Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

TONY HAWK’S PRO SKATER 1 و 2 في وحدات التحكم والسويتش من الجيل التالي في عام 2021!

يستعد عشاق التزلّج للقيام بحركات خاصة بهذه اللعبة مجددًا حينما يتواجد الإصدار المحدّث من الجزئين 1و2 Tony Hawk’s™ Pro Skater™   عبر منصات بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس 1 إكس في تاريخ 26 مارس، وكذلك حين يصل إلى نينتندو سويتش للمرة الأولى في عام 2021. وسوف تمنح الإصدارات المقبلة من الجيل التالي من Tony Hawk’s Pro Skater 1 و2 للاعبين مجموعة متنوعة من الترقيات، ومن أبرزها 120 إطارًا في الثانية عند 1080 بكسل فائق الوضوح، بدقة 4K الأصلي وبمعدّل 60 إطارًا في الثانية، إلى جانب الصوت المكاني وغيرها الكثير. أما اللعبة على نينتندو سويتش، فستتيح لعشاق التزلج إمكانية القيام بالـ Oollie مع Tony Hawk ومجموعة من المتزلّجين المحترفين.

وانطلاقًا من أنها أسرع لعبة Pro Skater من Tony Hawk يتم بيع حوالي المليون وحدة منها، فإن الإصدارين من TonHawk’s Pro Skater يشيران إلى لعبة تمزج أفضل لعبتين مبدعتين في الامتياز، لا سيما أنها تتضمّن جميع المستويات الأصلية والمتزلجين المحترفين والحيل الذكية القديمة وغيرها الكثير من الأمور الذي يتذكرها اللاعبون من التسعينيات والألفينيات. كما انها تضم مستويات جديدة معاد إنشاؤها بشكل رائع.

وستتم إضافة أجواء عالية الدقة إلى ترقية الجيل التالي لـ Tony Hawk’s Pro Skater 1و2. وسوف تتيح هذه الميزة الرسومية الفريدة للاعبين إمكانية الاستمتاع بتجربة الظلال والانعكاسات ومصابيح العدسة الديناميكية الأكثر وضوحًا، كما ستوفّر قوام متزلج محسّن وغيرها الكثير على وحدات تحكّم الجيل التالي.

ويمكن للاعبين الرقميين الترقية إلى حزمة Cross-Gen Deluxe Bundle وجميع الميزات التي قد أضيفت إليها مقابل 10 دولارات أمريكية. وتتضمّن الترقية الوصول إلى المتزلج السري Ripper (المعروف أيضًا باسم Powell-Peralta)، والعتاد الخاص بالمظهر القديم لوضع Create-A-Skater، بالإضافة إلى الجلود القديمة لتوني هوك وستيف كاباليرو ورودني مولين. كما تمكّن شركة Activision Blizzard المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ATVI) اللاعبين الذين يمتلكون بالفعل الإصدار الرقمي الفخم من اللعبة على بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 4 برو، إلى جانب أجهزة إكس بوكس، من الترقية من الجيل التالي بشكل مجاني (باستثناء اليابان) في تاريخ 26 مارس. للحصول على تفاصيل الترقية، قم بزيارة www.tonyhawkthegame.com/upgrade.

إلّا ان الوصول إلى هذا الإنجاز لم يكن بالأمر السهل كالتزلّج في الحديقة. فقد طلب رمز رياضة التزلّج، Tony Hawk مساعدة أيقونة ألعاب الفيديو Crash Bandicoot remaster من أجل الانطلاق في المنصات الجديدة، وذلك بعدما تمّ الإعلان عن أن Crash Bandicoot 4: It’s About Time ستتوفّر في منصات الجيل التالي ونينتندو سويتش في تاريخ 12 مارس. وظهر رمز يحمل علامة Bandicoot التجارية في Tony Hawk’s Pro Skater 1 و 2 في شهر نوفمبر الماضي، مستفيدًا بذلك من شهرته مقابل درس تزلّج شخصي من الطائر الأصلي بحدّ ذاته. وقد أدى ذلك إلى جولة من المزاح بين أيقونتي ألعاب الفيديو عبر تويتر.

وتبدأ الطلبات المسبقة لـ Tony Hawk’s Pro Skater  1 و 2 على بلايستيشن 5 وإكس بوكس 1 إكس ونينتيندو سويتش اليوم في مناطق محدّدة. ولمعرفة المزيد حول الإصدارات المتميّزة ومجموعات ميزات الجيل التالي وأسعار التجزئة المقترحة وإرشادات التثبيت، يرجي زيارة www.tonyhawkthegame.com/upgrad . كما ان الإصدار المحدّث من الجزئين Tony Hawk’s™ Pro Skater™  1و2  متوفر الآن على منصات بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 4 برو، إلى جانب أجهزة إكس بوكس 1 من مايكروسوفت، بما في ذلك إكس بوكس 1 إكس، والحواسيب المكتبية عبر منصة Epic. لمزيد من المعلومات حول Pro Skater 1 و 2 من Tony Hawk،

اترك تعليقا