Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

يكشف Funko Fusion عن العقل المدبر الشرير Eddy Funko، بصوت Clancy Brown، في عرض القصة في كوميك كون سان دييغو

كشفت 10:10Games، بالتعاون مع Funko, Inc. وUniversal Products & Experiences، عن مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو والصور والإعلانات المثيرة المتعلقة بلعبة Funko Fusion خلال جلسة كوميك كون سان دييغو لهذا الأسبوع، حيث كان أبرزها عرض قصة لعبة الأكشن والمغامرة.

بصوت الممثل الرائع كلانسي براون (The Shawshank Redemption, Highlander, Invincible, Detroit: Become Human)، تعرف المعجبون أخيرًا على الشرير الماكر Eddy في Funko Fusion، وهو نظير Freddy Funko المتحول الشكل ذو القوة الهائلة و الطبيعة الشريرة.

بطموحات للسيطرة الكاملة، يستخدم Eddy قدرته المظلمة على استحواذ سكان عوالم Funko Fusion المستوحاة من الثقافة الشعبية، ليشكل جيشًا من الشخصيات الفاسدة المستوحاة من امتيازات مثل Jurassic World، Back to the Future، The Thing، Chucky، وغيرهم. بينما يحاول اللاعبون التصدي له، سيقومون بتكوين فريقهم الخاص من الأبطال القابلين للعب، كل منهم يمتلك أدوات فريدة للاستخدام في المعارك وحل الألغاز.

فيما يتعلق بالأبطال، انضم أسطورة القصص المصورة روبرت كيركمان إلى الجلسة كضيف مفاجئ ليشارك تفاصيل إضافية حول تضمين شخصيات من Invincible و The Walking Dead من إنتاج Skybound Entertainment. وقدم كيركمان للجمهور نظرة أولى على مستوى Invincible في لعبة Funko Fusion، وعرض الشخصيات القابلة للعب Invincible و Omni-Man أثناء القتال، إلى جانب لمحة سريعة عن Rick Grimes و Michonne من The Walking Dead.

وشملت الجلسة أيضًا الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Jon Burton 10:10 Games  و المؤسس المشارك ورئيس النشر Arthur Parsons؛ ونائب رئيس الترخيص وتطوير الأعمال في  Jason Bischoff Funko؛ ومدير الإبداع في Monkeypaw Productions والشريك الإنتاجي لجوردان بيل Ian Cooper، الذي كشف عن تفاصيل مثيرة حول تحويل فيلم NOPE إلى لعبة فيديو لأول مرة؛ والممثل الصوتي المفضل لدى المعجبين Kellen Goff، الذي تم الإعلان عن عودته لتأدية دور Freddy Fazbear من Five Nights at Freddy’s في Funko Fusion.

ستتوفر مجموعة خاصة من تماثيل Funko Pop! المستوحاة من شخصيات مختارة في لعبة Funko Fusion لمحبي اللعبة في وقت لاحق من هذا الصيف على موقع Funko.com وفي بعض المتاجر العالمية. خلال الجلسة، كشفت Funko عن شخصيات وأزياء حصرية يمكن فتحها في اللعبة عن طريق استبدال الأكواد المرفقة مع تماثيل Funko Fusion Pop!، بما في ذلك Mecha Freddy وأزياء “Variant” مثل زي Slime Pit لـ He-Man. هذه الإضافات تأتي بجانب أكثر من 60 شخصية وأزياء متنوعة موجودة بالفعل في Funko Fusion.

متى:

تُطلق لعبة Funko Fusion على PlayStation 5 وXbox Series X|S وPC عبر Steam في 13 سبتمبر 2024، وعلى Nintendo Switch و PlayStation 4 في 15 نوفمبر 2024.

أين:

تتوفر لعبة Funko Fusion للطلب المسبق الرقمي على PlayStation 5 وXbox Series X|S وSteam، ويمكن أيضًا طلب النسخ الفيزيائية لجميع المنصات عبر بعض المتاجر العالمية. سيتاح الطلب المسبق الرقمي على Nintendo Switch و PlayStation 4 قريبًا.

يمكن للاعبين الذين يشترون النسخة الرقمية من PlayStation 4 ترقية نسختهم إلى PlayStation 5 بتكلفة بسيطة، بينما تشمل مشتريات النسخة الرقمية من PlayStation 5 أيضًا الوصول إلى نسخة PlayStation 4 عند إصدارها.

اترك تعليقا