Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

إستعراض جديد للعبة الدراجات نارية RiMS Racing- حلبة سوزوكا

يسر كل من NACON و RaceWard Studio الكشف عن صور لعب جديدة لـ RiMS Racing ، وهو مفهوم جديد لمحاكاة الدراجات النارية من المقرر إطلاقه في 19 أغسطس على PlayStation®4 و PlayStation®5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch ™ والكمبيوتر الشخصي.

بعد ظهور ناجح في Steam Next Fest، والذي منح عدة آلاف من لاعبي الكمبيوتر فرصة للعب عرض توضيحي حصري ، يأخذك RiMS Racing الآن إلى حلبة Suzuka في فيديو لعب خالص حيث يقوم اللاعب بعمل دورة كاملة في الدائرة.

ليس بعيدًا عن مدينة ناغويا, تشتهر حلبة سوزوكا في اليابان بعشاق السباقات نظرًا لشكلها غير العادي رقم 8. سوف يعجب اللاعبون بـ Kawasaki Ninja ZX-10RR 2019 على المسار الياباني. هذه الدراجة النارية، من بين الأسرع في العالم، تتمتع بنسبة قوة إلى وزن استثنائية تمكنها من الوصول إلى سرعات تصل إلى 300 كم / ساعة.

تضمنت RaceWard 8 من أسرع الدراجات النارية في العالم: Kawasaki Ninja ZX-10 RR و Aprilia RSV4 1100 Factory و BMW M 1000 RR و Ducati Panigale V4 R و Honda CBR1000RR ABS و MV Agusta F4 RC و Suzuki GSX-R1000R و ياماها YZF-R1. تمت إعادة إنتاج الدراجات النارية في اللعبة بتفاصيل وواقعية منقطعة النظير ، وسيتعين عليك صيانتها وترقيتها من خلال طريقة اللعب المبتكرة ، التي تمزج بين الدقة الميكانيكية والإثارة المطلقة للقيادة.

طوال مهنة مقسمة إلى مواسم ، يتألف كل موسم من أكثر من 70 حدثًا، وخلال التحديات العديدة المتاحة في لعبة متعددة اللاعبين، يعد RiMS Racing بالانغماس الكامل في عالم المنافسة، حيث يعتمد الفوز بالتساوي على مهاراتك في القيادة ودراجتك النارية.
يدعوك RaceWard و NACON للانضمام إليهما في NACON Connect يوم 6 يوليو الساعة 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي لمزيد من المعلومات الحصرية حول RiMS Racing.

اترك تعليقا