Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » سماعات ساوندكور من “آنكــر” تجلب سلسلة من الإبداعات المتوهجة
الهواتف الذكية

سماعات ساوندكور من “آنكــر” تجلب سلسلة من الإبداعات المتوهجة

تقدم تقنية سماعات “ساوندكور” من شركة “أنكـر” سلسلة فلير للمنتجات السمعية إلى المنطقة؛ وذلك في شكل سماعات بلوتوث محسنة  مزودة بإضاءة محيطية تعمل على إحياء الإيقاع؛ مصحوبة بعرض ضوئي متزامن رائع.        

مكبرات صوت مزدوجة كاملة النطاق تنتج صوت كامل المدى، مصممة بعناية وبشكل مدروس، ومزودة بتقنية “فلير”؛ توفر صوتاً محيطياً يتميز بخاصية ملىء الغرفة بالصوت بدرجة 360 على كافة جوانب مكبر الصوت، مثالية لعاشقي الحفلات،  كما تتميز بتقنية “باس أب BassUp” الخاصة بسماعات “ساوند كور”  المشمولة بحقوق الملكية الفكرية؛ والتي تتيح للموسيقى بالتفجر بصدى مرتفع مع مستويات صوتية منخفضة محكمة عند أي مستوى للصوت. 

ولتوفير صوت استريو مجسّم حقيقي وبتوجيه دقيق من اليسار لليمين في أي غرفة؛ يمكن إقران سماعتين مزودتين بتقنية “فليـر” للحصول على موسيقى معززة، بالإضافة إلى “وضع التعزيز” الذي يضاعف مستوى الصوت دون أي تشويش أو إنحرافات أو أي تداخل في الصوت.

لراحة المستخدم؛ يمكن التحكم في حلقة إضاءة الليــد “LED” المحيطيـة من خلال تطبيق “ساوندكور Soundcore app”، والذي يتضمن عدة خيارات محددة مسبقًا.  ولضمان توفر الأجواء الموسيقية برفقتك طوال اليوم؛ توفر تقنية الشحن العالمية من “أنكــر”؛ المزودة بتقنية “فليــر”؛ القدرة على تشغيل لاسلكي للصوت على مدار 12 ساعة.

وللاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل والحصول على قابلية حقيقيّة وعمليّة لحمل السماعات؛ فإن التصميم الكروي الفريد والمرن والمغطى بالقماش الخاص بتصميم “فليــر” يوفر لمسة بصرية؛ في حين تعمل حلقة إضاءة الليــد “LED” الموجودة في الأسفل على إبراز تصميمها الذي يحاكي الحد الأدنى من البساطة.

ولعشاق الحفلات والمغامرات الذين يعشقون تشغيل الموسيقى في جميع المناسبات سواء كانوا على الشاطئ أو يخيمون في الوادي أو في حفلة بجانب المسبح؛ فقد تم تزويد تقنية “فليـر” للسماعات بخاصية مقاومة الماء المعروفة باسم IPX7؛ الأمر الذي يجعل حفلات البلياردو وألعاب الشاطئ ورحلات القوارب أكثر إمتاعًا.

و تمشيا مع تصميم “فليـــر” وتنوعه؛ تأتي السماعات بأربعة خيارات للألوان: الأحمر والأسود والأزرق والرمادي لتناسب جميع الأذواق؛ وهي متوفرة في متاجر التجزئة الكبرى في الشرق الأوسط.   

اترك تعليقا