Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تعلن ASUS Republic of Gamers عنRapture GT-AXE11000

أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers ROG عن توفر ROG Rapture GT-AXE11000 في الاسواق ، وهو أول جهاز توجيه في العالم يستخدم أحدث معيار للشبكات اللاسلكية WiFi 6E 802.11ax.
تستفيد تقنية WiFi 6E ، التي تدعم جميع أجهزة WiFi الحالية بالكامل ، من الطيف الراديوي المتوفر حديثًا في النطاق 6 جيجاهرتز. يحتوي هذا على عرض نطاق ترددي أكبر 3 مرات من النطاق 5 جيجاهرتز ، مما يضيف ما يصل إلى سبعة نطاقات تردد 160 ميجاهرتز إلى النطاقين المتاحين في معيار WiFi 6 الحالي. يوفر WiFi 6E أيضًا سعة كبيرة للجهاز ، وزمن وصول أقل ، ونطاق 6 جيجاهرتز مخصص فقط لأجهزة WiFi 6E من أجل الحفاظ على سرعات عالية لن تتأثر بأجهزة الجيل السابق.
من المتوقع أن تدخل مجموعة واسعة من أجهزة عملاء WiFi 6E إلى السوق في عام 2021 ، مما يجعل GT-AXE11000 الخيار الأمثل للاعبين الذين يرغبون في البقاء متقدمًا بخطوة على منحنى الأداء. يوضح GT-AXE11000 التزام ASUS المستمر بالابتكار في الشبكات ، من خلال موجه ألعاب قوي يبني على نجاح إنجازاته الرائدة السابقة ، والتي تشمل أول موجه WiFi 6 في العالم.

لاسلكي الغد ، اليوم!
صُممت ROG Rapture GT-AXE11000 ثلاثية الموجات للاعبين الرواد ، وهي تدعم سرعات WiFi متزامنة تصل إلى ما يقرب من 11000 ميجابت في الثانية – 1148 ميجابت في الثانية على النطاق 2.4 جيجاهرتز ، و 4804 ميجابت في الثانية على النطاق 5 جيجاهرتز و 4804 ميجابت في الثانية على النطاق 6 جيجاهرتز. يتميز GT-AXE11000 أيضًا بتجميع WAN لسرعات اتصال بالإنترنت تصل إلى 2 جيجابت في الثانية ، والتي عند دمجها مع 4×4 WiFi 6 ومنفذ WAN / LAN 2.5 جيجابت في الثانية يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسرعات شبكات متعددة جيجابت عبر الشبكات السلكية واللاسلكية.
قد يكون الحفاظ على اتصالات WiFi السريعة بأحدث الأجهزة مشكلة إذا تمت مشاركة شبكة WiFi أيضًا مع أجهزة الجيل السابق. يعالج WiFi 6E هذا من خلال السماح فقط لأحدث أجهزة WiFi 6E عالية الأداء بالاتصال بنطاق تردد 6 جيجاهرتز.
يعمل نطاق WiFi 6E بسرعة 6 جيجاهرتز بدون تحديد التردد الديناميكي ، وهي ميزة تمنع التداخل مع أشياء مثل رادار التحكم في الحركة الجوية ، بحيث يمكن للأجهزة الاتصال على الفور دون التأخيرات التي يفرضها DFS. في النطاق القياسي 5 جيجاهرتز في WiFi 6 ، يجب أن تعمل قنوات 160 ميجاهرتز باستخدام DFS ، مما قد يبطئ عملية الانضمام إلى شبكة WiFi أو إعادة الانضمام إليها.

مصممة للأداء
السرعة والاستقرار والتغطية هي عوامل الأداء الرئيسية لأي جهاز توجيه. يتميز GT-AXE11000 بمضخم طاقة جديد بسرعة 6 جيجاهرتز لتعزيز قوة الإشارة والجودة ، وهو مدعوم بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز 64 بت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت للسماح بمعالجة متوازية عند التعامل مع البيانات من عدة أجهزة عالية الأداء. تعني قوة المعالجة هذه أن GT-AXE11000 يمكنه التعامل بسهولة مع حركة المرور الكثيفة على شبكة WiFi 6E كثيفة السكان.
لتقليل فقد الطاقة وزيادة التغطية ، قلل مهندسو ROG المسافة بين موصلات اللوحة الأم والهوائيات. يعمل تصميم الهوائي الجديد على تحسين قوة الإشارة في كل اتجاه ، وكل من الهوائيات الثمانية معزول جيدًا عن جيرانه ، مع إيلاء اهتمام خاص للهوائيات الأربعة 6 جيجاهرتز.
يمكن للحرارة أن تقتل الأداء ، لذلك تم تصميم GT-AXE11000 لتبديد الحرارة بكفاءة. تتميز بنقاط لحام حرارية إضافية على السبورة ، وفتحات دقيقة في حماية المكونات لاستيعاب الحشوة الحرارية ، ومبدد حراري كبير من الألومنيوم مع مساحة سطح أكبر لتحسين نقل الحرارة والأداء بشكل كبير. تتماشى فتحات العلبة المصممة خصيصًا في الأعلى والجوانب بشكل مثالي مع المبدد الحراري الداخلي ، وتعمل هذه الفتحات مع فتحة تهوية سفلية كبيرة لإنشاء انتقال حراري رأسي فعال لزيادة تدفق هواء التبريد بشكل كبير.

برنامج قوي
لتجارب الألعاب القوية ، تتميز GT-AXE11000 بتسريع الألعاب ثلاثي المستوى لتعزيز حركة مرور اللعبة في كل خطوة على الطريق. يتضمن منفذ ألعاب مخصصًا يعطي الأولوية لأي جهاز سلكي متصل به ، مما يضمن أن تكون بياناته دائمًا على رأس قائمة الانتظار: هذا يقلل من معدلات ping ويقلل من زمن انتقال اللعبة للحصول على تجربة ألعاب مذهلة.
تسمح Game Boost (QoS التكيفية) للاعبين بتحديد أولويات حزم الألعاب داخل الشبكة. يتضمن GT-AXE11000 أيضًا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 90 يومًا من شبكة ألعاب Outfox ™ ، والتي تضمن مسارًا أسرع وأكثر استقرارًا لخادم اللعبة.
يدعم GT-AXE11000 أيضًا ASUS AiMesh ، والذي يسمح للاعبين بإنشاء نظام WiFi شبكي للمنزل بالكامل من خلال الاتصال بأجهزة التوجيه الأخرى التي تدعم AiMesh ، مع تجوال سلس وميزات متزامنة وتحكم مركزي.
تتضمن GT-AXE11000 تقنية AiProtection Pro المجانية مدى الحياة ، وهي حل أمان للشبكات من الدرجة التجارية مدعوم من Trend Micro والذي يحمي جميع الأجهزة المتصلة داخل الشبكة. تضمن التحديثات التلقائية المنتظمة وتوقيعات الأمان أن أمان الشبكة محدث دائمًا.

كل مزايا WiFi 6
ستظل أي أجهزة WiFi قديمة تعمل مع موجه WiFi 6E ، لأن WiFi 6 متوافق تمامًا مع جميع معايير WiFi السابقة. WiFi 6E هو امتداد لشبكة WiFi 6 ، وبصرف النظر عن نطاق التردد الجديد 6 جيجاهرتز ، فهو يعتمد على أحدث تقنيات WiFi 6.

اترك تعليقا