Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » HONOR تقدم عروض محدودة على هدايا عيد الحب المثالية لعشاق اللياقة في حياتكم
الهواتف الذكية

HONOR تقدم عروض محدودة على هدايا عيد الحب المثالية لعشاق اللياقة في حياتكم

هل تبحثون عن هدية فريدة لشخص مميز في حياتكم بمناسبة عيد الحب؟ قررت HONOR أن تسهل عليكم ذلك عبر عرض محدود على ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة، التي تُعدّ الرفيق الأنيق الذي يساعدكم في الحفاظ على لياقتكم البدنية، والتي تتجاوز مهامها معرفة الوقت، فتُسهّل عليكم اتباع نمط حياة رقمي أكثر صحة ولياقة. وستكون هذه الساعة المبتكرة متوفرة لفترة محدودة وملفوفة مع ورود Forever Roses الطبيعية المحفوظة جيداً، لتكون رسالة لطيفة تجلب معها الأوقات الجميلة والصحة والحب لذلك الشخص المميز.

ابتعدوا عن باقات الزهور النمطية والبطاقات المملة والألعاب المحشوة التي لا تحمل أي مشاعر، فتتوفر هذه الهدية الفريدة من نوعها مع ثمانية ورود Forever Roses وساعة HONOR MagicWatch 2 بسعر لا مثيل له هو 999 درهم إماراتي حتى 17 فبراير 2020 على Hihonor.com.

تتميز ساعة HONOR MagicWatch 2 بتصميم خفيف الوزن وبسيط، وتُعدّ جهاز أنيق لتنسيقه مع إطلالات الأزياء بفضل خيارات الأوجه المتعددة التي تناسب الأنماط والشخصيات المختلفة. وتستطيع الساعة تتبُّع أداءكم ضمن 15 نوع من التمارين الرياضية وتوفير بيانات التمرين الاحترافية لتكون تمريناتكم أكثر كفاءة ولترتقوا بمستوى لياقتكم وعافيتكم إلى المستوى التالي من خلال الإرشادات والمعلومات الصحية التي توفرها في الوقت الفعلي.

وسيتمكن العملاء أيضاً من الاستفادة من العروض الأخرى على الموقع الإلكتروني بما في ذلك عرض العشاق على اثنين من ساعة HONOR MagicWatch 2 بسعر مخفّض قدره 1498 درهم إماراتي. كما يتوفر HONOR 9X أحدث هاتف ذكي منHONOR  مع عرض للعشاق في عيد الحب يضم هاتفَين مقابل 1898 درهم إماراتي. وتشمل العروض الأخرى الهدايا المجانية عند شراء المنتجات بما في ذلك سوارات اللياقة البدنية وسماعات Sport Pro ومكبرات الصوت الصغيرة.

لمزيد من التفاصيل حول العروض والتخفيضات الأخرى يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني HiHONOR.

اترك تعليقا