Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس XTRFY M42 RGB

XTRFY هي عبارة عن شركة مختصة في تصميم وتصنيع معدات الألعاب الاحترافية وذلك بالتعاون مع أفضل اللاعبين في العالم. تحتوي منتجات الشركة على العديد من التقنيات مثبتة بخبرة كبيرة.

تقوم الشركة بتصميم منتوجاتها من الألف إلى الياء في مكاتبها في السويد التي بدأت عملها في عام 2013، تهدف الشركة لتكون منافس كبير لتصنيع معدات الألعاب في السنوات القليلة القادمة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 69FDC7B8-0ADD-4DDE-9E50-51F06D42E3E6.png

المقدمة

نستعرض في هذه المراجعة أحدي ماوسات شركة  XTRFY الجديدة M42 RGB الموجهة للاعبين التي تقدم جودة تصنيع عالية مع مستشعر حركة جيد ووزن خفيف متوازن وهي مناسبة للمبتدئين قبل المحترفين

التغليف

اولا ما تلاحظه عند وصول المنتج هو الصندوق النابض بالحياة بفضل كل الإضافات الصغيرة اللطيفة التي يتضمنها الماوس. مع الزلاجات الإضافية ، ولوحة الماوس الخلفية البديلة ، وبعض أغطية المفاتيح المطابقة، فإن Xtrfy لا تبخل على الميزات هنا: في الداخل نحصل على:

  • ماوس الألعاب Xtrfy M42
  • لوح خلفي إضافي
  • استبدال الزلاجات
  • اثنين من Keycap PBT
M42 Black – Xtrfy

تصميم


دعنا نأخذ دقيقة ونلقي نظرة على مدى جمال هذه الماوس من الناحية الجمالية. بالتأكيد إذا كنت تكره RGB ، فقد يتم صدك ولكن هناك عدد قليل من الفئران التي يمكن أن تتطابق مع Xtrfy M42 من حيث المظهر. M42 هو نموذج Xtrfy اللطيف ، والذي يتبع M4 المريح في سلسلة “Project 4” ، وهو منافس جديد كأفضل ماوس ألعاب خفيف الوزن تم إنشاؤه على الإطلاق. M42 صغير ، رشيق ، ويتميز بأخاديد في جميع الأماكن الصحيحة للحفاظ على الراحة لمجموعة متنوعة من أحجام اليد والمقابض.

M42 Black – Xtrfy

يوفر الطراز M42 الوزن بفضل تصميمه ذي الفتحات المثقبة، وبينما يمكنك الشعور بالثقوب، فإنك تنسى هذه الثقوب عند بدء اللعب. لا أمانع الفئران التي بها ثقوب لأنها تميل إلى تقديم القليل من قبضة إضافية على طول الجانبين. يحمي الماوس أيضًا الأجزاء الداخلية من الغبار والعرق ، بينما يشعر بالصلابة ، ويجب أن أقول إن جودة البناء هائلة حقًا. نسختي باللون الوردي ولكن الماوس متاح في أربعة خيارات ألوان أخرى – الأسود والأبيض والأزرق ميامي والرجعي. يعني الكم الهائل من خيارات الألوان أنه بغض النظر عن الإعداد الخاص بك ، يمكنك العثور على M42 الذي يتطابق أو ، مثلي ، يتباين بشدة للحصول على القليل من التوهج الإضافي.

كما يمكنك أن تقول على الأرجح من خلال الاسم ، يتميز الماوس بـ RGB وهو رائع ، ويمتد على طول النصف الأمامي من الماوس. يتميز منتصف عجلة التمرير وشعار Xtrfy الموجود داخل الماوس أيضًا بوجود RGB ، وكلها غير مفعلة لتعزيز الجماليات الرائعة بشكل أكبر.

XTRFY M42 RGB Ultra Light Gaming Mouse - Black - buy XTRFY M42 RGB Ultra  Light Gaming Mouse - Black in Tashkent and Uzbekistan: prices, reviews |  Zoodmall

الحجم والوزن

عند إخراج هذا من الصندوق ستلاحظ على الفور أنه ماوس ألعاب صغير ، بأبعاده التي تجعله ينافس أمثال Glorious Model O-. الشيء الوحيد الذي فاجأني بشكل كبير ويدي المتوسطة الحجم هو مدى راحة راحة اليد. ليس سراً أنني اعتدت استخدام الفئران المريحة بشكل حصري قبل التبديل لمحاولة إتقان الخيارات الأخف في السوق. لقد أكمل هذا الماوس انتقالي بشكل أساسي وليس هناك عودة إلى الوراء.

