Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كاميرات (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) للحماية الأمنية: لمساعدة المجتمعات والعائلات على البقاء آمنيـن
الهاردوير

كاميرات (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) للحماية الأمنية: لمساعدة المجتمعات والعائلات على البقاء آمنيـن

من الأهمية بمكان خلال الأوقات العصيبة الحفاظ على المنازل والمجتمعات آمنة من الجرائم المحتملة؛ غير أن المخططات الخاصة بمراقبة الأحياء ليست موثوقة تماماً كأنظمة أمْـن المنازل العاملة على مدار الساعة مثل أنظمة كاميرات (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) للحماية الأمنية؛ والتي من شأنها مساعدتنا على رصد ومشاهدة جميع الأنشطة والتحركات سواء داخل أو خارج المبنى.  

ومع فقدان الوظائف وحالة عدم اليقين؛ فإن حالات “القلق” التي تسود الأُسَر والعائلات تجعل من الصعوبة بمكان مراقبة الدخلاء أو المتطفلين أو الأطفال أو الآباء المسنين الذين يعيشون بعيداً عنا؛ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ولهذا السبب، فإن أنظمة كاميرات المراقبة الذكيّة (إيوفي سكيورتي Eufy Security) وأنظمة أجراس الأبواب المزوّدة بالفيديو (فيديو دوربيل Video doorbell) قد تم تزويدها بتقنية “تنبيهات أنشطة الحركة” التي تعمل على مناطق محددة؛ للحصول على تنبيهات حول رصد أيّ أشخاص أو أنشطة مشبوهة أو غير اعتيادية عند دخول أو مغادرة شخصِ ما للمساحات أو المناطق التابعة لك.   

وفضلاَ عن ذلك؛ تمتلك هذه الأنظمة ميزات وظيفية مثل الاتصال ثنائي الاتجاه، وخاصية الإنذار؛  لتنبيه الحيّ في حالة تواجد شخص غريب بالقرب من منزلك مع توفر إمكانية تغطيتها لزوايا واسعة النطاق.     

كما تتيح لك ميزة التنبيهات الفورية عبر الهاتف المحمول إمكانية التحدث إلى أي شخص يقترب من باب منزلك مع التحكم في عملية المراقبة التي تقوم بها، فضلاً عن إمكانية حفظ اللقطات المصورة في ذاكرة التخزين الداخلية دون تحمل أي رسوم شهرية.

وتتميز كاميرات المراقبة “إيوفي كام2 EufyCam2” بكونها عبارة عن نظام كاميرات مراقبة منزلي لاسلكي مع عمر بطارية يصل إلى 365 يومًا من شحْنة واحدة،  فيما تأتي بمميزات تتضمن دقة تصوير عالية تبلغ 1080 بكسل للحصول على لقطات كريستالية بالغة الدقة والوضوح، إلى جانب نظام حماية كامل مقاوم للمياه بموجب فئة الحماية “IP67” والذي يقاوم جميع عناصر التسرب، فضلاً عن اشتمالها على أحدث تقنية متقدمة للرؤية الليلية، إلى جانب توافقها مع أداة المساعدة “أمازون اليكسا Amazon Alexa” وتقنية “هوميكيت Homekit”. 

وتشتمل كل واحدة على مجموعة مكونة من كاميرتيْ مراقبة؛ مع عدم تقييدها للمستخدمين بأعباء ورسوم شهرية، وهو ما يعني عملية شراء لمرة واحدة تجمع ما بين الأمان والراحة، هذا فيما تقوم منتجات “إيوفي” للحماية الأمنية بتخزين ومعالجة وحساب بيانات المستخدم منزلياً باستخدام تشفير من الدرجة العسكرية.  ولأسباب تتعلق بالمحافظة على الخصوصية؛ يتم تخزين مقاطع الفيديو منزلياً ولكن مع إمكانية الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان عبر نظام التشفير الآمن ‘AES 256 ‘ وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك.

وكأداة حماية إضافية لتعزيز كاميرات المراقبة “إيوفي كام2 EufyCam2” فقد تم تزويد الكاميرات بأنظمة (إيوفي دوربيل Eufy Doorbell) والتي يمكن تركيبها بالقرب من الباب الأمامي ويتم تفعيلها من خلال تقنية تنبيهات كشف الحركة؛ حيث يتلقى المستخدمون تنبيهًا على الهاتف الذكي عند اكتشاف أي حركة وتسجيلها، مع إمكانية عرض الفيديـو فورياً، مما يتيح فرصة الإتصال ثنائي الإتجاه.

وتوفر ميزة  (التحسين الذكي للصورة) في كاميرات المراقبة الجديدة “إيوفي كام2 EufyCam2”  رؤية أكثر وضوحًا وأكثر دقة للأشخاص الذين يتم تصويرهم داخل اللقطة، في حين تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة بها على تحديد الشخص في الصورة والتركيز عليه.

وحيث أن شعار إيوفي يتمحور حول ‘تيسير تجربة المنزل الذكي’؛ لذا فهي تقدم لك أجهزة منزلية ذكية سهلة الاستخدام ومصممة لتأمين ممتلكاتك وعائلتك والمساعدة في الحد من الجريمة. 

اترك تعليقا