Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

في 30 أغسطس ، تقدم Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection طعمًا للحركة

أعلنت شركة Konami Digital Entertainment B.V. اليوم أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection سيتم إطلاقها في 30 أغسطس وسيتم إصدارها على PlayStation 5 و PlayStation®®Xbox Series One, 4 و Xbox Series X |S و Steam® و Nintendo Switch™. بالتعاون مع Nickelodeon ثلاث عشرة لعبة رهيبة من أرشيف KONAMI الكامل لعناوين TMNT الأركيد القديمة 8 بت و 16 بت والممرات وإصداراتها اليابانية* ستجلب ليوناردو ودوناتيلو ورافاييل ومايكل أنجلو إلى الحياة على الكونسول والـ PC بسعر التجزئة المقترح 39.99£ / 39.99€. النسخ المادية لا تزال متاحة للطلب المسبق في المحلات عبر الإنترنت والمحليين.

هذه المجموعة الخالدة من الكلاسيكيات الأصلية تعطي من خلال مطاردة Shredder و معاركة The Foot والتشابك مع Bebop و Rocksteady نظرة جديدة على سبب نجاح KONAMI في تجسيد الأبطال مع إنشاء معيار جديد في ألعاب beat ‘em up الأكشن. تشمل Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection ما يلي:

دخلت KONAMI في شراكة مع مطور الألعاب Digital Eclipse لإعادة تصميم هذه الكلاسيكيات لتتناسب مع أنظمة الألعاب الحديثة مع مجموعة رائعة من ميزات تجعل التجربة أفضل بما في ذلك الـ Saving في أي وقت والـ Rewind و القدرة على إعادة تعيين أزرار التحكم ، وإضافة اللعب عبر الإنترنت لعناوين معينة** مع نظام السبليت سكرين للعب بشكل محلي لجميع العناوين التي تم تطوير الألعاب الأصلية من أجله في الأصل.

حول Teenage Mutant Ninja Turtles

تعتمد على شخصيات وأفكار مسلسل الرسوم المتحركة سلاحف النينجا والكتب المصورة للأطفال التي انتشرت في الثمانينيات ، أحداث Teenage Mutant Ninja Turtles تدور في نسخة خيالية من مدينة نيويورك و طبعاً في أماكن قريبة من مجاري المدينة و في داخل قواعد الأشرار المستقبلية بالتعاون مع Nickelodeon ، ستشمل Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga collection أيضا الكثير من الإضافات باستخدام صور من الرسوم المتحركة الأصلية والقصص المصورة وغيرها من محتوى TMNT التاريخي في متحف يجمع هذه المحتويات و ينشرها عبر الوسائط المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضا تضمين صور من التطوير ورسومات ومواد تصميم الألعاب التي لم يسبق أن تم نشرها من قبل.

اترك تعليقا