Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية

Insta360 تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة لكاميرات سلسلة ONE

منذ أربع سنوات اليوم ، أطلقت Insta360 كاميرا Insta360 ONE ، وهي كاميرا غيرت قواعد اللعبة وتضع قوة الالتقاط بزاوية 360 درجة وإعادة التأطير في جيب أي شخص. منذ ذلك الحين ، واصلت شركة الكاميرات الابتكار بإصدار ثلاث كاميرات حركة لاحقة بزاوية 360 درجة – ONE X في عام 2018 ، و ONE R و ONE X2 في عام 2020.

تتميز كل كاميرا بتصميم أنيق وجيب مع عدستين عين السمكة لالتقاط 360 درجة. لكن الفرضية المتناقضة إلى حد ما لسلسلة ONE هي أن كاميرا 360 لا يلزم استخدامها فقط لالتقاط محتوى بزاوية 360 درجة. من خلال التقاط كل جانب من جوانب المشهد ، تمنح الكاميرا 360 المستخدمين حرية تركيب الكاميرا ونسيانها. بعد الحقيقة ، يمكنهم العثور على أفضل أجزاء الحدث وإعادة صياغته في فيديو مسطح لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

كانت سلسلة Insta360 ONE رائدة في التقاط وجهة نظر الشخص الثالث ، مما يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى التقاط لقطات ملحمية لنفسك باستخدام Invisible Selfie Stick. عند الوقوع في النقطة العمياء بين عدستي الكاميرا ، تختفي Invisible Selfie Stick تلقائيًا في اللقطة ، مما يتيح لأي شخص التقاط زوايا تشبه الطائرات بدون طيار. تتميز الكاميرات أيضًا بملكية FlowState Stabilization الخاصة بـ Insta360 ، والمعروفة بسلاسة تشبه gimbal وتسوية الأفق.

“لقد أنشأنا سلسلة Insta360 ONE حتى يتمكن الناس من تصوير حياتهم كما يعيشونها. إلى جانب مجرد التقاط اللحظات من وجهة نظرك ، يمكنك الآن وضع نفسك في قلب قصتك الخاصة ، دون مساعدة صديق أو مصور ، “قال جيه كيه ليو ، مؤسس Insta360.

دفعت سلسلة Insta360 ONE Insta360 لتصبح رائدة السوق العالمية لكاميرات 360 منذ عام 2019 ، وفقًا لشركة الأبحاث Greenlight Insights. على مر السنين ، تم تكريم الكاميرات أيضًا بالعديد من جوائز CES للابتكار وجوائز iF Design وجوائز Red Dot Design. ظهرت Insta360 ONE R أيضًا في قائمة TIME لأفضل الاختراعات لعام 2020 لتصميمها المبتكر للعدسة القابلة للتبديل.

في السنوات الأخيرة ، تم تخصيص Insta360 أيضًا لتحسين تجربة المستخدم للكاميرات والبرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك تطبيق الهاتف Insta360 وبرنامج سطح المكتب Studio. في وقت سابق من هذا الشهر ، أصدرت Insta360 تحديثًا شاملاً للتطبيق ، حيث قدمت واجهة جديدة تمامًا وأوقات تصدير محسنة. من خلال التحديثات المنتظمة ، تساعد Insta360 على توفير الوقت للمستخدمين ، وتحريرهم للاستمتاع الكامل باللحظة وتسهيل عملية التحرير. يمكن للمستخدمين أيضًا تصفح البرامج التعليمية في التطبيق أو استخدام قوالب التحرير الجاهزة لفتح إمكانيات إبداعية جديدة باستخدام الكاميرا الخاصة بهم.

هذا الشهر ، يحتفل Insta360 أيضًا بمليون مستخدم للكاميرا في أكثر من 200 دولة ومنطقة ، بالإضافة إلى أكثر من مليون متابع على Instagram.

للاحتفال بهذه المعالم ، أصدرت Insta360 مقطع فيديو يسلط الضوء على اللقطات المثيرة من مستخدمي Insta360 ONE Series حول العالم على مدار السنوات الأربع الماضية.

يمكن لمستخدمي Insta360 ONE Series أيضًا مشاركة أفضل لقطاتهم على Facebook و Reddit قبل 10 سبتمبر باستخدام الهاشتاج # Insta360ONE4YOU للفوز بقميص Insta360 وعصا سيلفي ممتدة.

اترك تعليقا