Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » ASUS الشرق الأوسط تعلن عن مزودات طاقة من سلسلة TUF Gaming
الهاردوير

ASUS الشرق الأوسط تعلن عن مزودات طاقة من سلسلة TUF Gaming

أعلنت شركة ASUS الشرق الأوسط اليوم عن سلسلة إمداد الطاقة TUF Gaming ، والتي تتكون من موديلات 750 واط و 650 واط و 550 واط و 450 واط. من خلال الانضمام إلى نظام TUF Gaming الذي يتوسع باستمرار ، تم تصميم وحدات PSU لمنصات الألعاب التي تعطي الأولوية للمتانة. تحزم السلسلة مكونات من الدرجة العسكرية مع نظام تبريد قوي لإنشاء منصة طاقة يمكن الاعتماد عليها. تعمل الميزات الإضافية مثل الكابلات ذات الأكمام والضمان لمدة ست سنوات

المتانة


لضمان متانة رائدة في فئتها ، تبدأ وحدات PSU للألعاب TUF بمنصة طاقة تشتمل على مكثفات قوية وموانع معتمدة لاجتياز المواصفات العسكرية. تسمح تفاوتات الإنتاج الأكثر تشددًا وهوامش درجات الحرارة الممتدة لهذه المكونات لوحدات PSU بتوفير طاقة موثوقة حتى عند نشرها في بيئات صعبة. كطبقة حماية إضافية ، يتم تغطية ثنائي الفينيل متعدد الكلور أيضًا بطبقة مطابقة للحماية من الدوائر القصيرة الناتجة عن الغبار والحطام والرطوبة.
يعرف المستخدمون المطلعون على الإلكترونيات أن الحفاظ على برودة المكونات أمر ضروري لإطالة عمر المنتج بشكل عام ، لذلك تم استخدام محامل كروية مزدوجة في المروحة لتوفير ما يصل إلى ضعف العمر الافتراضي مقارنةً بتصميم محمل الأكمام.

الهندسة


تعمل مكونات TUF Gaming PSU أسفل مروحة Axial-tech تم تطويرها في الأصل لبطاقات رسومات ROG المتطورة. يتميز التصميم بمحور مروحة أصغر يسهل الشفرات الطويلة وحلقة الحاجز التي تزيد من ضغط الهواء الهابط. تعمل وحدات PSU من سلسلة TUF Gaming على تغيير حجم التصميم إلى 135 مم للحفاظ على برودة الأشياء عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة مع إنتاج ضوضاء أقل.
تشتمل وحدات PSU أيضًا على تقنية 0dB ، والتي تستخدم وحدة تحكم مدمجة لإيقاف تشغيل المروحة عندما تكون قوة التصميم الحراري (TDP) أقل من 30٪ ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب الخفيفة في صمت نسبي. فوق 30٪ TDP ، تبدأ المروحة تلقائيًا مرة أخرى.
تضمن المكونات عالية الجودة المستخدمة في مزودات الطاقة TUF Gaming تشغيلاً فعالاً وموثوقًا يستحق شهادة 80 PLUS® Bronze. تؤدي الكفاءة أيضًا إلى درجات حرارة منخفضة داخل PSU ، مما يسهل تشكيل جانبي صوتي أكثر هدوءًا لمروحة Axial-tech مقاس 135 مم.


لا تأتي العديد من وحدات PSU المنافسة في هذه الفئة بشروط ضمان طويلة ، ولكن تصميم TUF Gaming المتين يسمح لشركة ASUS بتقديم ضمان لمدة ست سنوات على جميع الطرز. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي وحدات PSU للألعاب من TUF مزودة بحزام كابل أسود للحصول على مظهر تكتيكي نظيف بمجرد إخراجها من الصندوق.

اترك تعليقا