Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة لوحة المفاتيح Logitech POP Keys

معلومات حول الشركة

Logitech International هي شركة عالمية مختصة في صناعة أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب، توفر Logitech G للاعبين العديد من المنتوجات مثل لوحات مفاتيح وماوسات، وسماعات وكل ما يخص ألعاب المحاكاة مثل مقاود التحكم وعصي الطيران التي أصبحت ممكنة من خلال التصميم المبتكر والتقنيات المتقدمة والشغف العميق بالألعاب. 

تأسست شركة Logitech International في عام 1981 ومقرها في لوزان، وهي شركة سويسرية عامة مدرجة في بورصة SIX Swiss Exchange LOG وفي سوق Nasdaq Global Select Market LOGI.

Logitech Logo | Symbol, History, PNG (3840*2160)

المقدمة

أصبحت رموز Emojis بسرعة لغة عالمية يفهمها الصغار والكبار، حيث تقوم بنقل تعبيراتنا ومزاجنا ونغمتنا بدقة وبصورة أفضل، مما جعل شركات تهتم بها وتستخدمها في تسويق منتوجاتها، أحد هذه الشركات هي Logitech التي كشفت مؤخرا عن سلسلة لوحات Pop الجديدة، التي تاتي بألوان مميزة وبرموز تعبيرية قابلة لتخصيص، لذلك ارجو منكم متابعة هذه المراجعة للحصول على جميع التفاصيل.

التصميم

تأتي لوحات مفاتيح Pop في ثلاثة ألوان غير تقليدية منها أحلام اليقظة (النعناع والأصفر والخزامى) والقلب (الوردي) والانفجار (الأسود والأصفر)، أيًا كان اللون الذي تختاره، يمكنك التنسيق مع ماوس Logitech Pop Mouse المطابق.

لوحة المفاتيح مصنوعة من البلاستيك السميك، تقدم تصميمًا مرحًا وتاتي بأبعاد 35.4 × 321.2 × 138.47 ملم، يعني انه لن تأخذ منك مساحة كبيرة, كما تاتي بوزن 799 جرام، على الرغم من صغر حجمها، إلا أنه تحتوي على صف من مفاتيح الوظائف ومفاتيح الأسهم.

ما أعجبني حقًا في هذا هو التصميم الذي يشبه الآلة الكاتبة القديمة ولكن في صورة ملونة، تاتي المفاتيح قريبة من بعضها البعض، في فترة الاختبار الأولية تخبطت في الكثير من الأخطاء المطبعية، حتى تعتاد على الإطار الصغير والمفاتيح المستديرة، بالانتقال من لوحة مفاتيح كبيرة بالحجم الكامل، فإنها تحتاج إلى القليل من فترة الضبط، على يمين لوحة المفاتيح، توجد خمسة مفاتيح قابلة للبرمجة مصممة لكتابة رموز إيموجي مختلفة.

تعطي المفاتيح الميكانيكية نقرة مرضية بصوت ممتع، إذا كنت تفضل لوحة المفاتيح الأكثر هدوءًا، فعليك الابتعاد عن لوحات المفاتيح الميكانيكية بشكل عام، لا تدعم اللوحة أرجل سفلية إذا كنت تفضل ارتفاعًا مائلًا.

اللوحة صغيرة وخفيفة بما يكفي لتكون رفيقًا في السفر في حقيبة صغيرة، لا شك أن استخدام مفاتيح Logitech POP في رحلاتك سيجذب الأنظار ويزيد من فضولك.

Logitech POP Keys Wireless Mechanical Keyboard With Emoji Keys (Daydream Mint)

الاتصال

لم أواجه أي مشاكل في إعداد لوحة المفاتيح، إنها لوحة مفاتيح لاسلكية تمامًا ولكنها تتزاوج بسرعة فائقة، يأتي الصندوق مع مستقبل Logi Bolt USB أو يمكنك ببساطة الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Bluetooth. يمكن أن تحتوي على 3 أجهزة مقترنة في وقت واحد، لذلك يعد التنقل بين الأجهزة أمرًا سهلاً باستخدام مفاتيح الجهاز على طول الجزء العلوي من لوحة المفاتيح.

