Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة SteelSeries Arctis Nova 7P باللون الابيض

نبذة عن الشركة

تأسست SteelSeries في عام 2001 في الدنمارك ، ومنذ ذلك الحين أصبحت علامة تجارية رائدة في سوق الألعاب الطرفية. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك لوحات مفاتيح الألعاب والفئران وسماعات الرأس وغيرها من الملحقات. وهي معروفة بإنتاج منتجات متينة وعالية الجودة تحظى بشعبية بين هواة الألعاب ومحترفي الرياضات الإلكترونية.

واحدة من أكثر منتجاتها شيوعًا هي سلسلة Apex من لوحات مفاتيح الألعاب ، والتي تتميز بإضاءة RGB قابلة للتخصيص ومفاتيح ماكرو وميزات متقدمة أخرى. لديهم أيضًا سلسلة Rival من الفئران للألعاب ، والمعروفة بتقنية الاستشعار الدقيقة والأزرار القابلة للتخصيص. منتج آخر شهير من SteelSeries هو سلسلة Arctis من سماعات الألعاب ، والتي تم تصميمها من أجل الراحة وجودة الصوت.

بالإضافة إلى الأجهزة ، تقوم SteelSeries أيضًا بتطوير البرامج والبرامج الثابتة لتعزيز قدرات منتجاتها. لديهم تطبيق يسمى SteelSeries Engine يستخدم لتخصيص تأثيرات الإضاءة ومفاتيح الماكرو والإعدادات الأخرى على منتجاتهم. لديهم أيضًا ميزة مزامنة سحابية تتيح للمستخدمين حفظ إعداداتهم على السحابة والوصول إليها عبر أجهزة مختلفة.

شاركت الشركة أيضًا بشكل كبير في مشهد الرياضات الإلكترونية ، حيث رعت الفرق والبطولات في جميع أنحاء العالم والشراكة معها. لديهم أيضًا فريق من المحترفين في الألعاب تحت فريقهم الخاص يسمى SteelSeries Gaming.

Steelseries logo and symbol, meaning, history, PNG

المقدمة

باعتباري أحد المعجبين بالصوت المتميز، أسعى دائمًا للحصول على أفضل جودة عند الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام وتجربة الالعاب. بشكل عام، أحب استخدام الصوت المحيطي لمشاهدة الأفلام، لكني أجد أن سماعات الرأس تتفوق عند اللعب.

لهذا السبب أنا متحمس لتجربة النسخة البيضاء من سماعة Arctis Nova 7P Wireless . لقد كنت أستخدمها لممارسة الألعاب على جهاز PS5 خلال الأسابيع القليلة الماضية، لذلك تابعوا هذه المراجعة للحصول على جميع التفاصيل.

التصميم

Arctis Nova 7P هي سماعة رأس عالية الجودة، تتميز بجودة تصنيع قوية وتصميم أبيض متناسق بشكل لا يصدق، ويتميز بعامل شكل معدني قوي للمساعدة في إعطائه هذا الشعور المتميز، تحتوي عصبة رأس ذات لون الابيض والازرق غامق في الجزء العلوي لتعزيز الراحة، كما أن أغطية الأذن مصنوعة من مادة ناعمة مبهجة. المنتج بأكمله باللون الأبيض باستثناء الشريط الأزرق لتقليد أنماط PS5.

فيما يتعلق بالميزات، تظل الأزرار بسيطة بشكل لا يصدق، مع زر الطاقة الموجود على الكوب الأيمن إلى جانب زر Bluetooth الذي ستستخدمه لتوصيل سماعة الرأس بجهازك، وزر كتم صوت الميكروفون على الكوب الأيسر إلى جانب عجلة التحكم في الصوت بسرعة التعديل أثناء اللعب. هذه الأزرار، في معظمها، سهلة الاستخدام وفي وضع مريح، مما يجعلها سهلة الاستخدام عند ارتداء سماعة الرأس.

إحدى الشكاوى التي قد أواجهها هي مدى قرب زري Bluetooth وPower، مما يؤدي أحيانًا إلى الضغط على الشيء الخطأ عند محاولة تشغيل سماعة الرأس والتساؤل عن سبب استغراق الاتصال وقتًا طويلاً. بالنسبة لسماعات رأس متميزة، يعد هذا إعدادًا أساسيًا إلى حد ما، وسيكون من الجيد أن تكون قادرًا على الوصول إلى إعدادات EQ المسبقة على الجهاز نفسه.

إحدى الميزات البارزة فيما يتعلق بتصميم سماعة الرأس SteelSeries Arctis Nova Pro هي الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة. أرتدي النظارات عند الجلوس أمام الشاشات، وفي كثير من الأحيان يؤدي عدم ارتداء سماعة الرأس في نفس الوقت إلى ألم خفيف أو شعور بالتآكل خلف أذني حيث كانت أكواب سماعة الرأس تستقر لفترة طويلة جدًا، ولكن الأكواب الناعمة من Arctis Nova 7P يعني أنه تم تجنب هذه المشكلة تمامًا.

يتم أيضًا وضع الميكروفون بشكل أنيق داخل الكوب الأيسر لسماعة الرأس، لذلك عندما تلعب الألعاب بمفردك، لن تقلق بشأن وجود ميكروفون في طريقك. عندما تحتاج إليه، فمن السهل جدًا سحبه والانتقال إلى الموضع الذي تحتاجه نظرًا لذراع الميكروفون المرن، بدلاً من أن يكون جامدًا وملتصقًا في مكان واحد.

أنا أحب التصميم البسيط وخفيف الوزن لجهاز Arctis Nova 7P Wireless من SteelSeries. إنها نوع سماعات الرأس التي يمكنك ارتداؤها بسهولة خارج المنزل دون أن ينتبه الناس إليها ولا تشعر بضخامة حجمها أو ثقلها على الإطلاق.

