Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

New Night City Wire تستعرض جوني سيلفرهاند، أسلوب اللعب، وأفلام قصيرة لـCyberpunk 2077!

طلقت CD PROJEKT RED اليوم مجموعة من المقاطع الجديدة لـCyberpunk 2077، من ضمنها عرض جديد يركز على نجم الروك الأسطوري الممثّل من قبل كيانو ريڤز، بالإضافة إلى أسلوب اللعب و مشاهد من خلف الكواليس، كجزء من الحلقة الجديدة من Night City Wire. بدأ البرنامج بالكشف عن عرض مليئ بالحماس، يتمركز على جوني سيلفرهاند و صلته الفريدة مع شخصيتنا الرئيسية  “في”. و أتت بعد ذلك نظرة من خلف الكواليس مع كيانو ريڤز الذي يتحدث عن تحوّله إلى شخصية الروك الألمع في نايت سيتي في جلسات تسجيل الصوت و التقات الحركة. 

في الموسيقى و الأغاني, يتحدث Marcin Przybyłowicz (The Witcher 3: Wild Hunt) و P.T. Adamczyk (GWENT: The Witcher Card GameThronebreaker: The Witcher Tales)، و Paul Leonard-Morgan (DreddLimitlessBattlefield: Hardline) و نخبة من الموسيقيين المتعاونين عن ابتكار و صنع الموسيقى التصويرية المناسبة لأجواء اللعبة القادمة.

يمكن الآن للاعبين الغاويين للانغماس في أجواء Cyberpunk 2077 الاستماع للألبوم الرسمي للموسيقى التصويرية للعبة، مع 6 مقاطع اللتي تعادل 22 دقيقة من وقت الإنصات. الألبوم أصبح متوفر الآن على مجموعة من برامج بث الموسيقى الرقمية.    بعدها, يسلّط الضوء على JALI وعلى التكنولوجيا الرائدة المستخدمة في Cyberpunk 2077 لتعزيز تعابير الوجه و مطابقة الشفاه (Lipsync) لشخصيات اللعبة. يوفر الفيديو ومضة عن كيفية استخدام JALI للرفع مستوى الواقعية في الآداء في اللغات الاحدى عشر اللتي دبلجت اللعبة بها. 
 قبل انتهاء البرنامج، انكشف الستار عن العرض الرسمي لأسلوب اللعب لـCyberpunk 2077. في مدة تجتازالخمس دقائق، يوضح العرض جوانب متعددة من قصة الآكشن و المغامرات في العالم المفتوح و التي سيتمكن اللاعبون الانغماس فيها وقت الإطلاق، ومتممة بإضافة مشاهد لم يتم الإعلان عنها سابقاً عن التجربة المنتظرة في المستقبل المظلم.
Cyberpunk 2077 تأتيكم في 10 ديسمبر, 2020 على PC وXbox One وPlaystation 4 وStadia. ستكون قابلة للعب أيضاً على أجهزة Xbox Series X|S وPlaystation 5. سيتم إصدار تحديث ترقية مجاني في موعد لاحق ليستغل قدرات أجهزة الجيل الجديد، وسيتوفر لملاك Cyberpunk 2077 على أجهزة Xbox One وPlayStation 4.

اترك تعليقا