Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Jabra تكشف عن الجيل الرابع في سماعات أذن لاسلكية Jabra Elite 75t
الهواتف الذكية

شركة Jabra تكشف عن الجيل الرابع في سماعات أذن لاسلكية Jabra Elite 75t

أعلنت Jabra ، الشركة الرائدة في مجال الصوت الشخصي والحلول المكتبية ، عن الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، وهيJabra Elite 75t. تم تصميم الطراز Elite 75t بأعلى درجاته وتم تصميمه ليناسب بشكل أفضل ، حيث يستفيد من أرقى مستوياته ، بناءً على نفس المكالمات والموسيقى الرائعة التي أحبها مُعجبو Elite 65t – مع عمر بطارية أطول بشكل ملحوظ وعمر أصغر وأكثر أمانًا ، مريحة تناسب.

بفضل 150 عامًا من التميز في هندسة الصوت ، يتمتع جبرا بسجل حافل في مجال الشبكات اللاسلكية. يعمل الطراز Elite 75t على تعزيز نظام الطاقة المنخفض وتكنولوجيا الاتصال من الشركة الشقيقة GN Hearing بالإضافة إلى المعرفة المصغرة المصممة من أربعة أجيال من منتجات Elite اللاسلكية الحقيقية.

تم تصميم Elite 75t خصيصًا لتوفير الراحة المعززة من خلال شكل وحجم ياربود الأمثل. تم اختبار سماعات الأذن على نطاق واسع للتأكد من ملاءمتها بشكل آمن ، بحيث يمكن للمستخدمين أن يثقوا في أن سماعات الأذن ستظل في وضع جيد ، بغض النظر عن النشاط الذي قد يشاركون فيه. مريحة للغاية ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى والمكالمات لفترات طويلة من الزمن.

تحديد احتياجات المستخدم الرئيسية
طوّر Jabra نموذج محاكاة مريحًا ومناسبًا استنادًا إلى آلاف عمليات مسح الأذن من المستخدمين العالميين لتحديد الشكل والحجم ثلاثي الأبعاد الأكثر ملاءمة ، والذي يناسب الأذنين بشكل مريح عبر مجموعة من المستخدمين. في خطوة واحدة إلى الأمام ، جمعت جبرا أيضًا رؤى قيمة حول احتياجات المستخدم وتفضيلاتهم لتحديد العوائق الأساسية التي تعترض تجربة لاسلكية حقيقية.

هناك طلب ثابت على المستهلك لمزيد من عمر البطارية وتناسب أفضل وسهولة الاتصال بالأجهزة التي تسعى جبرا لمعالجتها مع أحدث إضافة إلى مجموعة النخبة. يوفر Elite 75t عمر بطارية يصل إلى 28 ساعة مع حقيبة الشحن و 7.5 ساعات بدون. سيقدر من هم في عجلة من أمرهم شحن USB-C السريع الذي يضمن عدم نفاد طاقة البطارية عندما تكون في أمس الحاجة إليها – مثالي للحياة العصرية أثناء التنقل. كما سيتم تقديم متغير الشحن اللاسلكي إلى السوق في وقت لاحق.

تضمن هندسة Clever أن يستمر الحجم الصغير الجديد في توفير الأساسيات التي يتوقعها المستهلكون من نموذج Jabra ، وهي – اتصال قوي ومتانة وسهولة الاستخدام ومكالمات فائقة الجودة وتجربة موسيقية. إجراء المكالمات وإجرائها هي تجربة رائعة مع تقنية مكالمات 4 ميكروفون ، معززة بأحدث خوارزميات جبرا لخفض الضوضاء والرياح. تمنحك هذه الميزة الثقة في إجراء هذه المكالمة ، حتى في البيئات المزدحمة مثل الشارع أو المترو. عززنا سهولة استخدام حقيبة الشحن عن طريق ضمان سهولة الوصول وإضافة المغناطيس.

وقال رينيه سفيندسن – توني ، الرئيس التنفيذي في جبرا ، “إن أكبر أخبارنا في IFA 2019 هي أصغر أخبارنا حتى الآن. إنه نتيجة تفانينا في الاستماع إلى وتغيير توقعات العملاء للحصول على تجربة لاسلكية حقيقية. إن أخذ منتج رائع وجعله أفضل هو أمر معقد وهذا هو بالضبط ما حققناه اليوم. لقد رفعنا تجربة earbud ، مما يضمن الحل الأكثر راحة وطويلة الأمد لأنماط الحياة أثناء التنقل. نحن متحمسون للترحيب بال Elite 75t ، أحدث إضافاتنا وأكثرها ابتكارًا في مجموعة Elite الحائزة على الجوائز “.

يمكن للمستخدمين الاتصال على الفور بـ Alexa ** أو Siri® أو Google Assistant ™ ، والوصول بسرعة إلى المعلومات التي قد يحتاجون إليها – من تحديد المواعيد ، إلى البحث عن الأحداث القريبة أو قراءة الرسائل. علاوة على ذلك ، يتيح Bluetooth 5.0 للمستخدمين توصيل Elite 75t بسلاسة إلى هواتفهم الذكية.

يتيح تطبيق Jabra Sound + للمستخدمين اختيار مساعدهم الصوتي ، وتخصيص ملفهم الموسيقي مع التعادل ، وتعديل مقدار الضوضاء القريبة التي يريدون سماعها (HearThrough) ، وضبط تجربة مكالماتهم ، وتتبع شحن البطارية ، وغير ذلك الكثير.

ستتوفر Elite 75t بلونين – Titanium Black و Gold Beige (Q1 2020) ، مما يوفر خيارات متنوعة للمستخدمين لتناسب أسلوبهم المفضل. ستكون هناك نسخة سوداء حصرية لأفضل شراء في الولايات المتحدة.

Image result for Jabra Elite 75t

الميزات والمواصفات الرئيسية:

• شكل ياربود مدمج جديد تم اختباره من أجل توفير الراحة والأمان
• عمر بطارية أكثر من 7.5 ساعة ، يصل إلى 28 ساعة مع حقيبة الشحن
• تقنية الميكروفون 4 للمكالمات واضحة وضوح الشمس حتى في البيئات الصاخبة والرياح
• شحن سريع باستخدام USB-C
• اتصال لاسلكي حقيقي موثوق به دون أي تسرب صوتي
• الموسيقى في طريقك مع التعادل للتخصيص ، وهي متاحة في تطبيق جبرا الصوت +
• المتانة IP55 والضمان لمدة عامين ضد الغبار والماء *
• الوصول بلمسة واحدة إلى Amazon Alexa ** و Siri® و Google Assistant ™
• متوافق مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية المزودة بتقنية Bluetooth
• تطبيق Jabra Sound + companion متوافق مع أجهزة iOS و Android

اترك تعليقا