Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » أجواء الهالوين تغمر عالم For Honor® مع فعالية “Monsters Of The Otherworld” التي تصدر غداً
ألعاب فيديو

أجواء الهالوين تغمر عالم For Honor® مع فعالية “Monsters Of The Otherworld” التي تصدر غداً

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فعالية جديدة داخل اللعبة بمناسبة الهالوين للعبة For Honor، تحت عنوان Monsters Of The Otherworld، والتي ستتوفر يوم غد مجاناً لجميع اللاعبين على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.*

تنطلق فعالية Monsters Of The Otherworld بتاريخ 22 أكتوبر / 5 ربيع الأول وتستمر لمدة 3 أسابيع، وتقدم طورين تنافسيين مخيفين يستوحيان من طور Dominion. سيتمكن اللاعبون في الفترة الواقعة بين 22 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر / 5-19 ربيع الأول من الاستمتاع بطور Endless March ومحاربة الـ Minions الذين تم استبدالهم بالهياكل العظمية ويشكلون تحدياً خطيراً للاعبين ليكسبوا مكافآت على نقاطهم. وفي الفترة الواقعة بين 5-12 نوفمبر / 19-26 ربيع الأول، يمكن للاعبين في طور Spooky Slashers السيطرة على المناطق لكسب تعزيزات خاصة والقضاء على المخلوقات المختبئة في أرجاء الخريطة. يهيمن الخطر على الأجواء في كل زاوية، لذا يجب على اللاعبين التحلي بالشجاعة وعدم إظهار أية رحمة.

ستتاح للاعبين فرصة الفوز بمكافآت حصرية مثل الأسلحة والحلي، بالإضافة إلى مكافآت من فعاليات الهالوين الماضية خلال الأسابيع الثلاثة. كما ستتوفر عناصر جديدة في المتجر داخل اللعبة من ضمنها أزياء شهيرة وأقنعة وحركات قاضية.

تأتي فعالية Monsters Of The Otherworld كجزء من Resistance، وهو الموسم الثالث للعام الرابع للعبة For Honor، والذي يروي قصة المحاربين المتمردين الذين يتخذون موقفاً لهزيمة العدو المشترك: The Warmongers ونظامه الإرهابي. ولقد وفر Resistance فعالية وخريطة وتذكرة موسمية جدد، وحزمة معركة، وتخصيص موسمي جديد، وتحديثات مثيرة أخرى على اللعبة.

للمزيد من المعلومات حول الموسم، يرجى زيارة forhonorgame.com/resistance.

للمزيد من المعلومات حول لعبة For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

*اشتراك UPLAY+ يكلف 14.99$ شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر uplayplus.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا