  • دليل المستخدم
  • معلومات عن الضمان

التصميم:

اذا من محبي سباقات F1 قد تتعرف بالفعل على بعض العناصر في تصميم سماعات الرأس T.Racing Scuderia Ferrari Edition ، وهذا بالتأكيد ليس مصادفة. فالمظهر الخارجي مستوحى من السماعات التي يرتديها طاقم فريق فيراري خلال سباقات F1. يصبح هذا واضحًا بشكل خاص في الشكل ، واستخدام لون “Rosso Corsa” Ferrari واختيار مواد قوية وذات جودة على سبيل المثال.

توفر السماعة برامج التشغيل مقاس 50 مم ما يصل إلى 116 ديسيبل. هذه هي إحصائيات أداء مماثلة لـ Razer Kraken Pro ، أحد المنافسين الرئيسيين لـ T.Racing. (يحتل فندق Kraken Pro نفس نقطة السعر ، وليس أقل).

يأتي T.Racing مع محول لبطاقات الصوت الخاصة بالكمبيوتر وميكروفون قابل للفصل. باستخدام كابل بطول 10 أقدام ، يجب أن يعمل بسهولة مع أي نوع من الاجهزة


ميكروفون:


الميكروفون أحادي الاتجاه ، لذلك يلتقط صوتك من أجل التواصل الواضح مع زملائك في الفريق. كما أنه قابل للتعديل والانفصال.

Image result for T.Racing Scuderia Ferrari

الكابلات:

ياتي الكبل بطول يصل الى 3 أمتار (9 أقدام و 10 بوصات) يتكون من كبل بمقبس مدمج 3.5 بوصة وموصلات ميكروفون يمكّنك هذا من استخدام سماعات الرأس حول أي مصدر صوت موجود هناك.

يحتوي كبل التوصيل أيضًا على وحدة تخزين مايكروفون مدمجة في وضع ملائم والتحكم في كتم الصوت.

يتميز الجزء الأمامي من الكابل بالقرب من سماعات الرأس بقسم ملفوف ، مما يجعل من المستحيل إتلافه .

Image result for T.Racing Scuderia Ferrari Edition


التوافق:


تحتوي السماعة على مقبس 3.5 ملم على والذي يجعله متوافقًا مع مجموعة واسعة من الأجهزة ، مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و Nintendo Switch و Sony PlayStation 4 و Microsoft Xbox One وغيرها من الاجهزة.

Image result for T.Racing Scuderia Ferrari


التحكم:


هناك جهاز تحكم في الخط حيث يمكنك ضبط مستوى صوت الميكروفون وعناصر التحكم في كتم الصوت. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت في اللعبة باستخدام مفتاح مستوى الصوت على الأذن.

Image result for T.Racing Scuderia Ferrari Edition


شعار فيراري الفخم:


تم ترخيص سماعات الرأس Thrustmaster رسميًا من طرف شركة Ferrari الشهيرة المختصة في صناعة السيارات.

Thrustmaster T. Racing Scuderia Ferrari EDITION Gaming Headset

السعر :

تأتي سماعة T.Racing Scuderia Ferrari Edition بسعر 99.99 دولارًا وهو عرض مميز من شركة Thrustmaster.

Image result for T.Racing Scuderia Ferrari Edition

الجودة:

تتمتع سماعة T.Racing Scuderia Ferrari Edition بالقوة الكافية وتجربة فريدة لإعطاء الانطباع مميز ، على الرغم من أنها لا تصل لجودة مثل Astro A10s .

Related image

اترك تعليقا