Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مجموعة OBJET من إل جي تمهد الطريق لعصر عالمي جديد من الأجهزة المنزلية المصممة حسب الطلب

 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن بدء إطلاقها الدولي لمجموعة LG Objet Collection المصممة لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين على الأجهزة المنزلية المخصصة والأنيقة المعززة بالمزايا المتطورة. وسيتم إطلاقها ضمن فئة “أجهزة بمفهوم الأثاث” خلال “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021″، وسيتم إطلاق ثلاجة و مجمدة LG Objet Collection هذا الأسبوع في الصين التي تعد سوق ذو طلب قوي بالفعل على أجهزة “إل جي” المتميزة. وسيُتبع توفرها بالأسواق الرئيسية الأخرى في آسيا وأوروبا بعد ذلك بوقت قصير.

تمزج مجموعة LG Objet Collection بين أحدث الأجهزة المنزلية والمفروشات المصممة، وهي تتميز بلغة تصميم حديثة وبسيطة ترتقي وتندمج بسهولة في أي بيئة داخلية. مع مجموعة من المواد الفاخرة والألوان الرقيقة والمتطورة التي يمكن مزجها ومطابقتها حسب التفضيل ، توفر المجموعة طريقة مقنعة للعملاء للتعبير عن شخصياتهم الفريدة المصممة لتناسب الأذواق الشخصية والتصميم الحالي.

تمزج مجموعة LG Objet Collection بين أحدث الأجهزة المنزلية وتصاميم المفروشات المصممة حسب الطلب، وتتميز بأسلوب تصميم حديث وبسيط يرتقي ويتناسق بسهولة مع أي بيئة داخلية. وتضم المجموعة المواد الفاخرة والألوان الراقية التي يمكن مزجها ومطابقتها حسب تفضيل المستخدم، وتوفر المجموعة طريقة رائعة للعملاء كي يعبروا عن شخصياتهم الفريدة لتناسب أذواقهم الشخصية وديكورهم الحالي.

توفر ثلاجة و مجمدة LG Objet Collection لمسات جمالية أنيقة وبسيطة تُكمّل ديكور أي مطبخ، فضلاً عن الأداء المتميز لتقنيات التبريد الرائدة في القطاع من “إل جي”. ويقدم هذان الجهازان للمستهلكين مجموعة مختارة من التشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج.

يوفر خيار الفولاذ المقاوم للصدأ ثلاثة ألوان هي: (الأخضر والفضي والأسود غير اللامع) لمظهر أنيق وعصري، بينما يأتي تشطيب الزجاج بأربعة ألوان أنيقة هي: (النعناع والوردي والبيج والفضي) التي تتيح للأجهزة التناسق مع أي تصميم مطبخ بسلاسة تامة.1 و ستضمن الثلاجة مع نظام التبريد LINEARCooling™ المثبت من “إل جي” أداء تبريد لا مثيل له. ويساعد نظام LINEARCooling في الحفاظ على درجة حرارة دقيقة ومتساوية مع الحد الأدنى من التقلبات (±0.5 درجة مئوية)، مما يساعد في الحفاظ على نضج المواد الغذائية مثل الفاكهة والخضروات لتبقى طازجة لمدة تصل إلى سبعة أيام. 2,3

تخطط “إل جي” لتوسيع مجموعة LG Objet من أجهزة المطبخ المتميزة عبر إضافة المزيد من المنتجات المذهلة مثل ثلاجة InstaView وجهاز Styler للعناية بالملابس لتوفير بيئة معيشية موحّدة ومتناغمة بصرياً.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يمثل إطلاق مجموعة LG Objet في الأسواق الدولية بداية حقبة جديدة من الأجهزة المصممة حسب الطلب. ومن خلال توفير خيارات التصميم البسيطة وخيارات المواد والألوان المختلفة للاختيار منها، ستساعد ابتكارات إل جي الأنيقة في تمكين المستهلكين من إنشاء مساحة تعكس ذوقهم الفريد”.

اترك تعليقا