Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Persona ™ 5 Royal باتت متوفرة الآن على Xbox Game Pass و Xbox Series X | S و Xbox One و Window

أطلقت ATLUS اليوم لعبة تقمص الأدوار Persona 5 Royal لـ Xbox Game Pass و Xbox Series X | S و Xbox One و Windows و Steam و PlayStation 5 و Nintendo Switch. Persona 5 Royal هي أيضًا Steam Deck Verified. تقوم لعبة Persona 5 Royal بإرجاعها الملحمي مع DLC الذي تم إصداره مسبقًا والمضمن في اللعبة الأساسية وهو متاح لجميع مستخدمي Xbox Game Pass على أجهزة الكمبيوتر ومنصات Xbox الآن!

شاهد إعلان إطلاق لعبة Persona 5 Royal هنا: هنا

يمكن للاعبين شراء الإصدارين الرقمي والإصدار للعبة ، والتي تتضمن Persona 5 Royal وأكثر من 40 عنصرًا من المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره مسبقًا. تتوفر كمية محدودة من إصدارات Collector’s المادية حصريًا في Shop Atlus حتى نفاد الكمية.

خيارات الشراء: ● الإصدار الرقمي (وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي) ● إصدار الإطلاق (وحدة التحكم فقط)

○ يتضمن حافظة Premium SteelBook® ● إصدار آخر آخر (وحدة التحكم فقط)

○ يشمل:

■ لعبة Persona 5 Royal الأساسية

■ حالة Premium SteelBook®

■ عبوات مستوحاة من صندوق الكنز

■ Le Grimoire Art Frame

■ المطبوعات الفنية لصوص الشبح

■ حقيبة أوراق Akechi

■ مجموعة بطاقات التارو Arcana

ارتد قناع الجوكر وانضم إلى Phantom Thieves of Hearts وأنت تكسر قيود المجتمع الحديث ، وقم بسرقة كبرى للتسلل إلى عقول الفاسدين وجعلهم يغيرون أساليبهم! تقدم Persona 5 Royal فصلًا دراسيًا جديدًا في أكاديمية Shujin ، وهي منطقة جديدة في طوكيو لاستكشافها وشخصيات جديدة وقصة لم يسبق لها مثيل وغير ذلك الكثير! حتى بالنسبة إلى Phantom Thieves الأكثر خبرة بيننا ، تعد Persona 5 Royal تحديًا جديدًا لتحدي الاتفاقيات ، واكتشاف القوة الداخلية ، والقتال من أجل العدالة.

اترك تعليقا