Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

Ring تعرض مجموعة مبتكرة من حلول الأمن المنزلي في جيتكس جلوبال 2024

تستعد Ring، الشركة الرائدة في تقديم حلول الأمن المنزلي الذكية، للمشاركة في قمة ومعرض جيتكس جلوبال 2024، الحدث العالمي الأكبر للتكنولوجيا والشركات الناشئة والذي سيقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، وسيعرض فيه مجموعة واسعة من أجهزة Ring المبتكرة، بما في ذلك أجراس الباب المزودة بالفيديو، وكاميرات المراقبة الداخلية والخارجية، إضافة إلى منتجها الجديد الكاميرا الداخلية القابلة للدوران والإمالة Ring Pan-Tilt  وخطط الاشتراك والمميزات الجديدة لمجموعة Ring Home (المعروفة سابقاً بإسم Ring Protect). سوف يستمتع زوار جيتكس بجولة حية في جناح المنزل الذكي، والذي يتيح لهم استكشاف الإمكانيات التفاعلية لمنتجات الأمن المنزلي المتكاملة.  

صرح محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال الأسواق الناشئة Ring “يمثل جيتكس جلوبال فرصة ذهبية للتواصل المباشر مع عملائنا، وعرض الخصائص المميزة التي تقدمها منتجاتنا، حيث أننا نهدف إلى تسهيل مراقبة المنزل وكل ما يهم الشخص ببساطة وفعالية باستخدام الكاميرات الداخلية والخارجية وأجراس الباب ذات الفيديو وخطط الاشتراك لدى Ring، ضامنين بذلك توفير وسائل مبتكرة  وسلسة تعطي راحة البال للجميع بغض النظر عن المكان أو المسافة”.

 ومن أحدث ابتكارات Ring، كاميرا  Pan-Tilt، أول كاميرا داخلية من أمازون تدور بزاوية 360 درجة وتميل بزاوية 169 درجة، مما يوفر مرونة أكبر  ويتيح للمستخدم الاطلاع على كافة زوايا المنزل. كما توفر الكاميرا لقطات فيديو عالية الجودة وأداء موثوق ، إلى جانب رؤية ليلية ملونة و مميزات العرض المباشر، والتحدث ثنائي الاتجاه، والتنبيهات الفورية للحركة.

وفي الخامس من نوفمبر، ستصبح باقة اشتراك “Ring Protect” بإسم “Ring Home” والذي يساعد المستخدم على أن يحمي منزله بصورة أفضل وأن يرى كل زاوية منه. وتحتوي هذه الباقة على 3 مستويات وهي Home Basicو  Home Standard والاضافة الجديدة كلياً Home Premuim والتي يمكن من خلالها حفظ ومشاركة وتحميل تسجيلات الفيديو الموجودة في السحابة لمدة تصل إلى 180 يومًا.

وأصبحت ” تنبيهات المعاينة بالفيديو ” والتي توفر فيديو قصير لتنبيهات الحركة متاحة الآن لمستخدمي الثلاث مستويات مما يوفر تجربة أفضل للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي خطتي Standard وPremium الاستمتاع بتنبيهات جرس الباب، التي تُعلم صاحب المنزل بوجود شخص على الباب من خلال ما يشبه المكالمة الهاتفية  وميزة العرض المباشر المطول، التي تزيد مهلة مراقبة باب المنزل من 12 إلى 30 دقيقة. أما بالنسبة لمشتركي Premium، فستتوفر لهم الآن ميزة “العرض المباشر المستمر” على بعض الكاميرات، إلى جانب تسجيل الفيديوهات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويمكن للزوار الاطلاع على  الألوان الجديدة لكاميرا  Indoor with Privacy Shutter ، والتي تشمل ألوان جديدة مستوحاه من الطبيعة ، وهي اللون “الوردي” للمساحات المشرقة ولون  “الأبيض النجمي”  كلون محايد يناسب أي مساحة.

ويجدر بالذكر بأن Ring قد توسعت من خلال مجموعة منتجات ذات حلول مبتكرة؛ مثل أجراس الباب المزودة بالفيديو والتي تسمح للمستخدمين بالرد على الباب من أي مكان في العالم، وكاميرات الأمن الداخلية والخارجية التي تراقب جميع أركان المنزل، ونظام إنذار Ring الذي يعزز راحة البال بفضل قدرته على كشف الحركة بصورة مبتكرة. يمكن إدارة كافة هذه الأجهزة والتحكم بها من خلال تطبيق Ring المجاني، مما يوفر للمستخدمين شعور بالآمان حول منازلهم.

سوف يتواجد فريق Ring وكبار مسؤولي الشركة التنفيذيين وخبراؤها في المعرض في القاعة  20 جناح B05، للترحيب بالموزعين والزوار وعرض المجموعة الكاملة من منتجات الشركة.

اترك تعليقا