Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات ألعاب فيديو

مراجعة لعبة Rune Factory 4 Special

اسم اللعبةRune Factory 4
المطور Marvelous
تاريخ الاصدارفبراير 2020
المنصاتنينتندو سويتش

تلعب دور البطلة (أو البطل) الذي يسقط في بلدة سيلفيا الصغيرة من منطادهم. لقد تسبب لك السقوط في فقدان ذاكرتك ، وسرعان ما يظن أنك ملوك بسرعة وتعيّن مهامك لتحسين وحماية المدينة لجلب المزيد من السياح. تتراوح هذه المهام من إقامة مسابقات الطهي وصيد الأسماك ، إلى تطهير المناطق المحيطة من الوحوش التي تهدد سلامة القرية وسكانها.

Image result for rune factory 4 special

إن اسلوب اللعب ممتع للغاية ، ولكن في المراحل المبكرة هناك شعور بعدم اليقظة بينما تتجول في المدينة تتحادث مع الناس الذين يعيشون فيها ، وتحاول معرفة ما يجب فعله. من خلال عملية التجربة والخطأ ، تمكنت من الدخول في إيقاع تطهير الأرض حول مزرعي وزراعة اللفت ، ثم بيعها لكسب المال لفتح مستوى آخر من الأشياء للقيام بها. العمل في الخلفية عبارة عن حلقة ردود فعل مقنعة من أنظمة القفل التي تشجعك على تكرار الأنشطة مرارًا وتكرارًا. يؤدي الانخراط في المهام إلى رفع مستوى عدد من المهارات ، على سبيل المثال ، ضمان أن أسقي محاصيلي بشكل يومي سيؤدي إلى رفع مستوى مهارة المياه. هذا بدوره يعطيني دفعة لهجومي المائي وسوف يحميني من الهجمات القائمة على الماء. هناك أطنان من المهارات للارتقاء بهذا المستوى من رمي الأشياء ، إلى وصفات الطبخ ، وحصاد المحاصيل وحتى النوم. إن رفع المستوى له تأثير إيجابي على RP أو القدرة على التحمل ، والتي تعمل كعملة تستخدمها لتكون قادرة على أداء المهام. كل ما تفعله يستنفد مع اتخاذ بعض الإجراءات أكثر من غيرها. يمكن تجديد RP مع صحتك من خلال تناول النباتات التي تزرعها والوجبات التي يمكنك طهيها. من خلال رفع مستوى مهاراتك ، ستقلل من RP الذي يستغرقه أداء المهام ، بينما تزيد أيضًا من إجمالي المجموعة مما يسمح لك بالقيام بالمزيد والمزيد في كل يوم.

Rune Factory 4 Special Release Date Announced For Nintendo Switch

تحدد دورة اليوم حدودًا لأسلوب لعبك. في البداية ، من السهل إلى حد ما إنجاز الأشياء حيث ليس هناك الكثير للقيام به. ومع ذلك ، بمجرد أن تصل إلى مستوى أعلى قليلاً وتستكمل البرنامج التعليمي الطويل إلى حد ما الذي يمتد لعدة ساعات من وقت اللعب ، ستحتاج إلى التركيز على ما تريد تحقيقه في كل يوم. اقض يومًا في إعادة ترتيب تخطيط مزرعتك ، مع التركيز في المرة القادمة على زيارة زنزانة لمزرعة للمواد في اليوم التالي لصياغة دروع أفضل. من السهل جدًا إضاعة ساعات ثمينة في اليوم وعدم تحقيق الكثير ، لذا من الأفضل أن يكون لديك بعض التركيز. هناك مرة أخرى ، إذا لم تكن تميل بهذه الطريقة وتفضل اتباع نهج أكثر استرخاء ، فإن Rune Factory 4 لديه الكثير من الأشياء الأخرى لإبقائك مشغولاً.

Image result for rune factory 4 special

كانت سلسلة Rune Factory مبتكرة ومختلفة ولا مثيل لها عمليًا عندما تم إصدار Rune Factory: A Fantasy Harvest Moon لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2006. لعبة الزراعة مع السحر والوحوش والقتال ، بنى المطور Neverland Co. إمبراطورية الزراعة القتالية الخيالية انتشرت عبر ست مباريات كانت لا مثيل لها تقريبًا حتى حل Stardew Valley على المشهد في عام 2016. عندما جاء Rune Factory 4 إلى 3DS في أمريكا الشمالية 2013 ، لم يكن هناك شيء مثل ذلك ، وبالتأكيد ليس هناك أي شيء من الجودة. هذا يطرح السؤال: كيف يصمد 3DS الكلاسيكي الآن بعد أن تغير العملاق الهارب للزراعة المستقلة مشهد الألعاب؟

