Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة سماعة XTRFY H2

نبذة عن الشركة

Xtrfy هي عبارة عن شركة تختص في تصميم وتصنيع معدات الألعاب الاحترافية وذلك بالتعاون مع أفضل اللاعبين في العالم. تحتوي منتجات الشركة على العديد من التقنيات مثبتة بخبرة كبيرة.

تقوم الشركة بتصميم منتوجاتها من الألف إلى الياء في مكاتبها في السويد التي بدأت عملها في عام 2013، تهدف الشركة لتكون منافس كبير لتصنيع معدات الألعاب في السنوات القليلة القادمة.

المقدمة

تقدم الشركة المصنعة Xtrfy المشهورة بتعاونها مع فريق eSports Team Ninjas in Pyjamas سماعتها الجديدة H2 التي تم تحسينها عن الإصدار القديم من خلال استخدام محركات أخف من أجل تقليل الوزن الإجمالي بشكل أكبر، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على كافة التفاصيل.

محتويات الصندوق


تاتي إليك السماعة في صندوق أنيق، من الجهة الأمامية توجد صورة ااسماعة، اما الجهة الخلفية توجد بعض التفاصيل والمميزات اما المحتويات الموجودة فهي:

  • السماعة
  • الميكروفون القابل للفصل
  • كابل التمديد
  • محول Y
  • كتيب الضمان والتعليمات

نظرًا لأن سماعة الرأس تحتوي على منفذ مقاس 3.5 مم، فيجب تضمين المحول Y حتى يكون لديك موصلين .

التصميم

تتوفر السماعة على لمسات وتصميم ممتاز، طوق الرأس مغطى برغوة سميكة، ويمكنك رؤية شعار العلامة التجارية غير المرئي. تذكرنا الخياطة الصفراء ببلد منشأ، تحت عقال الرأس نجد المفتاحين الأيسر والأيمن لوضع السماعة في الاتجاه الصحيح. الإطار مصنوع من الألومنيوم، وهو ما قد يفسر الوزن الثقيل. ومع ذلك نظرًا لأن الألومنيوم أقوى من البلاستيك، ستكون السماعة أقل عرضة للسقوط أو الحوادث الأخرى. فيما يتعلق بالإعدادات الاخرى، هناك العديد من الشقوق لضبط أفضل الخوذة لنوع جسمك.

مكبرات الصوت مقاس 53 ملم تستقر بشكل مريح في غلافها البلاستيكي الأملس. شعار العلامة التجارية موجود على كل مكبر صوت. الرغوة المستخدمة هي ذاكرة الشكل ومغطاة بالأقمشة، وهو أجمل بكثير من اغلب السماعات الموجودة في السوق، تشتمل الجهة اليسرى من السماعة على التوصيلات بالإضافة الى الميكروفون.

على بعد بضعة سنتيمترات من السماعة نجد جهاز التحكم الذي يختوي على زر لكتم صوت الميكروفون ومقبضين للضبط، أحدهما يدير مستوى الصوت والآخر يتعامل مع حجم الميكروفون. الميكروفون متعدد الاتجاهات مزود برغوة لتجنب الضوضاء الطفيلية.

البرنامج


يتم التحكم في سماعة الرأس عبر مقبس ولا تحتوي على إضاءة RGB تحتاج إلى تعديل. لذلك لا يوجد برنامج لتخصيص سماعة الرأس. في غضون ذلك تقدم العديد من الشركات المصنعة برامج يمكن من خلالها على سبيل المثال، تنشيط الصوت المحيطي الظاهري. بالنسبة إلى H2 يعد هذا أكثر من غير ضروري لذلك لا يوجد برنامج ضروري أو مناسب.

جودة البناء

لقد قمنا سابقا بتجربة العديد من سماعات، وبالتالي عادة ما يكون لدينا فكرة جيدة عن الجودة التي يمكنك توقعها بناءً على السعر. بالنسبة إلى Xtrfys H2 يمكننا القول فاقت التوقعات وتمتلك جودة تصنيع عالية، حيث تشعرك بالمتانة ولا شيء يتشقق أو يجلس. عصبة الرأس مصنوعة من الألمنيوم الصلب ومغطاة بإسفنج ميموري فوم ومُخيط بدرزات صفراء جميلة.

الشفاطات نفسها لها سطح أملس وغير لامع في نوع من البلاستيك يكاد يكون له ملمس مطاطي قليلاً، وهو أمر لطيف للغاية. الميكروفون القابل للفصل المزود بحماية وافرة من النفخ يجلس بشكل آمن وثابت وهو مرن للغاية أثناء بقائه حيث نتركه.

الجزء الداخلي من سماعات الرأس مصنوع من إسفنج ياتي كبير وسميك وناعم مغطى بنسيج مثقب. سماعة الرأس خفيفة للغاية والقبعة مرفوعة إلى Xtrfy الذي تمكن من بناء سماعة رأس تشعر بالفخامة على الرغم من وزنها القليل جدًا.

