Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

البطل الجديد Kyoshin ينضم إلى ساحة معركة For Honor® في 22 يوليو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن تحديث اللعبة 2.0 للموسم الثاني للعام الخامس يصدر للعبة For Honor® في 22 يوليو / 12 ذو الحجة، والذي يضيف البطل الجديد القابل للعب Kyoshin. إن الـ Kyoshin هم محاربو ساموراي غامضون يحملون سيفاً مخفياً، ويمتازون بأناقة وبراعة تجعل جميع من في ساحة المعركة في حالة هلع. مع أكثر من 25 مليون لاعب، تتوفر لعبة For Honor على PlayStation®4، وعائلة Xbox One، و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.* كما أن For Honor  قابلة للعب على PlayStation®5  و Xbox Series X|S  عبر ميزة التوافق المسبق.

ينضم المحاربون الأسطوريون Kyoshin إلى فصيل الساموراي، والذين لديهم علاقة عميقة بالعوالم الروحية. وبفضل تدريبهم الخاص، تمكنوا من إتقان فن القتال باستخدام الـ Shikomizue، وهو سيف مخفي يُحمل بيدٍ واحدة مع غمد. ومع انتشارهم في ساحة المعركة، يمكن استخدام قواهم المميزة ضد الأعداء في حين تصد وضعية Kaze الهجمات القادمة، مما يسمح لهم بالرد بسرعة. ابتداءً من 22 يوليو / 12 ذو الحجة، سيتمكن اللاعبون من شراء حزمة من متاجر الطرف الأول بسعر €7.99، والتي تتضمن بطل Kyoshin الجديد، وحلية، وزي نخبة، و7 أيام مرتبة بطل، و 3  صناديق غنائم. وابتداءً من 5 أغسطس / 26 ذو الحجة، يمكن للاعبين فتح البطل Kyoshin مقابل 15 ألف Steel في اللعبة.

ابتداءً من اليوم وحتى 19 يوليو / 9 ذو الحجة، تتوفر For Honor للعب مجاناً على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S. سيتمكن لاعبو عطلة نهاية الأسبوع المجانية من الوصول الكامل إلى النسخة العادية من For Honor، والتي تتضمن طور القصة، وجميع أطوار اللعب الجماعي، و 12 بطلاً قابلاً للعب و 30 خريطة. يمكن للاعبين الذين يرغبون بمواصلة القتال بعد عطلة نهاية الأسبوع نقل تقدمهم وأبطالهم إلى النسخة الكاملة من لعبة For Honor، والتي ستكون متاحة للشراء مع خصم يصل إلى 85% على الـ PC. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: forhonorgame.com/free_weekend_0721

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا