Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

وارنر بروس تطلق لعبة فرسان جوثام

  • أعلنت شركة Warner Bros. Games و DC اليوم أن Gotham Knights ، لعبة تقمص الأدوار والحركة من منظور الشخص الثالث (لعبة تقمص الأدوار) الجديدة المفتوحة للعالم المفتوح ، أصبحت متاحة الآن لأجهزة PlayStation®5 (PS5 ™) و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي ويمكن لعبها إما بشكل فردي أو بتجربة تعاونية ثنائية اللاعبين عبر الإنترنت *.

تم تطوير Gotham Knights بواسطة Warner Bros. Games مونتريال ، وتضم شخصيات باتمان فاميلي – باتجيرل ، نايتوينج ، ريد هود وروبن – حارس جديد من أبطال دي سي سوبر هيروز المدربين تدريباً عالياً الذين يجب أن ينهضوا ليكونوا حماة لمدينة جوثام المعرضة للخطر بشكل متزايد في أعقاب موت باتمان. عند تقديم قصة أصلية تدور أحداثها في Batman Universe في DC ، يجب على اللاعبين حل الألغاز التي تربط أحلك الفصول في تاريخ المدينة ، أثناء الانخراط في مواجهات ملحمية ومواجهات مع DC Super-Villains سيئة السمعة ، مثل Mr. المؤثر هارلي كوين ، والعملاق المتغير الشكل كلايفيس والمحكمة الغامضة للبوم ، وهي جمعية سرية مكونة من أغنى العائلات في مدينة جوثام.

لمشاهدة ومشاركة Gotham Knights – Cinematic Launch Trailer ، قم بزيارة: Official Cinematic Trailer على YouTube لعرض ومشاركة المقطع الدعائي الرسمي لفرسان Gotham ، تفضل بزيارة: Official What is Gotham Knights Trailer على YouTube

قال ديفيد حداد ، رئيس شركة Warner Bros. Games: “يسعدنا إطلاق Gotham Knights وإعادة اللاعبين إلى مدينة Gotham City للعب دور أبطال DC Super Heroes Batgirl و Nightwing و Red Hood و Robin”. “أنشأ فريق التطوير لدينا في Warner Bros. Games Montréal قصة غنية ومتعددة الطبقات ، إلى جانب أسلوب لعب مقنع وأشرار مبدعين لكي يتفاعل معهم المعجبون.”

قال باتريك ريدينج ، المدير الإبداعي لشركة Warner Bros. Games مونتريال: “يشرفنا أن نكون قادرين على سرد قصة جديدة تتمحور حول أبطالنا الأربعة – باتجيرل ، ونايتوينج ، وريد هود ، وروبن”. “تعد Gotham Knights تتويجًا للعمل الجاد الذي قام به فريق Warner Bros. Games مونتريال لتقديم

تجربة لعب فريدة تنقل اللاعبين إلى أدوار هذه الشخصيات ، سواء اللعب الفردي أو مع صديق في تعاون عبر الإنترنت وإحياء بعض أكثر الأشرار الخارقين شهرة في DC بطرق جديدة. يسعدنا مشاركة Gotham Knights أخيرًا مع المعجبين في جميع أنحاء العالم “.

في Gotham Knights ، سيقوم اللاعبون بدوريات في الشوارع المظلمة لخمسة أحياء متميزة في مدينة جوثام الديناميكية والتفاعلية باستخدام مجموعة متنوعة من قدرات العبور وحركات القتال البطولية ، بالإضافة إلى Batcycle الشهيرة.

مع تقدم Batgirl و Nightwing و Red Hood و Robin ، ستتطور مهاراتهم المميزة في اللعب ، جنبًا إلى جنب مع ترسانة متزايدة من الأدوات والعتاد والقدرات. كل عضو في عائلة باتمان قادر أيضًا على فتح عمليات سحب وقدرات تعاونية خاصة مثل الشفاء أو تحسين زملائه في الفريق. سيتمكن اللاعبون من إيقاف الجرائم واستكشاف العالم المفتوح في لعبة تعاونية عبر الإنترنت للاعبين. ستنتقل الخبرة والنهب والتقدم في القصة إلى المضيف ، بحيث يمكن للاعبين اللعب في اللعبة بالكامل في وضع لاعب واحد أو وضع تعاوني أو اختيار صديق ينضم إلى جلستهم بشكل دوري.

الأبطال الأربعة الذين يمكن لعبهم في Gotham Knights هم:

باتجيرل ، المعروف أيضًا باسم باربرا جوردون ، مقاتلة مدربة تدريباً عالياً ومبرمج كمبيوتر وخبير متسلل يستخدم tonfa جنبًا إلى جنب مع مجموعة شرسة من الكيك بوكسينغ والكابويرا والجيو جيتسو.

· Dick Grayson هو Nightwing ، الذي يجمع أسلوبه القتالي الفريد بين الرشاقة والقوة. يستخدم Nightwing عصي escrima وسهام الرسغ ، بالإضافة إلى قدراته على اجتياز الباركور والتصارع والطائرة الشراعية ، Flying Trapeze.

· Red Hood ، المعروف سابقًا باسم Jason Todd ، هو رماة خبير ومقاتل قوي الضرب يدا بيد اكتسب القدرة على تسخير القوى الغامضة التي تساعده في المعركة والسماح له بدفع جسده عبر الهواء إلى اجتياز المدينة.

· روبن هو تيم دريك ، وهو أستاذ في فريق العمل القابل للطي ومتخصص في تقنيات التخفي والاستدلال الاستنتاجي. باستخدام التكنولوجيا من القمر الصناعي Justice League ، يتمتع Robin بقدرة فريدة على نقل نفسه عبر ساحة المعركة للقضاء على الأعداء بسرعة وكفاءة.

يتوفر الإصدار القياسي Gotham Knights مقابل 69.99 دولارًا (SRP). يتوفر الإصدار Deluxe من Gotham Knights مقابل 89.99 دولارًا (SRP) ، بما في ذلك اللعبة الأساسية ومحتوى Visionary Pack القابل للتنزيل (DLC) مع معدات حصرية ومستحضرات تجميل وجلود شخصية Beyond Suitstyle مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة Batman Beyond والمزيد. يتوفر إصدار Gotham Knights Collector مقابل 299.99 دولارًا (SRP) ،

بما في ذلك الإصدار الفاخر ، ودبوس للواقع المعزز قابل للتحصيل ، وكتاب وسائط من 16 صفحة ، وخريطة حصرية لمدينة جوثام ، وديوراما للتمثال من أربعة أحرف والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى وضع Heroic Assault القادم ، وهو تجربة تعاونية جديدة ستدعم ما يصل إلى أربعة لاعبين وستكون متاحة كتحديث مجاني لجميع مالكي Gotham Knights في 29 نوفمبر 2022. هذا الوضع المستقل منفصلة عن حملة القصة الرئيسية وتوفر بيئة مخصصة تشبه الساحة بأهداف محددة لـ

اترك تعليقا