2021 Newest Logitech POP KEYS Wireless Portable Mechanical Keyboard  Bluetooth TTC 78keys Keyboard For Ipad Office Gaming Laptop|Keyboards| -  AliExpress

البرنامج

يحتوي برنامج Logitech لسلسلة POP على خيارات مضمنة لتخصيص المفاتيح المختلفة على لوحة المفاتيح، لكن لا يحتوي على منحنى تعليمي، والتمثيل الرسومي للوحة المفاتيح يجعل من السهل فهمها واستخدامها، حيث يمكنك إعادة تعيين مفاتيح الوظائف ومفاتيح الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح، وهي ميزة مناسبة لأولئك الذين يريدون إختصارات مفيدة.

مراجعة لوحة مفاتيح Logitech Pop Keys | الأفضل مع TikTok! | السعر والمواصفات  والميزات - سماعة تك

تجربة الكتابة

على عكس لوحات المفاتيح التقليدية، تستخدم Pop Keys مفاتيح مفاتيح ميكانيكية، والتي تعتبر أكثر شيوعًا في لوحات مفاتيح الألعاب، وذلك للحصول على تجربة كتابة أكثر استجابة ومرضية.

هذا يعني أن لوحة المفاتيح كانت هادئة نسبيًا، لا سيما بالنظر إلى أنها لوحة مفاتيح ميكانيكية، حيث لم تتطلب قدرًا كبيرًا من قوة التشغيل مثل لوحات مفاتيح الألعاب المتميزة الأخرى. وبفضل التصميم المقعر الدائري لأغطية المفاتيح، تقوم المفاتيح بعمل جيد في وضع أطراف أصابعك وهي مستقرة، حتى لو كنت تضغط على المفاتيح من حافة أغطية المفاتيح بدلاً من المركز.

وجدنا أنه حتى لو كان لديك خبرة في الكتابة أو استخدام لوحة مفاتيح ميكانيكية، فسوف يتطلب الأمر منك بعض التعديلات.،الأسباب الأساسية هي أن المفاتيح الدائرية، في حين أنها جذابة ومرضية للعيون، والتباعد بين المفاتيح يعني أن أولئك الذين يكتبون بمعصمين وأصابع أكثر عرضة للإصابة قد يجدون أنه عند الضربة التصاعدية للمفاتيح، قد تعلق أظافر الأصابع بالمفتاح فوقه مباشرة أو قد تنظف أطراف الأصابع على المفاتيح المجاورة، تصبح هذه المشكلة واضحة جدًا لأولئك الذين يأتون من مفاتيح مسطحة على لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول.

تُصدر Pop Keys صوتًا “خافتًا” أعمق وأكثر إرضاءً عند الضغط على المفاتيح، أفضل الصوت منخفض النغمة الذي تصدره Pop Keys، حيث وجدت ذلك أقل تشتيتًا، خاصةً إذا كنت تشارك مساحة مكتبية، تشبه المقارنة السمعية مقارنة مفاتيح الفراشة لأجهزة MacBook Pro التي تعود إلى حقبة 2016 مع مفاتيح MX من Logitech.

Logitech Has A Pop At Gen Z Market With Colorful Keyboards And Mice

تتميز مفاتيح Pop Keys بأنها أكثر صلابة وتتطلب المزيد من قوة التشغيل ، ولكنها أكثر إرضاءً إذا كنت تكتب مستندًا طويلاً، حيث تبدو المفاتيح الموجودة على Pop Keys أكثر استقرارًا.

الشيء الوحيد المفقود في Pop Keys الذي كان سيجعلها أكثر كمالا هو الإضاءة الخلفية، حيث كان من الممكن أن تكون رائعة في الفترة الليلية، لكن على الرغم من أن مفاتيح Pop Keys تفتقر إلى الإضاءة الخلفية الكاملة ، إلا أن هناك ما مجموعه خمسة مصابيح LED على لوحة المفاتيح. توجد ثلاثة مصابيح LED بيضاء، واحدة على كل مفتاح من مفاتيح الاقتران ، لتحديد الجهاز الذي قمت بإقرانه بلوحة المفاتيح ، ومؤشر LED على مفتاح Caps Lock ، ومصباح LED أخضر على سطح لوحة المفاتيح الأيمن للإشارة إلى أن Pop Keys هي تشغيله.

High_Resolution_PNG-POP Keys Heartbreaker Rose LIFE 00086

الرموز التعبيرية

بالإضافة إلى كونها اللغة الأسرع نموًا، تتمثل إحدى الفوائد المفيدة للرموز التعبيرية في أن الشخصيات يمكنها أيضًا أن تجلب قدرًا أكبر من التعاطف وتساعدك على التواصل مع جمهورك، هذا مهم بشكل خاص أثناء الوباء العالمي، حيث تكون معظم اتصالاتنا رقمية ويكون جزء كبير من تفاعلنا افتراضيًا.

