Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

مصممان ليدوما طويلاً: مع هاتف Nokia G11 و 12Nokia G لا داعي للقلق على البطارية وتحديثات أمنية مضاعفة

– أعلنت شركةHMD العالمية، المطوّرة لهواتف نوكيا، اليوم عن طرحها لهاتفين جديدين من فئة نوكيا G وهما هاتف Nokia G11 و Nokia G21. لطالما اشتهرت هواتف نوكيا عبر السنين بالبطارية التي تدوم لفترة طويلة، وهذا ينطبق أيضاً على هواتفها الذكية الجديدة والمتوفرة بأسعارها مناسبة وتعمل بنظام أندرويد Android، وهي مزودة ببطارية تدوم لثلاثة أيام ووضعية حفظ البطارية Super Battery Saver، بالإضافة إلى تحديثات أمنية سباقة في فئتها.

وحول هذان الهاتفان الجديدان علقت فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي في HMD العالمية: “مازلنا مستمرين في تجاوز كل المألوف في فئة الهواتف المتوسطة لنوفر تقنيات آمنة للجميع بأسعار تنافسية. يسعدني الكشف عن بطلين جديدين في سلسلة هواتف G في قلب بلدنا، وهما Nokia G11 و Nokia G21.

ويجسد الهاتفان الجديدان المتانة وعمر البطارية الطويل، التي طالما ميزت هواتف نوكيا طوال السنوات الماضية، بالإضافة إلى أفضل برامج Android ، والمزيد من التحديثات الأمنية مقارنة بالهواتف المنافسة الأخرى ضمن الفئة نفسها

Nokia G21 with Android 11 and Nokia G11 listed before the launch | Nokiamob

للأسعار، مما يعزز رؤيتنا لعام 2022 وما بعده – لمواصلة إطلاق الهواتف المصممة لتدوم طويلاً.”

وتحدث سنميت كوشار، نائب”رئيس HMD العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: ” نزولاً عند رغبة محبي نوكيا في الحصول على هاتف ذكي يتسم بالمرونة ويدوم لفترة طويلة، يسرنا إطلاق هاتفيNokia G11 و Nokia G21 وهما هاتفان ذكيان مصممان بما يتماشى مع متطلبات اليوم ومزودان بمزايا مثل وضعية القناع Mask ومحملان مسبقاً بـ Spotify و .ExpressVPN مما لا شك به بأن أمن البيانات بات مصدر قلق الجميع حالياً، من هنا فإن هذان الهاتفان الجديدان من نوكيا يوفران تجربة سلسة في الهواتف النقالة مع ضمان أمن بياناتهم. “

حماية غير مسبوقة لتقنية الهاتف المحمول تدوم لفترة أطول

ضعف عدد التحديثات الأمنية عن الهواتف المنافسة لحماية البيانات المهمة – سيعمل هاتف Nokia G11 و Nokia G21 بسلاسة لحمايتك لتعيش يومك دون قلق.

تضمن وضعية القناعMask في الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة – في فئة هواتف G لأول مرة، عدم تعطيل ميزة “فتح القفل بالوجه”، من أجل الحفاظ على بياناتك آمنة سواء كنت ترتدي قناع الوجه الوقائي أم لا.

جاهز لنظام التشغيل Android 12، وبهذا يمكنك دائمًا الوصول إلى أحدث الخصائص عبر هاتف ذكي يبقى معك لفترة أطول.

وبدعم من الشركاء الرائدين في قطاع الهواتف، بات بإمكانك الحصول على أفضل التجارب في فئة الهواتف، يأتي هاتف Nokia G11 و Nokia G21 محملين مسبقًا بـ Spotify و ExpressVPN. وتوفر تقنية Spotify ميزة وصول أصحاب هواتف نوكيا

إلى 70 مليون مقطع صوتي و 3.2 مليون بودكاست خارج المألوف. ولتعزيز الخصوصية وراحة البال، تم توفيرExpressVPN الآن على جميع هواتف Nokia الذكية الجديدة مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

بطارية طويل الأمد لتبقى على اتصال طوال اليوم

عمر البطارية ملفت جداً فهي تدوم لثلاثة أيام، لذا فهي مثالية للراغبين في قضاء يومهم دون القلق حول البطارية المتبقية. فسواء كنت تلتقط أجمل اللحظات مع العائلة أو تشاهد كل برامجك المفضلة، فإن البقاء على اتصال طوال اليوم بات أمرًا في غاية السهولة مع هاتفي Nokia G11 و Nokia G21 الجديدين.

باشر بتشغيل وضعية Super Battery Saved الجديدة كليًا لإطالة عمر بطاريتك لفترة أطول – كما يمكنك أيضاً اختيار المكان الذي يتم فيه توفير الطاقة بالضبط، حتى يتسنى لك الوصول إلى الميزات الرئيسية المطلوبة. ويتيح هاتف Nokia G11 و Nokia G21 أيضًا تشغيل هذه الميزة في أي وقت.

