Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » كينغستون تكشف عن حصول سلسلتها من أقراص الحالة الصلبة على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل “في إم وير”
الهاردوير

كينغستون تكشف عن حصول سلسلتها من أقراص الحالة الصلبة على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل “في إم وير”

كشفت ’كينغستون ديجيتال أوروبا‘ المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن حصول سلسلتها من أقراص الحالة الصلبة DC500 Series المصممة خصيصاً لقطاع الشركات والمؤسسات على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل شركة ’في إم وير‘.  ويسلّط هذا الإنجاز، الذي جاء بعد عملية تدقيق وتحقق مُفصّلة، الضوء على تحقيق أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة DC500R وDC500M لأعلى مستوى توافق مع حلول التخزين الافتراضي vSAN وخوادم vSphere المخصصة للبيئات الإنتاجية، والتي توفرها شركة ’في إم وير‘.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قالت كريستن إدواردز، مديرة برنامج شركاء تحالف التكنولوجيا التابع لشركة ’في إم وير‘: “نحن سعداء جداً بحصول سلسلة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series من ’كينغستون‘ على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل ’في إم وير‘، وهو إنجاز يُبرهن لعملائنا الكرام نجاح ’كينغستون‘ بتلبية معايير التوافقية التشغيلية عالية الكفاءة مع مُنتجات ’في إم وير‘ وبنيتها التحتية السحابية. كما يعكس هذا الإنجاز إمكانية نشر محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة من ’كينغستون‘ بكل ثقة ومرونة في البيئات الإنتاجية، فضلاً عن مساهمتها في اختصار الوقت اللازم وتوفير المزيد من القيمة ضمن بيئات العملاء”.

بدوره، قال توني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة لدى شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم ’كينغستون‘ بتصنيع أفضل محركات أقراص الحالة الصلبة التي توفر مستويات عالية من الأداء المتواصل والمنسّق والقابل للتنبؤ، مما يضمن مرونة استثنائية في مواكبة أعباء العمل ضمن قطاع المؤسسات والشركات. ولاشك أن حصولنا على شهادة التوافق مع منتجات وبيئات عمل ’في إم وير‘ سيمنح عملاءنا ثقة أكبر من خلال الاستفادة من مستويات الأداء المُحسن والقيمة المميزة التي توفرها سلسلتنا من أقراص الحالة الصلبة DC500 Series، وخاصة عند استخدام التطبيقات كثيفة القراءة والتطبيقات متعددة الاستخدامات، بما يشمل البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي وقواعد البيانات التشغيلية وخوادم الويب وتحليلات البيانات”.

وقد تم تركيب أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة DC500R وDC500M في بيئات الشبكات الافتراضية الظاهرية VSAN وخوادم vSphere الخاصة بشركة ’في إم وير‘، مما ساهم في ضمان جودة خدمة فائقة للتطبيقات كثيفة القراءة والتطبيقات متعددة الاستخدامات، بما يشمل تقنيات الحوسبة الافتراضية. وقد تم تصميم أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة (SSD) المخصصة لمراكز بيانات من ’كينغستون‘ بالاستناد إلى اختبارات جودة الخدمة الشاملة المطورة داخلياً، والتي تقيس أنماط إدخال وإخراج البيانات وفترات التأخير، بالنظر إلى كُتل بيانات متنوعة ومستويات متباينة من الطلبات المؤقتة لإدخال وإخراج البيانات؛ ثم يتم ضبط النتائج وفق مواصفات صارمة لضمان أعلى مستويات الاتساق. إلى جانب ذلك، تم ضبط واختبار أقراص التخزين ذات الحالة الصلبة DC500R وDC500M لتوفير فترات تأخير منخفضة ومُنسّقة تصل إلى 99.9999%، فضلاً عن تحقيق أداءٍ موثوق ويمكن التنبؤ به في عمليات إدخال وإخراج البيانات.

وتُعد شهادة VMware Ready إحدى المزايا المشتركة لبرنامج “شُركاء تحالف التكنولوجيا” (TAP)؛ حيث تتيح للعملاء تحديد منتجات الشركاء المعتمدة للتشغيل في بيئات ’في إم وير‘ السحابية. ويمكن للعملاء استخدام هذه المنتجات والحلول لتقليل المخاطر المرتبطة بمشاريع تخزين البيانات، وتحقيق وفورات في التكاليف عند استخدام الحلول المتخصصة. ويضم البرنامج آلاف الأعضاء حول العالم، بما يشمل نخبة شركاء التكنولوجيا ممن يلتزمون بتقديم أفضل الخبرات وحلول الأعمال لمواكبة الاحتياجات الفريدة للعملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن أقراص الحالة الصلبة DC500 Series من ’كينغستون‘ تتوافر على منصة ’في إم وير‘ الإلكترونية لحلول الحوسبة السحابية والافتراضية VMware Solution Exchange، والتي تُمثل سوقاً إلكترونية عبر الإنترنت، تتيح لشركاء ’في إم وير‘ والمطورين نشر محتوىً تسويقي غني وبرامج قابلة للتنزيل لعملائنا.

اترك تعليقا