Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ماوس XTRFY MZ1

نبذة عن الشركة

Xtrfy هي عبارة عن شركة تختص في تصميم وتصنيع معدات الألعاب الاحترافية وذلك بالتعاون مع أفضل اللاعبين في العالم. تحتوي منتجات الشركة على العديد من التقنيات مثبتة بخبرة كبيرة.

تقوم الشركة بتصميم منتوجاتها من الألف إلى الياء في مكاتبها في السويد التي بدأت عملها في عام 2013، تهدف الشركة لتكون منافس كبير لتصنيع معدات الألعاب في السنوات القليلة القادمة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image.png

المقدمة

أهتمام اللاعبين بالفأرات الأحترافية في الأونة الأخيرة لمعرفتم الفارق بين ما تقدمة الفأرة الأعتيادية والفأرة التي تأتي مع أمكانيات تعديل أكبر و مستشعرات أحترافية تجعل تجربة اللعب مختلفة، في هذه المراجعة سنستعرض واحدة من الحلول التي تقدمها شركة XTRFY للاعبين وهي فأرة MZ1 التي توفر عدد من المميزات الجيدة والتي سنتعرف عليها في السطور القادمة.

التصميم

أحد أروع جوانب المفضلة في هذا الماوس هو الشكل الفريد حيث تم تصميم ووهي مصصمة خصيصًا لمستخدمي قبضة الإصبع والمخلب ليشعروا براحة أكبر عند استخدام هذا الماوس.
يحتوي الماوس على قشرة صغيرة مع حدبة ملحوظة في الخلف وأخاديد إصبع عميقة جدًا على النقرات الرئيسية وبستان إبهام لمزيد من الراحة.

تم تصميم هذا الماوس للاستخدام باليد اليمنى فقط ويمكنك أن تدرك منذ اللحظة الأولى أن شكل هذا الماوس متخصص للغاية. ليس هذا هو النهج المعتاد لشركات المنافسة، حيث يكون الشكل آمنًا إلى حد ما بحيث يمكن للجميع استخدامه.

سيحب الكثير من الناس شكل هذا الماوس لأنه متخصص جدًا. لحسن الحظ ، أستخدم قبضة الإصبع بشكل أساسي وأنتقل إلى قبضة المخلب في ظل سيناريوهات التتبع الطويلة وبالتالي فإن هذا الماوس مثالي بالنسبة لي.

كما هو موصى به مع معظم الماوسات، امنح Xtrfy MZ1 أسبوعين عادلًا ومعرفة ما إذا كان الشكل يناسبك أم لا. إذا كان الماوس صغيرًا جدًا بعد أسبوعين من الاستخدام ، أو إذا لم يكن الشكل مناسبًا لك ، فيمكنك الانتقال بأمان إلى ماوس آخر.

الوزن

يعد MZ1 ماوسًا خفيفًا للغاية والذي يأتي بوزن 59 جم، على الرغم من أنه يجب على المرء أن يضع في اعتباره أنه صغير الحجم للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماوس ثقيل قليلاً من الأمام. ما هو ملحوظ هو مدى سماكة البلاستيك. أعتقد أنه كان من الممكن تحقيق نفس الوزن أو حتى وزن أقل عن طريق حذف الثقوب ولكن باستخدام بلاستيك أرق.

الكابل

يتميز MZ1 بكابل مضفر يسمى EZcord Pro من Xtrfy ، وقد تم تحسينه كثيرًا على كابلات السابقة من حيث المرونة. على الرغم من أنه ليس على نفس مستوى كبل HyperX Pulsefire Haste ، إلا أنه أعلى من المتوسط. يشير تخفيف التوتر إلى الأعلى ، على غرار إصدارات Zowie أو VAXEE الأخيرة. الكبل مزود بخرز من الفريت متصل، مما يقلل من ضوضاء الإشارة، بالإضافة إلى موصل USB مطلي بالذهب. طوله المقاس 1.80 م.

الاقدام

يأتي MZ1 بأقدام Teflon نقية مصبوغة باللون الأبيض مع حواف مستديرة قليلاً. إنها ذات سماكة أعلى من المتوسط ​​وتنزلق جيدًا. المسافات البادئة الصغيرة بجوار القدمين تجعل من السهل إزالتها. يتضمن Xtrfy مجموعة من أقدام الماوس البديلة في الصندوق، والتي تكون دائمًا سهلة الاستخدام. يشتمل أيضًا على حلقة مستشعر إضافية، والتي يمكن تطبيقها لضمان بقاء مؤشر أسعار المستهلك ثابتًا عند تطبيق الضغط العمودي.

الأزرار

الأزرار الرئيسية في MZ1 ممتازة ولديها استجابة ثابتة وسريعة. صلابة الزر متوسطة. قطع الأزرار طويلة بشكل غير عادي ، وتغطي أكثر من نصف جسم الفأرة ، ومع ذلك فإن قوة التشغيل ثابتة إلى حد كبير عبر طولها بالكامل. يمكن إثارة حركة الأزرار الجانبية الطفيفة ، ولكنها لا يمكن ملاحظتها أثناء الاستخدام الفعلي. يتم استخدام مجموعة من مفاتيح Kailh GM 8.0.

