Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » TechXhub تكشف آخر صيحات منتجات ستيل سيريس الجديدة لعشاق الألعاب في الخليج العربي وجنوب إفريقيا
الهاردوير

TechXhub تكشف آخر صيحات منتجات ستيل سيريس الجديدة لعشاق الألعاب في الخليج العربي وجنوب إفريقيا

أعلنت ستيل سيريس ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال ملحقات الألعاب، مؤخراً عن طرح سماعتها اللاسلكية Arctis 1 المزودة بخاصية الاقتران السريع بالحواسيب الشخصية والأجهزة العاملة بنظام أندرويد ومنصات الألعاب مثل PS4 و Nintendo Switch. وستكون السماعات الجديدة متاحة في منطقة الخليج العربي وجنوب إفريقيا خلال موسم تخفيضات السنة الجديدة عبر موزعها الإقليمي TechXhub.

تأتي السماعة الجديدة Arctis 1 بخاصية الاتصال اللاسلكي وتدعم الاقتران السريع والسلس بوحدة Nintendo Switch، عن طريق الرمز الخاص أو جهاز الاستقبال USB-C الذي يثبت في الجزء السفلي من الوحدة ليتم الاقتران مباشرةً، إضافة الى دعمها للعديد من منصات الألعاب الأخرى مثل PS4   وهواتف وأجهزة أندرويد وغيرها، كما يمكن استخدامها مع جهاز Xbox 1 عبر منفذ السماعات التقليدي 3.5 مم.  

علاوة على ذلك تمتلك السماعة خواص اتصال لاسلكي أعلى جودة من تقنية البلوتوث التقليدية بسرعة تصل إلى 2.4 جيجا هرتز توفر تجربة فريدة لعشاق الألعاب دون تأخير أو تقطيع.

وبهذا الصدد، قال ساشين كابور، نائب رئيس شركة TechXhub: “يأتي طرح سماعة Arctis 1 Wireless   من ستيل سيريس ضمن مساعي الشركة الهادفة إلى دعم قطاع الألعاب الإلكترونية وإتاحة أفضل تجربة لعشاق الألعاب. حيث تنفرد سماعة Arctis 1 بميزات فريدة جعلتها موائمة للاقتران والاستخدام مع العديد من منصات الألعاب إلى جانب منصة Nintendo Switchوبفضل السرعة الكبيرة التي تميز عملية اقتران السماعة، يمكن الآن لرواد الألعاب ومستخدمي سماعات ستيل سيريس في منطقة الخليج وجنوب إفريقيا الاستمتاع بجودة صوت عالية ومتوازنة دون أي تقطيع أو تأخير يفسد تجربتهم”.

يشار إلى أن شركة TechXhub ستكشف عن منتجات أخرى لستيل سيريس إلى جانب سماعة Arctis 1 خلال موسم تخفيضات السنة الجديدة، مثل لوحتي المفاتيح Apex Pro   وApex 7  اللتين تمثلان قفزة نوعية في مجال لوحات المفاتيح الميكانيكية، لما توفرانه من ميزات الكتابة الفعالة والاستجابة السريعة أثناء اللعب والألوان المتعددة والإضاءة المخصصة.

اترك تعليقا