Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تتشارك مع المنصة الرقمية TOD لتوفير الترفيه عالي الجودة والمحتوى الرياضي للمستخدمين الجدد في دول مجلس التعاون الخليجي

: أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعاونها الكبير مع منصة البث الرقمية الشهيرة في المنطقة TOD حيث أن مع جميع المشتريات الجديدة من سوني برافيا طراز X80K والطُّرُز الأحدث1 في بلدان مجلس التعاون الخليجي يحصل الملاك الجدد على اشتراك حصري في الحزمة الرياضية لمشاهدة الحدث المُنتظر، كأس العالم فيفا قطر 2022™ كهديةٍ من TOD.

TOD هي منصة البث الرقمية الرسمية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™. ومن خلال الشراكة الجديدة مع سوني تتاح الفرصة للمشاهدين في متابعة جميع الأحداث الرياضية الحية في الدوحة، مع صلاحيةٍ لتفعيل الاشتراك من 1 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2022. ويمكن للمشتركين الاستمتاع بتجربة مشاهدةٍ أكثر إثراءً مدعومةً بجودة صورة سوني الرائدة على مستوى الصناعة، إضافةً إلى أن شراء Sony BRAVIA X80K يمنح المشاهد 35000 ساعة من المحتوى المميز من TOD.

وكانت سوني قد أعلنت عن هذا التعاون خلال حفل أقيم في الدوحة بحضور السيد ريوترو كونراشيج، رئيس تسويق التلفزيونات في سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب جون بول ماكيرلي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD.

وقال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “نشهد حالياً طلباً متزايداً على الترفيه المنزلي الغامر والمحتوى الأصلي ذو الجودة العالية في المنطقة. يتملكنا الحماس إزاء التشارك مع منصةٍ رائدة صديقةٍ للأسرة مثل TOD وهذا العرض المتميز لفترة محدودة بهدف إتاحة وصولٍ حصري للمستخدمين إلى المشهد الرياضي المُرتقب بشدة، كأس العالم فيفا قطر 2022™. حيث تنقل مجموعة سوني من التلفزيونات الذكية المشاهدين إلى قلب الحدث، وسيستمتع المستخدمون بمحتوى أكثر حيوية أثناء استرخائهم في غرف معيشتهم، من خلال هذا الاشتراك الذي نقدمه لفترةٍ محدودة. ويمثل هذا التعاون إضافةً جديدة من محفظة شراكاتنا الموسعة مع المنصات الترفيهية ويعزز من مكانة عروضنا في المنطقة”.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال جون بول ماكريلي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD: “نشعر بالسعادة حيال شراكتنا مع سوني. حيث يساعد هذا التعاون على تقديم TOD وعروضها المذهلة من المحتوى إلى عائلات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تلفزيونات سوني الذكية. وتجمع TOD أفضل ما في الرياضة والترفيه على منصة واحدة، من خلال تسخير أحدث التقنيات التي تضمن تجربةً سلسة وذات طابعٍ شخصي لكل فردٍ من مشاهديها. فإضافةً إلى بث بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™، سيستمتع عشاق الرياضة والترفيه من المنطقة على أكمل وجه بخياراتنا الممتازة من المسلسلات التركية والعربية إلى جانب عروض هوليود، إضافةً إلى باقاتنا المميزة من المحتوى الرياضي الحصري والأكثر تميزاً”.

ويأتي محتوى TOD بجودة HD عالية الدقة مع صوت Dolby، إلى جانب المشاهد المرئية النابضة بالحياة مقترنةً مع أصواتٍ غنية وواضحة وقوية. كما تأتي المنصة مجهزةً بإمكانية توصيل حتى 5 أجهزة وتدعم الهواتف الذكية الشائعة إلى جانب الشاشات الكبيرة، ما يتيح للمرء الاستمتاع بالمحتوى في زمان وأي مكان. وتتوفر المنصة عبر موقع ويب إلكتروني وأجهزة Android وأجهزة iOS.

ويمكن للمستخدمين الجدد اختيار ما يناسبهم من بين ثلاثة خطط اشتراك في TOD حسب مزايا واحتياجاتٍ محددة. تتميز الحزمة الترفيهية بإمكانية الوصول الحصري إلى أعمال TOD الأصلية والمسلسلات العربية والتركية، وأحدث أفلام هوليوود، ومسلسلات من إنتاج Warner Bros، و HBO MAX، و Miramax، و Digiturk، و Sony Pictures Television، ومحتوى للأطفال، بالإضافة إلى 22 قناةٍ ترفيهية تتضمن عروض المستخدمين المفضلة في الطبخ والدراما وبرامج الأطفال.

بينما تتميز الحزمة الرياضية ببث الأحداث الرياضية الحية وإعادتها من أفضل الدوريات والمنافسات، إلى جانب الوصول إلى جميع القنوات الـ 24 الرياضية المتميزة beIN SPORTS. وتبث المنصة حصرياً الأحداث الرياضية الحية والمُسجلة مثل بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™، ودوري الأمم الأوروبية UEFA، ودوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني وجميع بطولات الجراند سلام في التنس، من بين أحداثٍ أخرى تُنقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيما توفر الباقة الشاملة للمشاهدين وصولاً إلى جميع أعمال TOD الأصلية، وأحدث الأفلام، والمسلسلات، والأحداث الرياضية الحصرية والإعادات إلى جانب الوصول إلى 46 قناةٍ حية رياضية وترفيهية ذات طرازٍ عالمي من شبكة beIN. وتوفر هذه الباقة أيضاً مزايا فريدة لعشاق الرياضة مثل الاحصاءات الحية والأحداث الزمنية التفاعلية.

اترك تعليقا