Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

المصارعة القوية Thea Trinidad والمعروفه باسم WWE Superstar Zelina Vega ستكون متواجدة في الحلبة في الإصدار الـ 6 من Street Fighter

تسلقت Thea Trinidad المعروفة باسم WWE Superstar Zelina Vega فوق الحبال لتعلن عن إنضمامها إلى Street Fighter 6  كإضافة جديدة لقائمة المعلقين في اللعبة. Thea من المعجبين القدام للعبة Street Fighter تزود شخصيتها المثيرة وقوتها وأسلوبها إلى القائمة الرائعة من المعلقين اللامعين في لعبة Street Fighter 6. وما زالت نجمة في الـ WWE في الوقت الحالي ولاعبة محترفة وهي ليست غريبة عن عالم Street Fighter، حتى إنها استخدمت عتاد الحلبة الخاص بها جوري في حدث WWE Royal Rumble الذي تم إحياءه في عطلة نهاية الأسبوع الماضي في مدينة سان أنطونيو، تكساس.

وقالت Thea Trinidad: “انها كانت لاعبة شغوفة من لما كانت طفلة وكانت تحب Street Fighter”. “إلى الان أتذكر المباريات القوية مع أخي، وكنت افوز عليه دائماً وانا اقلد الشخصية المفضلة عندي فيغا. انا كتير متحمسة الآن لأني بكون جزء من هذا الامتياز الرائع وأنا فخورة بهذي الفرصة اللي تصير مرة واحدة في العمر”.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو على YouTube، ولمعرفة المزيد, قم بزيارة موقع Street Fighter 6 على الإنترنت ومركز Capcom Press Center.

تشمل ميزة Street Fighter 6 Real-Time Commentary على أصوات المعلقين والشخصيات المشهورة في مجتمع ألعاب القتال (FGC) لنقل أحداث المباريات عند حدوثها مع شرح طريقة اللعب لتكون سهلة الفهم. من بين المعلقين المسرحيين الذين تم الإعلان عنهم في الفترة الأخيرة هم “Vicious” Lopez وRyutaro “Aru” Noda وKosuke Hiraiwa وSteve “TastySteve” Scott، مع فريق من المعلقين الملونين مع كل من Thea Trinidad و H.E. Demon Kakka و James “jchensor” Chen. الميزة هذي تدعم الترجمة لـ 13 لغة.

يمثل الجزء ال6 من لعبة Street Fighter التطور الثاني من سلسلة Street Fighter مع مجموعة من ابداعات ألعاب الأكشن الفريدة مثل ألعاب القتال والمصارعة بـ 3  أوضاع لعب جديدة – Fighting Ground وWorld Tour وBattle Hub – وستكون جاهزة للمنافسة كل المنافسين لما تتوفر اللعبة في جميع أنحاء العالم يوم 2 يونيو 2023 على الـPlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X | S وفي الكمبيوتر باستخدام Steam.

عن Capcom

Capcom هي شركة تطوير عالمية تنشر وتوزع بهدف الترفيه والتفاعل على أجهزة الترفية المنزلي وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة واللاسلكية. تأسست في عام 1983، أصدرت الشركة العديد من الالعاب ومن ضمن هذه الألعاب المميزة Resident Evil وMonster Hunter وStreet Fighter وMega Man وDevil May Cry وAce Attorney. تخفظ Capcom عملياتها في مدن مختلفة منها: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وهونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وطوكيو، ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة أوساكا، في اليابان. لمعرفة المزيد عن شركة Capcom قم بزيارة www.capcom.com أو news.capcomusa.com.

Capcom وشعار Capcom هم علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة Capcom Co.، Ltd. في الولايات المتحدة و في بلدان اخرى. ومن ضمن هذه العلامات التجارية: Ace Attorney وDevil May Cry وMega Man وMonster Hunter وResident Evil وStreet Fighter علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة تحت شركة Capcom Co.، Ltd. و/أو شركات تابعة إليها في الولايات المتحدة و/أو دول ثانية. كل هذه العلامات التجارية والأسماء التجارية الثانية مملوكة لأصحابها المعنيين.

اترك تعليقا