تمنحك عصابة الرأس الفولاذية شعورًا قويًا ومتميزًا، بينما يستقر الشريط العلوي القابل للتمدد بلطف على رأسك ويمنع التعب من الثبات، حتى بعد ارتدائه لعدة ساعات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسائد AirWeave الإسفنجية ذات الذاكرة المسامية تبدو رائعة حول أذنيك وتمنع تأثير الأذن الساخنة المخيف الذي تعاني منه العديد من سماعات الرأس المغلقة من الخلف.

الاتصال

تتمتع Arctis Nova 7P Wireless بمجموعة واسعة من الميزات الاتصال مما يجعلها واحدة من أفضل سماعات الألعاب التي تقدمها SteelSeries. بدءًا من الاتصال اللاسلكي بتردد 2.4 جيجا هرتز للحصول على صوت عالي الجودة وخالي من التأخير، إلى جانب تقنية Bluetooth التي يمكن استخدامها في وقت واحد مع هاتفك للاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات أثناء اللعب.

مثل العديد من سماعات الألعاب اللاسلكية الأخرى، يستخدم Arctis Nova 7P دونجل USB للاتصال بوحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي، وهذا يجعله متوافقًا مع وحدات تحكم PlayStation وNintendo Switch وMeta Quest 2 والكمبيوتر الشخصي وMac والمزيد.

هذه هي أول سماعة رأس للألعاب استخدمتها والتي تختار دونجل USB من النوع C بدلاً من USB من النوع A، وهي أيضًا واحدة من أصغر أجهزة الدونجل التي رأيتها باستخدام تصميم أفقي نحيف.

وهذا يعني أيضًا أنه سيتعين عليك تثبيته على الجزء الأمامي من جهاز PlayStation 5، أو يمكنك استخدام كابل USB من النوع A إلى النوع C، والذي يتمتع بميزة إضافية تتمثل في العمل ككابل تمديد أو محول. للأجهزة التي لا تحتوي على منفذ USB من النوع C.

البرنامج

تستخدم سماعة Arctis Nova 7 Wireless أحدث برامج SteelSeries GG الذي يتوفر على جميع المميزات الإضافية، حيث يتميز GG بخيارين لتخصيص تجربتك، ويعتبر SteelSeries Engine هو البرنامج الأقدم للشركة الذي تم إدخاله إلى GG كقائمة منفصلة، والذي يقدم العديد من المميزات مثل خيارات لتخصيص EQ، وتعديل درجة الألوان الجانبية، مع وجود جميع خياراته في صفحة واحدة ، ممل يسهل عليك عملية التحكم.

SteelSeries Sonar هو برنامج يسمح بالتحكم في ملفات التعريف EQ الخاصة بالدردشة والميكروفون، فضلاً عن تنظيم مصادر الصوت ومخرجاته لسماعة الرأس، تتضمن مجموعة الصوت أيضًا خيارات لتشغيل الصوت المكاني، وضبط تقليل ضوضاء الميكروفون. وهو يوفر ماتحتاجه لتخصيص تجربة صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بسماعة الرأس

جودة الصوت

تعد جودة الصوت مجالًا آخر يتألق فيه Arctis Nova 7P Wireless. تبدو سماعة الألعاب هذه رائعة سواء كنت تلعب أو تستمع إلى الموسيقى فقط، حيث تتمتع بصوت محايد وممتع مع مساحة صوتية واسعة لطيفة. إن الارتفاعات والمتوسطات والانخفاضات جميعها متوازنة بشكل جيد مما يضيف إحساسًا لطيفًا بالوضوح.

يدعم Arctis Nova 7P Wireless أيضًا الصوت المكاني الغامر بزاوية 360 درجة وهو متوافق تمامًا مع صوت PlayStation ثلاثي الأبعاد. إنه يقطع شوطًا طويلًا في جعلك تشعر وكأنك في منتصف الأحداث ويساعد في التقاط الأصوات من حولك بينما يمنح الحياة للموسيقى التصويرية.

ومع ذلك، إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى التالي، فيمكنك استخدام المعادل سداسي النطاقات أو السونار داخل تطبيق SteelSeries GG. يتيح لك هذا ضبط Arctis Nova 7P Wireless حسب تفضيلاتك، بما في ذلك تضخيم أصوات معينة مثل طلقات الرصاص أو خطى الأقدام.

يتم تشغيل الميكروفون الموجود في Arctis Nova 7P Wireless بواسطة خوارزميات ClearCast AI التي تدعي شركة SteelSeries أنها ستوفر صوتًا بجودة البث.، حيث بدا الصوت واضحًا من خلال عناصر التحكم في النغمة الجانبية – إلى جانب القليل من الثبات المنخفض المستوى – وصف الأشخاص على الطرف الآخر من الميكروفون صوتي بأنه جيد.

البطارية

تقوم شركة SteelSeries بتقييم Arctis Nova 7P Wireless لمدة 38 ساعة من عمر البطارية. بعد استخدام سماعات الرأس اللاسلكية خلال الأسابيع القليلة الماضية، أستطيع أن أقول إنها ترقى إلى مستوى هذه الادعاءات. لقد أمضيت ما لا يقل عن 30 ساعة من اللعب أثناء ارتداء جهاز Arctis Nova 7P Wireless وما زال قويًا.

تدعم Arctis Nova 7P Wireless الشحن السريع وسيوفر لك 6 ساعات من الاستخدام مقابل 15 دقيقة من الشحن. لذا ما عليك سوى توصيله أثناء اللعب.

اترك تعليقا