الراحة

تم تصميم هذه السماعة لتدوم لفترة طويل ، تبدأ أفضل سماعات الرأس في الاحتكاك عاجلاً أم آجلاً ، لكنهم هنا تمكنوا من إنشاء سماعة رأس خفيفة الوزن تتناسب مع الضغط المناسب تمامًا.

السماعة تجلس بهدوء وثبات، دون أي ألم أو تهيج. للاختبار بشكل صحيح، أجرينا جلسة لعبة متواصلة لمدة 4 ساعات دون إزالتها، حيث كانت التجربة مريحة دون أي إزعاج.

XTRFY H2 PRO Gaming Headset. Esports-Optimized soundscape • 53 mm Speaker  Drivers • XL Closed Over-Ear Cups • Multi-Platform Compatible : Amazon.ca:  Video Games

أداء

الصوت في هذه السماعات غني ودافئ. وفقًا لـ Xtrfy تم تحسين H2 للرياضات الإلكترونية من حيث “تحسين التفاصيل الصوتية المهمة في اللعبة” ، مهما كان ذلك يعني. لا يقدمون أي تفاصيل حول ما يعنيه ذلك بالفعل ، وبما أن سماعة الرأس لن تعرف أبدًا ما الذي نلعبه بالضبط ، يجب افتراض أنهم ببساطة قاموا بفشل بعض الشيء في منحنى التردد. لكن لا يسعنا إلا التكهن بشأن الترددات التي تدور حولها.

تبدو التغييرات في منحنى التردد بمثابة التفسير المعقول لسبب تفاعلنا مع الصوت عندما نختبر H2 كزوج من سماعات الرأس العادية. إذا قام الموقعون أدناه بتقييم الصوت بناءً على جودة الصوت فقط ، فسيكون البيان هو أن الجهير يشعر بضبط النفس قليلاً ، وأن السجل الأوسط يبرز قليلاً ويشعر أن الصوت الثلاثي منخفض قليلاً. يتضح هذا أكثر عندما نستمع إلى الموسيقى. لكن هذا ليس هو الغرض الأساسي من هذه السماعة.

يجب أن نقول إن الموقعين أدناه ليس لديهم حزام أسود في الرياضات الإلكترونية. ولا حتى الحزام الأبيض. ولكن بناءً على اختباراتنا ، بشكل أساسي على PS4 ، كان H2 مثاليًا. بعد عدة ساعات ، نحن مقتنعون بـ Apex Legends و Rocket League. الصوت جيد التهوية بالعرض على الرغم من أنه غطاء للأذنين مغلق.

Hear what you can't see. The Xtrfy H2 gaming headset is out now. - YouTube

مميزات أخرى

اسمع ما لا يمكنك رؤيته
H2 هي سماعة ألعاب جاهزة للمنافسة تحتوي على أكواب كبيرة جدًا فوق الأذن. وسائد رغوة الذاكرة السميكة. هيكل متين ومنخفض الوزن. وتوقيع صوتي يعزز التفاصيل الصوتية الحاسمة للعبة، تم تطويره بواسطة بعض أكثر اللاعبين خبرة في جميع الرياضات الإلكترونية.
تحسين الرياضات الإلكترونية
في المواقف سريعة الخطى، يمكن أن يعني إدراك التفاصيل الفرق بين الفوز والخسارة. توفر محركات H2 مقاس 53 مم مشهدًا صوتيًا محسنًا للألعاب، مما يعزز الأصوات المهمة ويساعدك على توقع الخطوة التالية لخصمك.
مريح للغاية.
تم تصميم H2 لساعات من اللعب. تم تجهيز أكواب الأذن بوسائد إسفنجية كبيرة جدًا لملاءمة مريحة. مغطاة بقطعة قماش شبكية مسامية لمساعدتك على البقاء بارداً. بينما يستخدم الجزء الداخلي من الوسائد جلد PU للحد الأدنى من التسرب والحد الأقصى من الصوت.
بناء الألمنيوم
من إطار الألمنيوم إلى وسادات الأذن المصنوعة من القماش الشبكي – تم تصميم H2 لتدوم. يتم اختيار جميع المواد مع وضع المتانة في الاعتبار ، بحيث يمكنك التركيز على لعبتك بدلاً من معداتك.
تصميم ملائم
يتميز H2 بميكروفون قابل للفصل وكابل مضفر وأدوات تحكم في الصوت في متناول اليد ، وهو مصمم بشكل ملائم للاستخدام اليومي.
التوافق
H2 متوافق مع العديد من المنصات. قم بالتبديل بين الموصلات الفردية والمزدوجة مقاس 3.5 مم واستخدمها مع الكمبيوتر ووحدة التحكم والأجهزة المحمولة، التركيز على الألعاب التنافسية لا يمنع H2 من تقديم صوت غامر عندما يتعلق الأمر بالموسيقى والأفلام وغير ذلك الكثير.

Xtrfy H2 Gaming Headset - Komplett.no


اترك تعليقا