Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة New Tales from the Borderlands® باتت متوفرة الان

اليوم ، أصدرت 2K و Gearbox Software حكايات جديدة من Borderlands® في جميع أنحاء العالم. توسع لعبة المغامرات السردية الجديدة القائمة على الاختيار من عالم Borderlands وهي متوفرة الآن على Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 (PS5 ™) و PlayStation®4 (PS4 ™) و Nintendo Switch ™ والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games.

خليفة روحي لعنوان Telltale Games المحبوب ، New Tales from the Borderlands هي لعبة جديدة تمامًا تحمل نفس الشعور بالمغامرة ورواية القصص. داخل مدينة Meridian City التي تمزقها الحرب دائمًا ، يتحكم اللاعبون في ثلاثة خاسرين محبوبين في أسوأ يوم في حياتهم من خلال مشاهد قصة عميقة وغامرة ، وألعاب مصغرة ، وتسلسل المشي الحر. يمكن أن يؤثر كل خيار يقوم به اللاعبون على كيفية تطور القصة ، غالبًا بطرق غير متوقعة.

“من خلال التعاون في المفهوم والكتابة بين المواهب التي عملت على القصص الأصلية من Borderlands وفريق إنتاج Gearbox بالكامل مدفوعًا بالقيادة الإبداعية المذهلة لـ Gearbox Studio Quebec ، نحن متحمسون للجميع للعب New Tales from the Borderlands ،” قال راندي بيتشفورد ، مؤسس شركة Gearbox Entertainment Company. “ستسعد الأحداث والشخصيات الجديدة للقادمين الجدد إلى عالم بوردرلاندز وأولئك الذين لعبوا وأحبوا ألعاب بوردرلاندز الأخرى.”

تحتوي New Tales from the Borderlands على عدد من الديناميكيات السردية الجذابة والميزات التي تنقل التجربة السينمائية إلى آفاق جديدة:

● ثلاثة لا أحد في مهمة. حدد مصير عالمة الإيثار آنو ، وشقيقها الطموح أوكتافيو “الحكيم” ، وفران الشرس الذي يحمل الضفادع. مع عدم ترك أي شيء لتخسره وكل شيء لتكسبه ، سوف تخترق وتشق طريقك من خلال هذه القصة المثيرة المكونة من خمسة أجزاء المليئة بالحمقى المدججين بالسلاح ، والوحوش الدنيوية الأخرى ، والتاكو اللذيذة.

● مغامرة سينمائية متفجرة. إن Borderlands ليست فقط موطنًا لـ Vault Hunters ، وقطاع الطرق ، والمديرين التنفيذيين في مجال الأسلحة – إنها مليئة بالمدنيين المضطهدين ، الجريئين الذين يحاولون فقط البقاء. مع مجموعة من الوجوه العائدة والجديدة ، بما في ذلك روبوت قاتل بطموحات كوميدية وقطاع طرق أقل فتكًا من المعتاد ، من المؤكد أن هذه الحكاية التي لا تُنسى ستسعد المعجبين الجدد والقدامى.

● أنت تتحكم في النتيجة النهائية. تحدد القرارات التي تتخذها كيف تنتهي قصتك. سواء كانت رؤية آنو للكون يستخدم التكنولوجيا لإنقاذ الأرواح بدلاً من تدميرها ، أو أحلام أوكتافيو في الشهرة والثروة ، أو مؤامرة فران الفاترة للانتقام – يعتمد نجاحها أو فشلها عليك.

تتوفر New Tales from the Borderlands في نسختين:

● حكايات جديدة من Borderlands: الإصدار القياسي متاح مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا على Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games Store بالتنسيق الرقمي فقط ؛

● حكايات جديدة من Borderlands: يتوفر الإصدار Deluxe مقابل 49.99 دولارًا * على Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games Store بتنسيقات رقمية ومادية ، و يشمل New Tales from the Borderlands بالإضافة إلى Tales from the Borderlands **.

تم تطوير New Tales from the Borderlands بواسطة Gearbox Software ، وقد حصل على تصنيف 18 من GCAM و MCY و PEGI. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة newtalesborderlands.com.

اترك تعليقا