Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة نظارة Razer Anzu Smart Glasses

نبذة عن الشركة

تُعد Razer™ أحد الشركات الرائدة على مستوى العالم لمستخدمي الألعاب الإلكترونية. تاتي علامتها التجارية في شكل ثعبان ذي 3 رؤوس وهي أحد الشعارات المميزة والأكثر شهرة في أوساط اللاعبين حول العالم. بفضل قاعدة المعجبين المنتشرين في جميع القارات، صممت الشركة وابتكرت العديد من الأجهزة وبرمجيات وخدمات التي تلبي متطلبات اللاعبين.

تأسست شركة Razer في 2005 ولديها مقران رئيسيان احدهما في مدينة ارفين (كاليفورنيا) والثانية في سنغافورة، ولديها 17 مكتبًا حول العالم وتُعرف بأنها العلامة التجارية الرائدة لدى مستخدمي الألعاب الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والصين بالاضافة إلى الشرق الأوسط.

المقدمة

اطلقت شركة Razer مؤخر نظارتها الذكية Anzu والتي تأتي بمكبرات صوت مدمجة بالإضافة إلى بعض الميزات الفريدة التي لا تتوفر في المنتوجات الاخر ويقوم عندنا مراجعة تفصلية لهذا المنتج المميز.

الصندوق

عند إخراج نظارة Razer Anzu من الصندوق فإن أول شيء قد تلاحظه هو وجود العدسات اضافية في علبة قابلة لاستخدام. إنها بشكل أساسي من الورق المقوى ولكنها مثالية لتخزين العدسات الاحتياطية.

تحت غطاء العدسة نجد واقي النظارات في الداخل بالإضافة إلى النظارات نفسها وكابل شحن يتصل بكلا الذراعين لإعادة الشحن.

تتميز حقيبة الحمل بشكل صلب لـ Anzu بالإضافة إلى وجود مادة ناعمة من الداخل لمنع أي خدوش. يوجد داخل العلبة أيضًا جيب صغير يحمل كابل الشحن بشكل مثالي.

Razer Anzu Smart Glasses  - Round Design - Size L - Blue Light and Sunglass Lens Bundle

التصميم

يتوفر شكلين مختلفين من النظارة منها إصدار مستطيل والاخر نموذج دائري بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار أحجام صغيرة / متوسطة أو كبيرة في كل منهما. من الصعب معرفة ذلك دون تجربتها. هذه إحدى المشكلات الأساسية عند شراء النظارات عبر الإنترنت.(نموذج المستخدم في المراجعة هو الدائري النسخة الكبيرة)

النظارة مصنوعة من البلاستيك الأسود اللامع بالإضافة الى أذرع كبيرة لإيواء مكبرات الصوت والبطاريات وغيرها من التقنيات. اللمسة اللطيفة هي إضافة المطاط الناعم على الجزء الداخلي من الذراعين لجعلها أكثر راحة وقابلية للإمساك خلف الأذن.

النظارة مريحة بشكل معقول ويمكنني ارتدائها دون أي تعب لبعض الوقت، حيث سيتغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على الذراعين العريضين أيضًا. بعدها ستجدها مناسبة خاصة أثناء الجلوس أمام الشاشة أو الهاتف.

Razer Anzu Smart Glasses  - Round Design - Size L - Blue Light and Sunglass Lens Bundle

تبديل العدسات

أحد الأشياء التي تميز Anzu عن النظارات الاخرى هي وجود عدسات إصافية مضمنة قابلة لتبديل. تأتي مع عدسات ترشيح الضوء الأزرق المثبتة لكن يمكن استبدالها بالعدسات المستقطبة الواقية من الأشعة فوق البنفسجية .

لمبادلتهم هناك حاجة إلى القليل من الضغط على الجزء العلوي من العدسة وهو أمر مرهق للأعصاب قليلاً، نظرًا لأنه يتعين عليك وضع أصابعك على العدسات لإخراجها فإن الأمر يتطلب تنظيفها وإزالة اللطخات.

دخلت Razer أيضًا في شراكة مع Lensabl لتقديم عدسات طبية لـ Anzu. يبدو أن الأسعار تبدأ من 70 دولارًا للعدسات الطبية.

Razer Anzu Smart Glasses  - Round Design - Size L - Blue Light and Sunglass Lens Bundle

الاداء

تحتوي Razer Anzu على مكبرات صوت مدمجة على مستوى الأذرع وتطلق الصوت نحو أذنيك مباشرة. وهي مناسبة للاستخدام في المشي.

عند تجربة السماعات الموجودة في النظارة ستجد بأن هناك الكثير من نزيف الصوت عند تشغيلها. حيث يمكن لأشخاص القريبين منك من سماع ما تستمع إليه بسهولة تامة خاصة إذا كنت في بيئة هادئة.

عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت نقول بانها تقوم بذلك بشكل أفضل. حيث كان الصوت أكثر وضوحًا ويقدم تجربة إستماع جيدة.

تساعد العدسات التي تحجب الضوء الأزرق في Razer Anzu على حماية العينين عند قضاء وقت طويل في التحديق في شاشة الكمبيوتر او الهاتف.

إذا كنت تريد تعديل الصوت فهناك بعض الخيارات داخل تطبيق Anzu. يحتوي الوضع القياسي بالتأكيد على نطاق متوسط ​​أكبر ويبدو أنه يجلب بعضًا من الترددات المنخفضة إلى نطاق التردد هذا، ولكن ينتهي به الأمر إلى تشويش الصوت قليلاً. إنه يشبه نوعًا ما مكبر صوت بلوتوث محمول صغير، كما يتحيح التطبيق أيضًا إعادة التعيين الكامل لإيماءات اللمس. تشمل الحركات نقرات مفردة ومزدوجة وثلاثية بالإضافة إلى الضغط مع الاستمرار.

قد يستغرق الأمر منك بعض الشيء لتتعلم طريقة اللمس، انها ليست مجرد نقرة سريعة. في الواقع كان علي أن أمسك إصبعي على الزر لفترة قصيرة من الوقت لتشغيله، لكن Razer فكرت في هذه المشكلة وضعت طريقة للتدريب عبر التطبيق حتى تتمكن من التعود على تنفيذ الإيماءات المختلفة. في البداية قد تعتقد أن هذه ميزة سخيفة، لكنها في الواقع كانت مفيدة جدا.

عمر البطارية

يمكن لـ Razer Anzu الحفاظ على تشغيل الصوت لأكثر من خمس ساعات بقليل بشحنة واحدة. على الرغم من أن هذا قد لا يكون كافيًا لاستكمال يوم العمل بأكمله إلى أنها تتساوى مع باقية الشركات المنافسة.

Razer Anzu Smart Glasses  - Round Design - Size L - Blue Light and Sunglass Lens Bundle

اترك تعليقا