الأزرار الجانبية جيدة جدا. وتحتوي على استجابة الزر حازمة ومرضية. يعد وضع الزر أمرًا جيدًا لأن التشغيل ممكن بسهولة تامة عن طريق تحريك الإبهام. العثور على التوازن الصحيح بين حجم الزر ومساحة الإبهام ليس بالأمر السهل على الماوس بمثل هذا المظهر الجانبي المنخفض ، لذلك وجد Xtrfy أرضية وسطية جيدة هنا. يتم استخدام زوج من مفاتيح Huano.

يوجد في الجزء العلوي من الماوس زر واحد بوظائف مختلفة اعتمادًا على ما تم ضبط شريط التمرير في الأسفل عليه. شعور النقرات الخاص بها جيد، ويعمل شريط التمرير بشكل جيد. يتم استخدام مفتاح Huano آخر للزر العلوي. يوجد زر للتنقل عبر خطوات CPI في الجزء السفلي من الماوس، والذي يعمل بشكل جيد أيضًا. يتم استخدام مفتاح اللمس الذي لا يحمل علامة على ما يبدو لهذا المفتاح.

برمجة


أعظم جزء في هذا الماوس هو حقيقة أنه لا يحتوي على اي برامج مدعومة، حيث تتم كل وظيفة من خلال أزرار DPI والماوس بالإضافة إلى شريط التمرير الموجود أسفل الماوس.

لتوضيح هذه العملية يتضمن Xtrfy دليلًا صغيرًا في المربع، ولكن إذا فقدت الورقة الصغيرة ، فهناك أيضًا مقطع فيديو على YouTube يمكنك متابعته والذي سيعطيك دليلًا مرئيًا واضحًا.


بالنسبة للبعض، قد يكون هذا مربكًا بعض الشيء ، لكنني أفضل عدم وجود برامج وعدم وجود شيء إضافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أثناء اللعب. وهو بالتالي قرار جيد للغاية اتخذه الشركة.

المميزات الاخرى

  • تم اختيار المكونات في MZ1 من قبل أحد أفضل النقاد في العالم ، وهي من الدرجة الأولى ومثبتة جيدًا، تحت الغلاف ستجد متحكم ARM 32 بت ومستشعر Pixart 3389.
  • يتميز MZ1 بزلاجات PTFE بنسبة 100٪ مع حواف مستديرة لانزلاق أكثر سلاسة ، في حين أن شكل الهيكل وبنية الفتحة للغطاء يوفران قبضة أكثر ثباتًا. تعمل الثقوب أيضًا على تعزيز تدفق الهواء تحت راحة يدك ، كما تساعدك على الشعور بالراحة.
  • تم تسوية RGB للتو. الإضاءة الواضحة لفئران Xtrfy أكثر تأثيرًا مع الغلاف الشفاف لـ MZ1. اختر لونك. قم بالتبديل بين العديد من تأثيرات LED. اضبط السطوع. أو قم بإيقاف تشغيل الإضاءة. يتم إجراء جميع الإعدادات مباشرة على الماوس.
  • يتيح لك MZ1 ضبط CPI ومعدل الاقتراع ومسافة الرفع بنقرة زر واحدة والضغط على زر. وعندما تنتهي من ضبط الإعدادات ، يمكن ضبط الزر العلوي على “F11” ، حتى تتمكن من ربطه بأي شيء تريده داخل اللعبة.
  • يأتي MZ1 مع Xtrfy EZcord Pro الجديد. أكثر ليونة وأخف وزناً وأكثر مرونة ، ولكن ليس على حساب المتانة. في Xtrfy ، تأتي الجودة أولاً ويتم تصنيع EZcord Pro لتدوم.
  • الجزء الداخلي من الماوس مغطى بطبقة مطابقة لحماية المكونات من الغبار والبقع والحوادث الليلية التي تحدث لشبكة LAN.
  • يعتبر الكثيرين من أفضل مراجعي الماوس في العالم ، Zy “Rocket Jump Ninja” Rykoa هو أحد الخبراء الأكثر خبرة وثقة في مجال فئران الألعاب. بعد أكثر من 150 تقييمًا وأكثر من 20 عامًا من الخبرة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، أصبح Rocket Jump Ninja مصدرًا أساسيًا للاعبين غير الرسميين واللاعبين المحترفين الذين يبحثون عن المشورة بشأن فئران الألعاب.
  • يعتبر الكثيرين من أفضل مراجعي الماوس في العالم ، Zy “Rocket Jump Ninja” Rykoa هو أحد الخبراء الأكثر خبرة وثقة في مجال فئران الألعاب. بعد أكثر من 150 تقييمًا وأكثر من 20 عامًا من الخبرة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، أصبح Rocket Jump Ninja مصدرًا أساسيًا للاعبين غير الرسميين واللاعبين المحترفين الذين يبحثون عن المشورة بشأن فئران الألعاب.
  • تم تصميم MZ1 على أساس الخبرة المكتسبة من اختبار أكثر من 250 فأرة للألعاب وتم تصميمه بهدف واحد: مساعدة اللاعبين على تحسين أهدافهم. بعد سنوات من دراسة ومراجعة أفضل الفئران في العالم ، عرف Rocket Jump Ninja ما يحتاجه الفأر ، لكن الشكل لم يكن موجودًا. الآن يفعل.
  • تعد القضبان الموجودة على طول الجزء العلوي من الماوس هي الميزة الأكثر تحديدًا ، حيث توجد للمساعدة في الراحة والتماسك والهدف ، ولكن الاسم أيضًا تكريم للعبة Railgun الكلاسيكية في Quake ، لعبة Rocket Jump Ninja رقم 1 لمدة 22 عامًا.

اترك تعليقا