Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » AORUS تعرض الجيل القادم من تقنيات المستقبل فى معرض كمبيوتكس 2019
الهاردوير

AORUS تعرض الجيل القادم من تقنيات المستقبل فى معرض كمبيوتكس 2019

خلال معرض كمبيوتكس 2019، تقوم AORUS – و هى واحدة من أشهر و أقوى الأسماء فى مجال تصنيع منتجات الألعاب و التى أسستها جيجابايت – بعرض إمكانياتها الجبارة فى عالم الألعاب و الحاسبات من خلال أحدث مكونات و ملحقات الحاسب التى تحمل توقيع الجيل القادم من الابتكارات المتطورة و المستوحاه من تقنيات المستقبل. و فى هذا العام ترتكز مشاركة AORUS فى معرض كمبيوتكس على فكرة “القوة الجبارة” التى تعيد تعريف استمتاع المستخدم بحاسبه من خلال الهندسة الابتكارية التى تميز منتجات AORUS و تصميماتها المبنية على عشق الألعاب. هذا و يسعد AORUS أن ترحب بالسادة الزوار لحضور المؤتمر الصحفى يوم 28 مايو و زيارة قاعة كبار الزوار لمشاهدة “القوة الجبارة” للجيل القادم من مستويات الأداء.

و خلال المؤتمر الصحفى سوف تعلن AORUS عن أحدث منتجاتها و تقنياتها المبتكرة مثل اللوحات الرئيسية للجيل القادم من أنظمة AMD و أول وحدة تخزين M.2 SSD فى العالم  بواجهة PCIe 4.0  للعمل مع أحدث أنظمة AMD مع العديد من الخصائص الحصرية التى ترفع من قدرات الأداء إلى مستويات جديدة. هذا و بعد تقديم أول شاشة تكتيكية للألعاب فى وقت سابق من هذا العام، سوف تقوم AORUS بتقديم 3 شاشات أخرى جديدة يتم طرحها لأول مرة بحيث يستطيع المستخدم اختيار شاشة الألعاب التكتيكية التى تناسب أسلوبه و ألعابه المفضلة.

بجانب المؤتمر الصحفى يوم 28 مايو، بإمكان السادة الحضور زيارة قاعة AORUS لكبار الزوار فى CTBC Financial Park لمشاهدة منتجات AORUS المختلفة التى تتنوع لتشكل عالم AORUS الواسع مثل اللاب توب و مكونات الحاسب و أنظمة التبريد المائى و الرامات و وحدات التخزين و الشاشات التكتيكية و ملحقات الحاسب. هيا انضم إلى AORUS و شاهد “القوة الجبارة” التى أحضرتها AORUS لمعرض كمبيوتكس هذا العام.

اترك تعليقا