استجابة سريعة لزيادة الإنتاجية

مع إطلاق طاقة 90 هرتز لأول مرة في فئة هواتف نوكياG ، بات التحديث أفضل وبهذا يمكنك التصفح والكتابة بسلاسة أكثر والاستمتاع بصور أكثر وضوحاً.

تصوير فوتوغرافي يخطف الأنفاس مع Nokia G21

الكاميرات ذات العدسات الثلاثية والمتعددة الاستخدامات هي كل ما يحتاجه أي شخص لصور فوتوغرافية احترافية، وهي توفر تفاصيل جميلة حتى في الإضاءة الخافتة. في المقدمة، يضمن الذكاء الاصطناعي أن صور السيلفي الخاصة بك ستحصل على القدر المناسب من الإضاءة والوضوح. بالإضافة إلى وضوح تام عند تكبير الصور ونتائج مذهلة بفضل الدقة الفائقة للذكاء الاصطناعيAI .

تصميم جديد، نفس المتانة الفنلندية

تصميم جديد كليًا لهاتفي Nokia G11 و Nokia G21 وهما أقل سماكة وأكثر راحة. مصنوعان من مادة البولي كربونات القوية وبتصميم يجسد المتانة والتميز الاسكندنافي الذي تتوقعه من هاتف Nokia في قالب جديد ومميز. لمزيد من راحة البال، تتوفر محافظ شفافة لكلا الهاتفين لإظهار جمال هاتفك. وهما مصنوعان من مواد معاد تدويرها ويمكن أيضًا إعادة تدويره بعد الاستخدام.

Nokia G11, G21 Renders Surface, Ditching Circular Camera Module

ابحث عن رفيقك المثالي للصوت

لتوفير الاختيارات، تأتي أحدث سماعات الرأس بإصدارات سلكية ولاسلكية. صُممت سماعات الرأس اللاسلكية من نوكيا وسماعات الرأس السلكية من نوكيا لتوفير الراحة وصوت قوي إضافي بفضل برامج التشغيل عالية الجودة مقاس 40 مم. تمتاز بتصميمها الخفيف الوزن للغاية بوسادة ناعمة فوق الأذن وذراع قابل للطي لمزيد من الراحة والملاءمة. في حين تسهم ميزة الاتصال السهل بدون استخدام اليدين والمساعدة الصوتية الذكية في توفير تجربة سلسة سواء كنت تعمل أو تشغل نغماتك المفضلة.

إذا كان الاتصال اللاسلكي هو الوضع المناسب لك، فكن مطمئنًا لأن سماعات الرأس اللاسلكية من Nokia ستواكب خططك – استمتع بما يصل إلى 62 ساعة من الاستماع دون انقطاع كل مرة تشحنها.

توفر سماعات Nokia Go Earbuds 2 + الجديدة صوتًا واضحًا وهي تمتاز بملائمتها على الأذن، وهي لاسلكية وتأتي مع ميزة إلغاء الضجيج المكاني (ENC) في الخلفية لوضوح صوتي رائع في المكالمات. وهي مصنفة من درجةIPX4 أي أنها مقاومة للعرق

والرذاذ – كما أنها تعمل لمدة 24 ساعة، وبهذا لن تمكث في منزلك حتى في الأيام الممطرة. وهي مزودة بلوحة تعمل باللمس للتحكم بالصوت والتوافق السريع مع جهاز Android الخاص بك.

انطلق إلى المستقبل مع Nokia Go Earbuds 2 Pro الجديد كليًا – مع وضعية الألعاب والفيديو بزمن تنقل منخفض من دون تأخير في الاستماع للصوت لتجربة وسائط متعددة غامرة.

الأسعار والتوفر

• يتوفر هاتف Nokia G21 في الإمارات بدءًا من 9 مارس باللونين الأزرق الداكن والرمادي الداكن بسعة 4/64 و4/128 جيجابايت بأسعار تبدأ من 639 درهم إماراتي.

• يتوفر Nokia G11 في الإمارات بدءًا من 23 مارس باللونين (الرمادي الداكن / الأسود) و (الأبيض / الأزرق) بسعة 3/32 جيجابايت و 4/64 جيجابايت بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي.

• تتوفر سماعات Nokia Go Earbuds2 Pro باللونين الأسود والأبيض مقابل 129 درهم إماراتي.

• تتوفر سماعات Nokia Go Earbuds2 + بدءًا من أبريل باللون الأزرق مقابل 159 درهم إماراتي.

•تتوفر سماعات الرأس السلكية Nokia ابتداءً من أبريل باللونين الأسود والأبيض مقابل 79 درهم إماراتي.

• تتوفر سماعات Nokia اللاسلكية ابتداءً من أبريل باللونين الأسود والأبيض مقابل 125 درهم إماراتي.

اترك تعليقا