Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

يتم إطلاق PLAYSTATION®5 اليوم مع جيل جديد من الألعاب المذهلة، مما يوفر لك سرع فائقة وأنغماس لا حدود له

 إنه يوم احتفال لعشاق الألعاب حيث تطلق Sony Interactive Entertainment (SIE) جهاز الجيل الجديد PlayStation®5 (PS5 ™) في سبعة دول رئيسية: الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية. وسيستمر إطلاق PS5 على مستوى العالم في 19 نوفمبر بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا.

قال جيم رايان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony “يمثل اليوم لحظة تاريخية لعلامة PlayStation التجارية ويسعدنا جميعًا في SIE  الاحتفال بإصدار PlayStation 5  مع مجتمعنا من المعجبين ومطوري الألعاب وشركاء الصناعة” وأضاف على قوله:  “يمثل جهاز PS5 بداية حقبة جديدة للألعاب. أشعر بسعادة غامرة تجاه العوالم الجديدة التي سيبدأ اللاعبون في تجربتها اليوم وأنا متحمس بنفس القدر لمجموعة الألعاب التي لا تزال قادمة لجهاز PS5 والتي ستستمر في دفع تجربة اللعب إلى الأمام. يسعدنا العمل مع مجتمع موهوب من مطوري الألعاب العالميين. سيوفر إبداعهم إمكانيات لا حدود لها لما يمكن أن يبدو عليه مستقبل الألعاب على PS5 “

ترحب SIE هذا الجيل الجديد من الألعاب من خلال إضاءة المباني الشهيرة والمواقع الشهيرة في 25 منطقة حول العالم وعرض صور لأشكال PlayStation® وجهاز الـ  PS5 ووحدة التحكم اللاسلكية DualSense وصور أخرى لعلامة PlayStation التجارية. مدن مثل طوكيو ونيويورك وأوكلاند وتورنتو وسيول ومكسيكو سيتي موجودة بالفعل مع المزيد من المدن القادمة الأسبوع المقبل

يمثل اتساع مكتبة ألعاب PlayStation 5 أفضل تشكيلة في تاريخ جهاز الـ  PlayStation بقيادة ألعاب  يوم الإطلاق من SIE Worldwide Studios  بما في ذلك سبايدرمان من مارفل: مايلز موراليس و Demon’s Souls و Sackboy مغامرة فتى  و Astro’s Playroom.  يمكن لمالكي PS5 الاستمتاع بأكثر من ثلاثين لعبة جديدة بنهاية هذا العام، بما في ذلك الألعاب المنتظرة للغاية من شركاء النشر لـ SIE مثل Call of Duty®: Black Ops Cold War (Activision) ، Fortnite (Epic Games) ، FIFA 21 (EA) ، NBA 2K21 (2K) و Godfall (Gearbox Publishing) و Watch Dogs®: Legion و Assassin’s Creed® Valhalla (Ubisoft) وغيرها الكثير. وفي الوقت نفسه تظهر ألعاب جديدة من مطورين مستقلين مثل،  و The Pathless (Giant Squid / Annapurna Interactive)  واتساع المحتوى المتنوع القادم إلى PS5.

بعد نهاية العام،  يمكن لمالكي PS5 التطلع إلى المزيد من الألعاب الرائعة. تشمل العروض الحصرية القادمة من Worldwide Studios  مثل لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart و Returnal و Destruction AllStars و Horizon Forbidden West و Gran Turismo ™ 7 ولعبة God of War الجديدة. الألعاب الإضافية التي يتم إطلاقها أولاً على PS5 تشمل DEATHLOOP ™  من Arkane Studios / Bethesda Softworks و Ghostwire ™: Tokyo من Tango Gameworks / Bethesda Softworks و Project Athia  Luminous Productions / Square Enix و Final Fantasy® XVI من Square Enix.  تقوم Resident Evil ™ Village من Capcom و Hogwarts Legacy من أستديوهات Warner Bros بإكمال تشكيلة ألعاب PS5 المنتظرة للغاية.

عند الإطلاق في شهر نوفمبر، يمكن لأعضاء PlayStation Plus الاستمتاع بتشكيلة منسقة من 20 لعبة من  PlayStation®4  حددت الجيل مع PlayStation Plus Collection ** والمتاحة للتنزيل واللعب على PlayStation 5. تتميز مجموعة PlayStation Plus  بألعاب نالت استحسان النقاد، بما في ذلك Batman ™: Arkham Knight و Bloodborne و Call of Duty®: Black Ops III – Zombies Chronicle Edition و Fallout® 4 و God of War و Monster Hunter: World ™ و Final Fantasy®XV و Resident Evil®7 Biohazard و Persona 5 و The Last of Us Remastered  وUncharted 4: A Thief’s End  والمزيد من الألعاب الرائعة.

مستوحاة من مجتمع عالمي من المبدعين، سيجلب PS5 اللاعبين إلى عوالم الألعاب بسرعة غير مسبوقة وإخلاص بصري وانغماس حسي. سيستمتع اللاعبون بأوقات تحميل شبه فورية بفضل محرك الحالة الصلبة فائق السرعة (SSD) في PS5 بالإضافة إلى دقة 4K المذهلة واللعب السلس للغاية حتى 120 إطارًا في الثانية. بفضل ردود الفعل اللمسية المحسّنة والمحفزات التكيفية لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense ومناظر الصوت الغامرة التي أتاحتها تقنية  Tempest 3D AudioTech يرفع PlayStation 5 حواس اللاعبين مما يجعلهم يشعرون بالانتقال إلى عالم آخر.

بالإضافة إلى تجارب الألعاب التحويلية، يوفر PlayStation 5 الكثير من تجارب الترفيه، مع مجموعة منسقة من بعض خدمات البث الأكثر شعبية *** المتوفرة عند الإطلاق بما في ذلك Amazon Prime Video و Apple TV + و Disney + و Hulu و Netflix و  Peacock و Spotify و Twitch و YouTube والمزيد. ستكون هناك مساحة مخصصة حصريًا للترفيه الإعلامي على PlayStation 5  مما يجعل التبديل بين الألعاب والأفلام / التلفزيون سريعًا وسهلاً.


اترك تعليقا