وفقًا لبحث Logitech من المرجح أن يشعر أكثر من 88٪ من المستخدمين بالتعاطف تجاه شخص يستخدم الرموز التعبيرية في اتصالاتهم، وبالنظر إلى انتشار الرموز التعبيرية في التواصل غير الرسمي وبعض الاتصالات الاحترافية مثل رسائل، حيث يتمتعون بوصول سريع إلى هذه الرسائل. الأحرف الخاصة مريحة.

PERSONALITY POPS with new studio series keyboard and mouse from Logitech -  Ban Leong Technologies Limited

البرنامج


لاستخدام مفاتيح الرموز التعبيرية، ستحتاج إلى تنزيل برنامج Logitech المتاح على نظامي التشغيل Windows و MacOS. ستعمل لوحة المفاتيح أيضًا مع أجهزة Chrome OS و Android و iPadOS و iOS ،ولكن لن تتمكن من تعيين مفاتيح الرموز التعبيرية أو استخدامها.

مع تنزيل البرنامج وتثبيته، يمنحك Logitech الكثير من خيارات التخصيص باستخدام الرموز التعبيرية، حيث يمكنك تعيين رمز تعبيري لمطابقة ما يتم عرضه على المفتاح، فعللى سبيل المثال، سيظهر الوجه المبتسم مع مفتاح عيون القلب عند الضغط عليه نفس الرموز التعبيرية على شاشتك -أو يمكنك تعيين المفتاح إلى رمز تعبيري مختلف عما هو معروض على أغطية المفاتيح. في الحالة الأخيرة، إذا كنت تستخدم بشكل متكرر الرموز التعبيرية للاحتفال أو الرموز التعبيرية للألعاب النارية،فيمكنك تعيين إما إلى غطاء المفتاح الذي يعرض الوجه المبتسم بعيون القلب.

يتيح لك البرنامج تعيين الرموز التعبيرية لجميع التطبيقات عالميًا، أو يمكنك الحصول على رموز تعبيرية مختلفة لتطبيقات مختلفة. إذا كنت تستخدم رمزًا تعبيريًا محددًا عند التواصل عبر WeChat أو iMessage، على سبيل المثال، فيمكنك تعيينه إلى أحد المفاتيح عندما تكون داخل هذا التطبيق، ولكن يمكنك تعيين المفتاح إلى رمز تعبيري مختلف عندما تكون في تطبيق مختلف.


بالإضافة إلى الرموز التعبيرية، يمكنك تعيين أي من مفاتيح الرموز التعبيرية الخمسة، جنبًا إلى جنب مع الصف العلوي من مفاتيح الوظائف، لأداء مهام مختلفة، فإذا كنت لا تستخدم الرموز التعبيرية، فيمكنك تعيين أحد مفاتيح الرموز التعبيرية لإظهار Mission Control أو فتح Launch Pad على جهاز Mac، على سبيل المثال. يمكن استخدام مفتاح رمز تعبيري ثانٍ للنسخ واللصق أو الوصول إلى قائمة بحث البحث أو لبعض الوظائف الأخرى.

تجعل تعيينات المفاتيح المحددة بالبرمج من Pop Keys أكثر قابلية للتخصيص والشخصية أو تستخدم الرموز التعبيرية أو تريد المزيد من الاختصارات.

ونظرًا لأن لوحة المفاتيح تأتي مع ما مجموعه ثمانية أغطية مفاتيح رموز تعبيرية – أربعة على لوحة المفاتيح وأربعة في المربع – فإن التبديل بين أغطية المفاتيح أمر سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو إمساك غطاء المفاتيح بإصبعك والسحب لأعلى لإزالة الغطاء ، ثم الضغط على غطاء المفتاح لأسفل على المفتاح ذي الشكل “+” لوضع غطاء جديد عليه مرة أخرى.

Customizing the Emoji Keys on your Logitech POP Keys - YouTube

عمر البطارية

لا تحتوي على بطارية داخلية قابلة لإعادة الشحن ولكنها تأتي مزودة بزوج من بطاريات AAA، وفقًا لوجيتك، ستستمر في العمل لمدة 3 سنوات من خلال استخدامنا لأكثر من 30 يومًا، لم نتمكن من تسجيل أي استنزاف للبطارية.

The quirky styled Logitech POP Mouse and Keys peripheral combo is now  available in Malaysia

اترك تعليقا