Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » التحديث 10 قادم للعبة TOM CLANCY’S THE DIVISION® 2 في 16 يونيو
ألعاب فيديو

التحديث 10 قادم للعبة TOM CLANCY’S THE DIVISION® 2 في 16 يونيو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن التحديث 10، وهو التحديث الرئيسي الجديد للعبة Tom Clancy’s The Division® 2، سيصدر في 16 يونيو/14 شوال مع تحسينات وإصلاحات كبيرة للعبة. وفي 23 يونيو/2 ذو القعدة، سيتوفر الموسم الثاني لتوسعة Tom Clancy’s The Division® 2 زعماء نيويورك، والذي يوفر محتوى نهاية لعبة جديد مليء بالإثارة. ثم بعد فترة قصيرة من صدور الموسم الثاني، ستضع الغارة الثانية المرتقبة للغاية اللاعبين أمام التحدي المطلق.

تحسينات وإصلاحات كبيرة

سيتم تطبيق تغييرات أساسية وتحسين على الموازنة في اللعبة قبيل صدور الموسم الثاني. وقد اختُبرت هذه التغييرات على سيرفر الاختبار العام للعبة، حيث تم جمع تعليقات وآراء اللاعبين لمساعدة فريق التطوير على صقل أسلوب اللعب وتلبية التحسينات التي طلبها المجتمع في المجالات الرئيسية في اللعبة من بينها:

  • قوة اللاعب
    • زيادة مستوى الأضرار لجميع الأسلحة تقريباً، بما في ذلك الأسلحة المتميزة
    • تحسينات على مجموعات العتاد
    • تحسينات على أجزاء المجموعة
  • الغنائم
    • رفع نوعية الغنائم بشكل عام
    • تحسين نوعية الغنائم مع ازدياد مستوى الصعوبة
    • تحسين نوعية المواد المصاغة
    • تحسين مخزون البائع
  • الإصلاحات والموازنة
    • تحسينات شاملة لموازنة أنظمة اللعب
    • عدد كبير من إصلاحات المشاكل التقنية

توسعة The Division 2 زعماء نيويورك: الموسم الثاني

يصدر الموسم الثاني من محتوى نهاية اللعبة بتاريخ 23 ونيو/2 ذو القعدة. وتعتبر المواسم جزءاً من توسعة Tom Clancy’s The Division 2 زعماء نيويورك، وهي عبارة عن سلسلة من أطوار لعب فردية مصغرة تقودها القصة تمتد على 3 أشهر. في الموسم الثاني – إرث كينر، يتم تكليف عملاء ديفيجن بالتعامل مع خلية منشقة جديدة ومنعها من متابعة الخطة التي تركها آرون كينر. يجب امتلاك توسعة The Division 2 زعماء نيويورك ليتمكن اللاعب من المشاركة في المواسم.

وبشكل مشابه للموسم الأول، يقدم الموسم الثاني فرصة للحصول على مكافآت فريدة تتضمن عنصرين جديدين متميزين، وشكل مختلف للمهارة، ومجموعة عتاد. يمكن للاعبين الذين يمتلكون توسعة زعماء نيويورك اللعب بالموسم الثاني مجاناً، ويمكن شراء تذكرة للموسم الثاني لكسب مكافآت إضافية لتقدمهم. كما تقدم التذكرة المزيد من الفرص لفتح عتاد خاص بالموسم وعناصر تجميل حصرية مثل زي فريد للموسم. والفرصة متاحة للاعبين حتى تاريخ 15 يونيو/23 شوال لإنهاء الموسم الأول قبل صدور الموسم الثاني في 23 يونيو/2 ذو القعدة.

كما ستستمر الأنشطة الأخرى داخل اللعبة في الموسم الثاني، بما في ذلك:

  • الدوريات: وهي سلسلة من التحديات للاعبين مع فرصة لفتح مكافآت بناءً على قدرتهم على إكمال هذه التحديات.
  • الفعاليات العالمية: وهي فعاليات محدودة الوقت داخل اللعبة يتم من خلالها تطبيق معدِّل عام على اللعبة بأكملها ويكافأ اللاعبون عبر إنهاء مهمات محددة

وخلال كل موسم، يرفع اللاعبون من مستوى الموسم خاصتهم لفتح مكافآت متنوعة عبر المشاركة بالأنشطة الموسمية المختلفة أو حتى مجرد اللعب باللعبة.

عملية الحصان الحديدي

يواجه اللاعبون في الغارة الثانية تحدياً جديداً يجب فيه على الفرق المكونة من 8 العمل سوية للتغلب عليه. وبالإضافة إلى ما سبق، ستتوفر مكافآت حصرية للاعبين من المستوى 30 والمستوى 40 كليهما حيث عليهم خوض أكثر المهمات تحدياً في اللعبة حتى الآن. وسيتم الكشف عن موعد إصدار الغارة الثانية قريباً.

لعبة Tom Clancy’s The Division 2 متوفرة الآن على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، وعبر خدمة الاشتراك UPLAY+** الخاصة بشركة Ubisoft، بالإضافة إلى منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia.

للمزيد من المعلومات حول توسعة The Division 2 زعماء نيويورك، يرجى زيارة: https://www.ubisoft.com/en-us/game/the-division/the-division-2/expansion/warlords-of-new-york.

اترك تعليقا