بصريًا ، يتألق Rune Factory 4 Special حقًا بفضل تغيير HD المقترن بالتفوق المطلق لشاشة Switch. في حين أن النماذج ثلاثية الأبعاد مكتنزة قليلاً ، فإن الرسومات ، ككل ، صمدت بشكل جيد للغاية على مر السنين ، على الرغم من أنه كان من اللطيف رؤية المزيد من الرسوم المتحركة المضافة إلى نماذج الشخصيات. صمدت الموسيقى أيضًا بشكل جيد ، متفائل وغير مؤذٍ ، جذابة دون تشتيت الانتباه. قد يكون خيالي ، أو قد يكون ببساطة أنني قد تحسنت قليلاً مع قتال الحركة على مدى الأربعة عشر عامًا الماضية ، لكن ضوابط القتال تبدو أقل تعويمًا قليلاً عما كانت عليه في إصدار 3DS.

Rune Factory 4 Special Review for Nintendo Switch - Gaming Cypher

لا تزال حلقة اللعب مسببة للإدمان تمامًا كما كانت في 3DS. تعد الزراعة ، ومحاربة الوحوش ، والاعتناء بالماشية ، ومرافقة سكان المدن ، وإصدار الأوامر كلها جزءًا من الروتين الأسبوعي في RF4 ، ومن السهل أن تفقد مسار الوقت أثناء بناء حياتك في Selfia. الزراعة في مصنع رون أكثر تسامحا مما هي عليه في ألعاب القمر Bokujou Monogatari / Harvest ؛ يمكن أن تنمو البذور في أي موسم ، على الرغم من أن بعضها سينمو بشكل أسرع خلال مواسم معينة. إن حرث الحقول وزراعة البذور وسقي محاصيلك أمر قياسي جدًا ، كما أن حظائر الوحش تجعل هذه الأنشطة أكثر سهولة.

لا يحتوي Rune Factory 4 Special على حيوانات الفناء بالمعنى التقليدي ، ولا توجد طريقة لشرائها ببساطة. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك تقديم هدايا للوحوش من أجل ترويضهم. تتطلب الوحوش المروضة تفريشًا وعلفًا وأحيانًا عناية إضافية ، ولكن أكثر من القيام بدورهم حول المزرعة ، حيث سيساعدونك في القتال ، وينبهك إلى العناصر المخفية على الخريطة ، وسيساعدون حتى في الري والغرس و حصاد محاصيلك.

Rune Factory 4 Special (2019) promotional art - MobyGames

في حين أن الخريطة صغيرة لتبدأ بها ، إلا أنها تتوسع بسرعة ، مما يخلق مجموعة مترامية الأطراف من الغابات والأبراج المحصنة والكهوف والأراضي الأجنبية لتستكشفها. كما أن أنظمة التصنيع والطهي توسعية بالمثل ، إن لم تكن اختيارية في الغالب. ستحتاج إلى الحصول على ترخيص وجدول عمل أو أداة طهي صحيحة ، وبعد ذلك ستحتاج إلى … خبز. الكثير من وصفات الخبز. يأتي خبز الوصفة بأشكال عديدة ، بما في ذلك الطبخ ، والطب ، والصياغة ، والتزوير ، وستعلمك كل رغيف وصفة واحدة على الأقل. يمكن أن تكون الطبيعة العشوائية للوصفات التي تتعلمها محبطة إذا كنت تبحث عن عنصر معين ، ولكن يمكنك ، مع بعض الصعوبة والكثير من الحظ ، محاولة الصياغة بدون وصفة.

Rune Factory 4 Special Review | RPG Site

بالنسبة للقصة نفسها ، وجدت نفسي مندهشًا من مدى استمرار حبكة مؤامرة RF4 ، كما هي ، سخيفة. إنه أمر مثير للدهشة ، أكثر قليلاً من الدراماتيكية في بعض الأحيان ، ولديه كل الصفات التي يجب أن تكون قصة خيالية: الصداقة والخيانة والتضحية بالنفس وأكثر من مفاجأة واحدة. كما يأتي في أجزاء متعددة ؛ فقط لأنك رأيت قائمة الاعتمادات لا يعني أن اللعبة قد انتهت. في الواقع ، هناك المزيد من القصة في انتظارك بعد أن ترى مجموعة ثانية من قوائم الأرصدة ، ولا يتم فتح هذه المجموعة الثانية من ميزات اللعبة إلا بعد لفات المجموعة الثانية.

اترك تعليقا