يبلغ طول الطراز M42 118 ملم وارتفاعه الأقصى 38 ملم ، بغض النظر عن اللوح الخلفي الذي تستخدمه. يبلغ عرض المقبض 54 مم فقط ، مع التوهج الأمامي عند 57 مم ، والتوهج الخلفي عند 63 مم. في اليد ، تبدو M42 مشابهة لأمثال SteelSeries Sensei ولكنها أصغر بشكل ملحوظ كما أن المسافات البادئة المريحة تعمل على تحسين القبضة بعشرة أضعاف مقارنة بالمنافسة (بالنسبة ليدي). يزن الماوس 60 جرامًا فقط مع الكابل ، وهو ليس الأخف وزناً في السوق ولكني أشعر أن هذا هو المكان المناسب لفئران الألعاب ، حيث إن أي شيء أخف يبدو سخيفًا بالنسبة لي.

يأتي الطراز M42 مزودًا بلوح خلفي إضافي يجعل سنام الماوس يبدو أكثر بروزًا عند الإمساك به. لقد اخترت الاستبدال لأنني أفضل الفئران ذات قبضة اليد / المخلب ويمكنني بالتأكيد ملاحظة الفرق ، حيث أشعر أنه أقرب قليلاً إلى MM710 في هذا التكوين من DM3 Mini و XM1 و Sensei. في حين أن هذا الماوس يمكن مقارنته بعدد من الفئران المضحكة ، بمجرد أن تحصل عليه ، فإنه لا يبدو وكأنه شيء آخر.

XTRFY M42 Wired Optical Ultra-Light Gaming Mouse USB 400-16000 DPI Omron  Switches Adjustable RGB Modular Design Black: Kikatek UK

الأزرار

لدينا إجمالي ثمانية أزرار على M42 ، ستة منها في الأعلى واثنان في الأسفل. تتميز الأزرار الأساسية بنقرة واضحة ومستجيبة بشكل مرضٍ ، مع حركة جانبية قليلة أو معدومة على الإطلاق. تحته توجد مفاتيح Omron الميكانيكية القياسية مع انخفاض 4 مللي ثانية ويتم تصنيفها لـ 20 مليون نقرة. يبدو أن هناك حدًا أدنى من السفر قبل السفر ، ولا يمكن ملاحظته بعد السفر ، وتقريبًا لا توجد فرصة لأي نقرات غير مقصودة أو نقرات مزدوجة ، فهذه عناصر صلبة وتعمل بشكل جيد.

من المحتمل أن تكون الأزرار الجانبية من أفضل الأزرار التي رأيتها في بعض الوقت ، مع الحد الأدنى من السفر قبل وبعد السفر في الأمام والخلف. إنها صلبة وذات حجم كبير ، لذا يمكنني تحريك إبهامي بسهولة في مكانه دون التفكير حقًا في ذلك. أفضل جزء من هذه الأزرار الجانبية هو التوتر ، يمكنني أن أضع إبهامي عليها دون تشغيلها عن طريق الخطأ ، عمل رائع.

عجلة التمرير رائعة ومطاطية حول شريط RGB لمزيد من الإمساك. الزر الأوسط نفسه ثابت تمامًا ولكن هذا شيء أفضله لمنع أي نقرات غير مقصودة ، والتي لن تحدث على M42. التوتر في خطوات التمرير رائع دون أن يكون مرتفعًا جدًا ، مما يمنحك استجابة لمسية سلسة للغاية.

