Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

شركة Ring تطلق Spotlight Cam Plus في الإمارات العربية المتحدة، لترتقي بتشكيلة أمن المنازل الخارجية

أعلنت شركة Ring، التي تتمثل مهمتها في جعل الأحياء أكثر أمانًا، اليوم عن Spotlight Cam Plus ، وهي الجيل التالي من Spotlight Cam الذي يتميز بزاوية عريضة 1080p HD ومصابيح LED مدمجة وصفارة أمان. تعتمد Spotlight Cam Plus على ميزات كاميرا Spotlight الحالية من Ring مع Color Night Vision، وتصميم جديد وخيارات طاقة مزدوجة، مما يتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين وضعي التوصيل وطاقة البطارية.

يقول محمد ميراج هدى ، نائب الرئيس الأسواق الناشئة في Ring .”منذ إنشائها ، عملت Ring على ابتكار حلول أمنية منزلية منخفضة التكلفة وسهلة الاستخدام تضمن راحة البال لعملائنا. يمثل إطلاق Spotlight Cam Plus و Solar Panel USB-C علامة فارقة في رحلتنا الإقليمية المثيرة.

أمن خارجي ذكي وموثوق

متوفر بلونين (الأسود والأبيض) ، يقدم الجيل التالي من Spotlight Cam تصميمًا جديدًا وأنيقًا ، مع الحفاظ على الميزات التي يعرفها مستخدمو Ring ويحبونها ، مثل الإشعارات في الوقت الفعلي والتحدث ثنائي الاتجاه والعرض المباشر. توفر Spotlight Cam Plus أيضًا رؤية ليلية ملونة واثنين من الأضواء الكاشفة LED التي يتم تنشيطها بالحركة ، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة ممتلكاتهم ، ليلاً أو نهارًا. مع توفر خيارات طاقة البطارية والمكونات الإضافية ، يمكن للعملاء أيضًا اختيار الخيار الأفضل لإعداد منازلهم.

تم تصميم Spotlight Cam Plus مع مراعاة الخصوصية والأمان ، ويوفر ميزات متقدمة مثل مناطق الحركة القابلة للتخصيص التي تؤدي إلى حدث ، ومناطق الخصوصية التي تستبعد مناطق في مجال رؤية الكاميرا من التقاط الفيديو ، و Audio Toggle لإيقاف تشغيل التسجيل الصوتي لمزيد من الخصوصية .

لوحة شمسية USB-C

أعلنت Ring اليوم أيضًا عن لوحة الطاقة الشمسية الجديدة USB-C ، المتوافقة مع Spotlight Cam Plus وكاميرات أمان USB-C Ring الأخرى. تتصل لوحة الطاقة الشمسية USB-C الخاصة بـ Ring بسهولة وسلاسة بـ Spotlight Cam Plus ، لذا فإن بضع ساعات فقط من ضوء الشمس المباشر كل يوم ستبقيها مشحونة على مدار الساعة. يسمح الذراع القابل للضبط للمستخدمين بالحصول على الزاوية المثالية لزيادة طاقتهم الشمسية إلى أقصى حد ، مع الحفاظ على ترتيب الإعداد مع إدارة الكابلات المدمجة.

الأسعار والتوافر Spotlight Cam Plus و Solar Panel USB-C متاحان للشراء على Amazon.ae عبر تجار التجزئة المختارين بما في ذلك Ace Hardware و Dubai Duty Free و Jumbo Electronics و Activ8 و Sharaf DG و Virgin Megastore في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يبدأ سعر Spotlight Cam Plus (البطارية والمكونات الإضافية) من 699 درهمًا إماراتيًا ، واللوحة الشمسية USB-C بسعر 229 درهمًا إماراتيًا.

اترك تعليقا