Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإصدار المحدود من HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي يصل أسواق الإمارات في 8 أغسطس ليستكمل عروض العيد
الهواتف الذكية

الإصدار المحدود من HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي يصل أسواق الإمارات في 8 أغسطس ليستكمل عروض العيد

اقترب عيد الأضحى المبارك، ولم يعد هنالك الكثير من الوقت لاختيار الهدية المثالية لمن تحبون، وهي مهمة ليست بالسهلة. لذلك تقدم لكم هواوي النسخة المحدودة من هاتفها الأحدث HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي بالتزامن مع هذه المناسبة السعيدة. سيصل الهاتف أسواق الإمارات في 8 أغسطس الجاري. ولا شك أن هذا الهاتف سيجذب اهتمام عشّاق التميّز بفضل لونه الفريد.

ولا يتميز هذا الهاتف بلونه الأنيق فقط، حيث يتمتع بكاميرا رباعية من ’لايكا‘ تتيح للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في مختلف ظروف التصوير، ليساعدهم بذلك على حفظ الذكريات الجميلة سواءً في المناطق المفتوحة أو المغلقة، وحتى في حالات التصوير الليلي.

أما من حيث سرعة الأداء، فيتضمن الهاتف أحدث معالج في عالم الهواتف، وهو Kirin 980، كما يتمتع ببطارية ضخمة عالية الأداء بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي، مع خاصية الشحن السريع التي تتيح شحن 70% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط، وبهذا يضمن الهاتف للمستخدمين الاستمتاع بتجربة معززة لأطول فترةٍ ممكنة دون القلق بشأن شحن الهاتف.

ويستمد الهاتف لونه المميز من جمال الغيوم البيضاء النقية وانعكاساتها الساحرة، حيث تمثل إضافة اللون الأبيض اللؤلؤي لتدرجات ألوان HUAWEI P30 Pro استكمالاً طبيعياً لطيف ألوان الهاتف. ويمتاز الهاتف بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، إلى جانب أحدث التقنيات في القطاع، ما يجعله الهدية الأمثل للتعبير عن الفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك.

ولاستكمال المفاجأة، تقدّم هواوي هاتفها HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي، ضمن علبة هدايا أنيقة مع شريطة سوداء. وتتضمن العلبة غطاءً لهاتف HUAWEI P30 Pro مزيناً بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة[1].

يُشار إلى أن هاتف HUAWEI P30 Pro أحدث ثورةً نوعية في عالم الهواتف الذكية، خاصةً من حيث طرح ألوانٍ مبتكرة تضم شروق الشمس العنبري، والأبيض الكريستالي، وأزرق الفجر، حيث تتوفر جميع هذه الألوان للشراء ضمن عرض العيد الخاص.

أسعار مجموعة هدايا العيد:

HUAWEI P30 Pro بالإصدار المحدود باللون الأبيض اللؤلؤي، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت + ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، بسعر 2599 درهم + علبة الهدايا الأنيقة (الأعداد محدودة).

HUAWEI P30 Pro بلون الأبيض الكريستالي، وأزرق الفجر ، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت + ذاكرة داخلية 256 جيجابايت بسعر 2999 درهم + سماعات HUAWEI FreeBuds Lite.

HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت + ذاكرة داخلية 512 جيجابايت بسعر 3799 درهم + ساعة Watch GT 2019 وشاحن هواوي اللاسلكي وشاحن السيارة السريع.


[1] يمكن شراء هذه المنتجات ضمن مجموعة الهدايا، أو الحصول على الهاتف بشكلٍ منفرد.

اترك تعليقا