XTRFY M42 RGB Ultra Light Gaming Mouse - Black - buy XTRFY M42 RGB Ultra  Light Gaming Mouse - Black in Tashkent and Uzbekistan: prices, reviews |  Zoodmall

خلف عجلة التمرير مباشرة هو المكان الذي عادة ما ترى فيه زر DPI على العديد من الفئران ، ولكن هذا مخصص لإضاءة RGB وتأثيراتها. لا توجد برامج مطلوبة مع هذا الماوس ، لذا يمكنك تغيير السرعة واللون بالضغط على الماوس اثنين أو الماوس أربعة. يوجد مفتاح DPI على الجانب السفلي من الماوس ، مع ثماني خطوات مرمزة بالألوان بين 400 و 16000 نقطة في البوصة. توجد خطوات DPI في الدليل ولكن يومض LED مرتين باللون الأحمر عندما تصل إلى 400 نقطة في البوصة ، لإعلامك بأنك في البداية.

أخيرًا ، يوجد مفتاح معدل الاقتراع أسفل الجزء الخلفي من الماوس ، مما يمنحك خيار الحصول على M42 بتردد 125 هرتز و 500 هرتز و 1000 هرتز.

M42 Black – Xtrfy

كابل

الكبل هو EZcord من Xtrfy ، واسمه للكابل خفيف الوزن ، وهو كابل مرن آخر لعرضه على الفئران الحديثة التي أحبها ببساطة. الكبل مضفر ناعم ، يبلغ طوله 1.8 مترًا ، وهو أكثر صلابة قليلاً من الذي رأيناه في Cooler Master MM710 لكن Xtrfy صرحت بأنها ستستمر لفترة طويلة ، لذا يجب أن يستمر هذا لفترة طويلة.

يتميز غلاف الكابل “المريح للتوتر” الموجود في الجزء الأمامي من الماوس بزاوية صعودية طفيفة ، مما يساعدك على التخلص من سحب الكابل عند دمجه مع بنجي الماوس. الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو أن الكبل يمكن أن يكون أكثر مرونة قليلاً ولكن اللون يتطابق مع بقية الماوس ، فهو ذو جودة عالية ، وعندما يكون في بنجي ، يشعر الماوس بأنه لاسلكي على أي حال.

Gaming Mouse xtrfy M42 RGB, gaming mouse, Black|Mice| - AliExpress

الاداء


يتميز ماوس الألعاب Xtrfy M42 RGB بمستشعر بصري من الطراز الأول – 3389. في حين أنه من الصعب العثور على مستشعرات غير دقيقة أو معيبة في الفئران في الوقت الحاضر ، فإن موثوقية هذا الجهاز تتحدث عن أحجام لأولئك الذين يعتمدون على الدقة. في حين أن PAW 3370 أفضل على الورق في الوقت الحالي ، لا يوجد فرق ملحوظ في النتائج النهائية ، وهذا لا تشوبه شائبة.

بغض النظر عن لوحة الماوس التي اختبرت M42 عليها ، فقد ظلت دقيقة طوال الوقت ، وتتبع كل شيء بدقة مثالية بكسل. ألعب كثيرًا من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول التنافسية ، لذلك من الطبيعي أن أضع الفئران في خطواتها في الألعاب اليومية. في حين أن هذا يشترك في نفس المستشعر مثل Razer Viper ، إلا أنه لم يتحطم أو يفشل مرة واحدة ، حتى أثناء رميها حول الوسادة بسرعات عالية ، وهو شيء لا يمكن لـ Viper التباهي به. كل شيء يبدو مقرمشًا وأنا أحب حقيقة أن هذا ليس برمجيًا ، ويتم التعامل مع كل شيء على متن الطائرة ، ولا توجد برامج bloatware ، ولا توجد مشكلة.

تمت زيادة الأداء وتجربتي مع M42 بفضل تزلج PTFE بنسبة 100٪ في أي من طرفي الماوس. في البداية ، كان هناك شعور طفيف بالخدش ولكن هذا استمر بعد ساعة أو نحو ذلك من الاستخدام. تغطي القدمان عرض الماوس على كلا الطرفين وتكون مدببة قليلاً عند الحواف. تمامًا كما رأينا مع الفئران Cooler Master MM711 و Mountain Makalu 67 ، هناك زلاجات احتياطية مضمنة في M42 ، وهي ميزة رائعة يجب على المزيد من الشركات المصنعة اتباعها.

M42 Black – Xtrfy

اترك تعليقا